الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطعمك المفضل في ملبورن YAMYAM

مطعمك المفضل في ملبورن YAMYAM

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad awad
    ahmad awad

خبير بمدينة ملبورن

ahmad awad أستراليا

ahmad awad , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى graduate , بجامعة melbourne university
    • melbourne university
    • graduate
    • ذكر
    • Melbourne, VIC. the place 2 Be
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 1st, 2009, 08:19 AM

شباب و بنات ملبورن

كل واحد يحط مطعم يحس انه تمااااااااااااام

غير المطاعم الي في سدني روود لا يعرفوا الاكل اللبناني و يا ليتهم مو لبنانيين

انا ابدأ بأحسن مطعم عندي وهوه صالصا مكسكن قريل

Salsa's Mexican Grill

لازم تجربووووووووه يا اهل ملبورن اسعاره تمااام و اكل حلو و وجبه من عنده تكفي غداء و عشاء موجود في استراليا اون كولينز Australia on Collins مقابل مبنى الامارات

المطعم التاني موجود في فلندرز لاين Flinders lan. near to uniloadge

لازم تجربوا عنده ريسوتو بالبهارات المغربيه
    Moroccan risotto

يا الله شدو حيلكم و حطوا مطاعم تمام لا احد يحط المطاعم الي في لايقووون لانها ما تسوى ريال
  2. قريت الموضوع فجأه جعت
    حرام عليك لا تظلم مطاعم اللايقون .. انا ما جربت الا واحد المشكلة ناسي اسمه لكن اتوقع هو ازحم شي

وبرضه فيه مطعم في الساوث بنك جنب اليوريكا " ايطالي " على النهر تحصله ثاني مطعم وانت جاي من سوانستن ..

وانا لي فترة طايح في مطعم بيتزا اللي يشتغل فيه عراقي في الساوث بنك .. يعني البيتزا حقته كويسة وافضل من بيبروني
    7 "
  3. يا شباب الي يحب مطاعم اللايقون انا اسويله احسن اكل ايطالي المشكله انه اكلهم مو قد كدا

الي يحب الاكل تبع مطاعم سدني روود ممكن يجرب محل اسمه روكسي كباب مو في سدني رووود لكن حطه في الجوجل و يطلع لك

او ان تاخد القطار لبرودمودوس و تكمل تاكسي للمحل

2 Reservoir Drv Coolaroo VIC, 3048 Australia

محل محترم كأنك في مطاعم السعوديه الي شويه راقيه و اسعارهم رخييييييصه مو مررره بس احلى اكل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad awad

المطعم التاني موجود في فلندرز لاين Flinders lan. near to uniloadge

لازم تجربوا عنده ريسوتو بالبهارات المغربيه
    Moroccan risotto

انا اعتذر انه حطيت الاكله هادي risotto طلع اكتر المحلات تسويها بالنبيذ الابيض الوايت واين

الي يبغى يجربها يسأل المحل اذا كان يستخدم الواين او لا .......
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنفاس الورد
    الى الان ماعجبني شي هع
    طبعا مطاعم السعوديه احسن الف مرررررررره بس يعني ممكن عجبك شيء

جرب صوفيا في كامبرويل ترام 75 الى توصل محطة كامبرويل او قطار للمحطه دايركت ............

في المطعم تبع الكراون يقدم بوفه مفتوح بـ 16 دولار شيء عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييب

في اليومين هادي واحد يسوي اكل مرررررررره جيد للي يحب البلدي (لوووكل) اسمه الحرازي انا مجرب المندي تبعه كان جيد , شكله توصيل منازل بس

المفاجأة انه فيه تاكو بيل في السيتي مو نفس الامريكي الي كان في جده بس يتاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.