الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساااعدة ياالنشامااااا....

مساااعدة ياالنشامااااا....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثق الخطوة ..
    واثق الخطوة ..

مبتعث جديد New Member

واثق الخطوة .. غير معرف

واثق الخطوة .. , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة ميكانيكية انشاء الله , بجامعة جامعة سانت توماس..
    • جامعة سانت توماس..
    • هندسة ميكانيكية انشاء الله
    • ذكر
    • لوس انجلوس.., كاليفورنيا...
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

June 13th, 2009, 10:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوني في جامعة ويسترن استراليا ممكن تفيدوني بخصوص تكاليف المعهد, والجامعة لمدة سنة, وتكاليف السكن والمعيشة..(وللمعلومية انا جاي على حسابي الخاص)ضروووري تردون شباب في اسرع وقت ممكن..؟؟لأني والله توهقت في جامعة تسمانيا ونيوكاسل.......واذا فيه احد ممكن يساعدني يجيبلي قبول من المعهد والجامعة ولو بمقابل مااادي ..امااانة ساعدوني شباب...
  2. بسم الله
    هلابك اخوي
    حقيقه لو اني بنفس الجامعه كان ماقصرت وان شاء الله الاخوان اللي يدرسون هناك يشوفون موضوعك ومايقصرون
    والموضوع سهل جداً يعني اي طالب يقدر يمر مكتب الاستقبال ويجيب لك ابلكيشن وفيه الاسعار واوقات بدايات الاترام(هذا بالنسبه لمعهد الغه).
    قبل فتره رحت اجيب قبول لغه لزوجتي من معهد CELT واستغربت يوم طلبو توقيعها على الابليكشن فحاولت من هنا ومن هنا وعجزت
    قالو لازم هي توقع عليه واضطريت ارجع البيت اخليها توقع (بغيت اسوي ذكي واوقع عنها وخفت بعدين يطلبون منها توقيع ويكتشفون التوقيع مختلف)
    لذالك اذا ماحصلت احد يفيدك عن كيفيه القبول او الاسعار يانك تدخل موقع الجامعه او تمر احد مكاتب IDP لانهم على ماعتقد هم المسؤلين عن القبول في هالجامعه.
    بالنسبه للمعيشه تختلف من واحد لواحد فيه ناس اكلهم بسيط ولا يكلفهم كثير وفيه ناس ماشاء الله الشهيه مفتوحه على طول,لكن المتوسط
    500-700 دولار شهرياً (اذا كنت بتاكل بمطاعم) اما اذا كنت بتطبخ بيكون اقل بكثير
    بالنسبه للسكن فهذا ايضاً يعتمد على نوع السكن اللي تبيه عائله ولا مشترك ولا سكن خاص
    العوائل والمشترك المتوسط 200 دولار بالاسبوع تزيد عشرين دولار او تنقص عشرين دولار
    والمعذره مره اخرى ,تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.