الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الافضل في تخصصات الحاسب جامعة لاتوب او موناش؟؟

ايش الافضل في تخصصات الحاسب جامعة لاتوب او موناش؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حامل العنبر
    حامل العنبر

مبتعث مستجد Freshman Member

حامل العنبر أستراليا

حامل العنبر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة LA TROBE
    • LA TROBE
    • student
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 22nd, 2009, 05:43 PM

احبتي الكرام السلام عليكم ورحمة الله
    انا ادرس في مرحلة اللغة بمعهد لاتروب وعندي قبول بجامعة لاتروب تخصص علوم حاسب واخذت لي قبول مشروط من جامعة موناش تخصص تقنية معلومات

بصراحة انا قرأت كثيرا عن الجامعتين وشيكت على تصنيفها عالميا للسنتين اللي راحو ووجدت موناش افضل من لاتروب بشكل عام ولذلك ترددت في الاستمرار بجامعة لاتروب
    ولكن عند دخولي لموقع الجامعتين وبحثي عن كورسات الحاسب وجدت لاتروب بصراحة اقوى وافضل في مجال الحاسب واللي حيرني اكثر ان زميل لي خبرني انه بسؤاله بعض المكاتب اخبروه ان لاتروب هي افضل في تخصص الحاسب لكن مشكلتها انها موقفة ليست في قلة جودتها انما في كثرة الطلاب بها حاليا

بصراحة انا محتار والله وكذا مرة تراودني فكرة الانتقال او البقاء بالاتروب
    بصراحة خلوكم مكاني : لو جبتم درجة ايلتس هل تدخلون جامعة موناش تخصص حاسب ام جامعة لاتروب ؟؟!!

ارجو الافادة مع بيان الاسباب ولكم كل الشكر والدعاء
  2. والله يالغالي ما أدري لأني مابعد وصلت لموناش ...

انا عندي قبول بتخصص تقنية المعلومات المحترفة من موناش وكان مسماه قبل سنتين علوم حاسب والكل يمدح الجامعة ولها وزن عالمي وتعطي الطالب حقه ...

شف بهالمنتدى مجموعة من الشباب الموجودين بموناش اطرح عليهم أي استفسار وما يقصرون

المنتدى العام للطلبة السعوديين بموناش - Saudis in Monash | الطلبة السعوديين في جامعة موناش الاسترالية
    7 "
  3. الف شكر لك اخي الكريم لمرورك وتعليقك
    انا ادرس بأستراليا ولي سنة تقريبا يعني بالعكس انت اذا احتجت خدمة فلا يردك الا لسانك
    حقيقة انا قابلت عدد من الاخوان وذهبت الى جامعة موناش والكل يمدح جامعته اكيد
    ولكن من خلال بحثي لم اجد تصنيف عالي لجامعتي لاتروب في العموم بعكس موناش التي كان تصنيفها جيد ولكن عند بحثي في الكورسات الحاسوبية واكرر الحاسوبية وجدت العجب !!!
    حيث ان لاتروب بها تخصصات ومواد اكثر وافضل في الحاسب من موناش
    وهذا مازادني حيرة
    انا لدي قبول مؤكد من لاتروب وقبول مشروط بالايلتس من موناش فأيهما اختار ؟!!

بالانتظار
    7 "
  4. والله يالغالي زي ماقلت لك .... والجواب ماراح احد يجزم لك فيه لأن كل واحد مايدري عن الجامعة غير جامعته ... أنت إذا مرتاح بلاتروب فالله يوفقك ...

أنت اطرح استفسارك بالمنتدى اللي قلت لك وإن شاء الله تلقى جواب
    7 "
  5. اخي الكريم انا انهيت الماستر بلاتروب اي تي

صحيح ان موناش افضل من لاتروب بكثير في التصنيف العالمي
    ولكننن
    في قسم الاي تي انا ارى لاتروب افضل وفي كثير من التصنيفات المعتمدة على التخصص فلاتروب افضل في الاي تي
    2
    صعوبة موناش فقط في اللغة فاذا اجتزت اللغة ودخلت الجامعة فاموره انشاء الله سهله
    يكفيك ان كثير من المواد يكون لها اسايمنت وخلاص
    بس لاتروب يعطوك اسايمنت تشغل في شهرين ويطلع روحك وبعدين عليه 20 الى 40%
    وبعض الاختبارات النهائية عليها 70%

ومع ذلك ارى ان لاتروب هي الافضل (قد اكون متحيز) والفائدة كبيرة ولكن كل شي يعتمد على المواد المختارة

ولك الخيار واسال احد طلاب موناش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.