الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاي ،، سؤال عن افضل جامعه في بيرث للغه ،، بلـــيــــز

هاي ،، سؤال عن افضل جامعه في بيرث للغه ،، بلـــيــــز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسولة استراليا
    عسولة استراليا

مبتعث جديد New Member

عسولة استراليا السعودية

عسولة استراليا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادراة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادراة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 22nd, 2009, 06:51 PM

مرااااحب

كا عام وانتم بخيييير

انا مرافقه لزوجي في بيرث

توني جديده هووون لي 3 شهور بس

وحابه ادرس لغه بمعهد الجامعه بس عندي كم سؤال ويارب تجاوبون عليها

1/ كيف يتم الحاقي بمعهد الجامعه ،، هل فيه تعقيد وحوسه وعوار راس والا الدعوه سهالات ؟

2/ وش افضل جامعه في بيرث لدراسة اللغه ( كيرتن / مردوك / غرب استراليا ) << هم اللي اعرفهم بس

ملاحظه :: انا ميــح بالانقلش !!

3/ كم مدة الدراسه وهل فيه اجازات ؟؟

وبـــــــــس

مشكوووورين مقدما
  2. اهلين اخت عسولة استراليا

مممممممممممممممممم بيرث ومعاهدها هههههه

اولا وش افضل معهد ببيرث ....
    انا اعتقد معاهد الجامعات قوية كلهم .. ولو برتبهم حسب معلوماتي بتكون اولا وسترن استرراليا وبعدها كيرتن وبعدها مردوخ
    بس للأسف معاهد الجامعات تركز كثير في الكتابة الادبيه يعني ما فيه تأسيس مركز للقواعد والبدائية
    ومثل حالتك تقولي انك مييح من الافضل تدرس باي تيف برا معاهد بالستي او باي مكان ولو انهم يمدحون المعهد الي بالستي للي ميييح ...حلو تدرسي فيه كم شهر لمى تحسي نفسك اوكيه وتكملي باي معهد جامعي عشان لو تبي تكملي دراستك.

ثانيا النظام كيف تسجلي ...انا بجد ما كد مرة علي يعني ممكن ماافيدك كثير بس الي اعرفه انه اي واحد يبي يسجل بمعاهد الجامعه او غيرها يججي ويقدم اورااقه من الرسبشون حق المعهد الي بكل جامعه ..وثلاث ايام والقبوول جايك ايميل ولا فيه تعقيد ولا شروط ولا شئ.......... بس المشكله اذا انتي مبتعثه وتبغي تلحقي نفسك باحاله هذي بس تاخذي القبول من المعهد وترسلينه للملحقة بكانبرا ايميل ولا بوست وهم راح يلحقونك بالبعثه بسهوووووووله وبدون تعقيد لنه يحق لك ميه بالميه تدرسين مادام زوجك يدرس هنا . <مافيه مشكله

ثالثا الاجازات ... طبعا كل جامعه لها نظامها ...... غالبا الكورس 5 اسبابيع وايجازه اسبوع ..وفيه ايجازات العامه مثل كرسمس واليستر ..واعايدهم الي ماتخلص.

اتمنى ما دوختك بكثر الكلام وماا نسيت شئ

اخوك moath@perth
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moath@perth
    اهلين اخت عسولة استراليا

مممممممممممممممممم بيرث ومعاهدها هههههه

اولا وش افضل معهد ببيرث ....
    انا اعتقد معاهد الجامعات قوية كلهم .. ولو برتبهم حسب معلوماتي بتكون اولا وسترن استرراليا وبعدها كيرتن وبعدها مردوخ
    بس للأسف معاهد الجامعات تركز كثير في الكتابة الادبيه يعني ما فيه تأسيس مركز للقواعد والبدائية
    ومثل حالتك تقولي انك مييح من الافضل تدرس باي تيف برا معاهد بالستي او باي مكان ولو انهم يمدحون المعهد الي بالستي للي ميييح ...حلو تدرسي فيه كم شهر لمى تحسي نفسك اوكيه وتكملي باي معهد جامعي عشان لو تبي تكملي دراستك.

ثانيا النظام كيف تسجلي ...انا بجد ما كد مرة علي يعني ممكن ماافيدك كثير بس الي اعرفه انه اي واحد يبي يسجل بمعاهد الجامعه او غيرها يججي ويقدم اورااقه من الرسبشون حق المعهد الي بكل جامعه ..وثلاث ايام والقبوول جايك ايميل ولا فيه تعقيد ولا شروط ولا شئ.......... بس المشكله اذا انتي مبتعثه وتبغي تلحقي نفسك باحاله هذي بس تاخذي القبول من المعهد وترسلينه للملحقة بكانبرا ايميل ولا بوست وهم راح يلحقونك بالبعثه بسهوووووووله وبدون تعقيد لنه يحق لك ميه بالميه تدرسين مادام زوجك يدرس هنا . <مافيه مشكله

ثالثا الاجازات ... طبعا كل جامعه لها نظامها ...... غالبا الكورس 5 اسبابيع وايجازه اسبوع ..وفيه ايجازات العامه مثل كرسمس واليستر ..واعايدهم الي ماتخلص.

اتمنى ما دوختك بكثر الكلام وماا نسيت شئ

اخوك moath@perth
    يعطيك العافيه اخوي وماقصرت ميرسي اوي اوي
    ريحت بالي الله يريح بالك قل آمين
    7 "
  4. بسم الله
    المعاهد الاستراليه تتيح للمرافق دراسه عشره اسابيع فقط بدون الزامه بتغيير فيزته(يغضون النظر عن مساله الحضور), اكثر من كذا يلزمه المعهد بتغييرها الى فيزا طالب (يلزم بالحضور).
    الحاق المرافق للبعثه لايتم الا بعد انهائه لمرحله اللغه.
    الملحقيه تغطي تكاليف دراسه اللغه(45 اسبوع) للمرافق بدون مكافأه.
    يرسل قبول اللغه مع نموذجين(واحد لطلب الدراسه والثاني تعهد بالالتزام والحضور)يتم التوقيع عليها من المبتعث الاصلي والمرافق الى موظف خاص بدراسه المرافقين بالملحقيه مباشرة.
    اصدار القبول يتم من موظفين مختصين بكل معهد(ماياخذ وقت)
    غرب استراليا فيها معهدين, معهد لطلبه الماستر واسمه الكيلت ومعهد لطلبه البكالريوس واسمه التايلور, كورساتهم ممتازه ومكثفه.
    بقيه المعاهد قرقعه بيالات (وجه نظري مع اني مادرس فيها).
    بالتوفيء للقميع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king suger
    بسم الله
    المعاهد الاستراليه تتيح للمرافق دراسه عشره اسابيع فقط بدون الزامه بتغيير فيزته(يغضون النظر عن مساله الحضور), اكثر من كذا يلزمه المعهد بتغييرها الى فيزا طالب (يلزم بالحضور).
    الحاق المرافق للبعثه لايتم الا بعد انهائه لمرحله اللغه.
    الملحقيه تغطي تكاليف دراسه اللغه(45 اسبوع) للمرافق بدون مكافأه.
    يرسل قبول اللغه مع نموذجين(واحد لطلب الدراسه والثاني تعهد بالالتزام والحضور)يتم التوقيع عليها من المبتعث الاصلي والمرافق الى موظف خاص بدراسه المرافقين بالملحقيه مباشرة.
    اصدار القبول يتم من موظفين مختصين بكل معهد(ماياخذ وقت)
    غرب استراليا فيها معهدين, معهد لطلبه الماستر واسمه الكيلت ومعهد لطلبه البكالريوس واسمه التايلور, كورساتهم ممتازه ومكثفه.
    بقيه المعاهد قرقعه بيالات (وجه نظري مع اني مادرس فيها).
    بالتوفيء للقميع.
    يعطيك العافيه اخوي كفيت ووفيت
    7 "
  6. هلا وغلا اخت عسووله..
    انا اقولك من نااحيت المعاهد فهي قسمين..؟
    1- المعاهد السياحيه وهي اللي تعمد على السبيكنق بس للتكلم ولا تعتمد على الكتابه اللي الرايتنق (ماراح تنفعك بعدين في الجامعه)
    2- المعاهد الجامعة وهي اللي تعتمد على السبيكنق والكتابه اللي هي الرايتنق فهذا انا نااصح لك بها

وانشاءالله اكوون فدتك بشي..

وشكرا
    7 "
  7. اخوي هذا اميلي ارجوك تضيفني لاني احتاج مساعدتك اذا ممكن mlkmomez(@)hotmail.com

انا مبتعث لبيرث ومحتار بصراحه باختيار المعهد واختيار وهل اذا دخلت معهد تبع جامعه معينه يصير انقل الى جامعه اخرى بعد ما اخلص المعهد لان المعهد اهم شيء بالنسبه لي لانه هو المفتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.