الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاضنة للاطفال

حاضنة للاطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تماضر الخنساء
    تماضر الخنساء

مبتعث جديد New Member

تماضر الخنساء غير معرف

تماضر الخنساء , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى 22 , بجامعة wa
    • wa
    • 22
    • أنثى
    • perth, wa
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 10th, 2009, 01:46 PM

السلام عليكم

انا اطلب منكم خدمة ادا تعرفو حاضنة للاطفال يعني تستقبل في البيت وكم سعر الحاضنات

و اكون مشكورة.
  2. شكرا اخي و بارك الله فيك...

انا متصلة على ام البنين وهي على فكرة جزائرية مش مصرية و انا ما تفرق معي المهم مسلمة ..و لكن للاسف ام البنين المكان اللي تسكن فيه بعيد شوية عن الجامعة باقي شهر عاى ما تحول .فا ايش سويت حجزت عندها وبس تغير السكن رايحا تتصل بي ان شاء الله.و الله يستر لانو اعرف كثير يستنوها بس تغير السكن و يطبو عليها ان شاء الله احصل مكان لي ابنتي..
    وسعرها 35$ في اليوم اشوفه سعر مليح و لا ايش رايكم؟؟ لاني جديدة وما اعرف الاسعار..

و شكراا جزيلا.
    7 "
  3. جزاك الله خير اخي الي اللقاء بس انت متاكد انو 25 دلار في الاسبوع او قصدك اليوم,؟ والحاضنة يعني نضيفة و امينة على الاولاد.. لانو الاخوات اللي قبلي هنا يحكون العجب كيف يلاقو اطفالهم اخر اليوم طبعا( بعض الحاضنات). يعني مثلا ام البنين عليها اقبال كبير لانها مختصة في مجال الاطفال و مجربة من الاخوات يعني و الله يا ريت القى الموصفات اللي عند ام البنين الكل يمدحها ويحبها و احتمال كبير في المستقبل تفتح روضة اسلامية هنا في بيرث على المعلومات اللي وصلتني. و راح اشوف ام توفيق و الله يعين الجميع..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahod
    أختي نصيحة لوجه الله؟
    مهما كانت الحصنه أعرفي أن هذا أبنك يعني حاولي علميه أساسيات الأسلام وعلميه من مناهج القرأن
    جزاك الله خير

و هادا اللي انا اشرت اليه حينما تكلمت عن الحاضنة ام البنين و قلت في رد سابق انو ياريت القى حاضنة بي مواصفات ام البنين لانها ماشاء الله تعلمهم القران و ادعية ما قبل النوم و قبل الاكل و نزول المطر ...و كل الادعية اللي نستتعملها يومياا.زيادة عن انها تعطيهم نشاطات يعملوها مثل التلوين..والله روعة كانهم في روضة و تخصص لهم كل شهر حفلة في بيتها..يعني رائعة بي كل المقاييس.
    لاء و اللي عجبني اكثر نزلت سعرها الى 30$ بعد ما كانت 35$ بي الحاح منا.. و الحمد لله صار السعر مناسب اكثر.

وتستقبل حتى لي 7 اطفال يغني الاطفال ينبسطو على الاخر بي وجود اطفال اخرين و كلهم من نفس البلد(سعوديين)

الله يسرلها..و يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.