الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث قادم

مبتعث قادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد SSS
    ابو خالد SSS

مبتعث جديد New Member

ابو خالد SSS الولايات المتحدة الأمريكية

ابو خالد SSS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة جنوب كليفورنيا
    • جنوب كليفورنيا
    • هندسه
    • ذكر
    • كليفورنيا, كليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 8th, 2009, 11:40 PM

اعزائي واحبتي مبتعثي مدينة بيرث السلام عليكم ورحمة الله انا ان شاء الله قادم اليكم 16 ديسمبر ارجو من الله ثم منكم المساعده انا قادم ومعي زوجه وطفلين ولاعندي سكن ولا شي الله يوفقكم وترجعون لاهليكم سالمين برعاية الله
  2. يابوخالد

اذا بتجي في هذا التاريخ ترى فيه اجازه اسبوعين في استراليا انت مابتستفيد اي شي لان الاجارات في الفنادق غاليه في هذا الوقت يعني بعد جينوري يمكن تزين
    حاول تاخذ موقع الجامعه من الانترنت وبحسب الاحداثيه ادخل علي مواقع ايجار المنازل وشقق
    والله يعينك لو تجي عزوبي افضل لك الي ان تلقي شقه او بيت قرب جامعتك وتشتري لك سياره بما انك متزوج وتتعود علي السياقه

...............لكن الله يعينك لو اني موجود لخدمتك لكن انا اجازه
    الله يزينه لك ان شاء الله
    7 "
  3. اخوي اعذرني والله ودي اخدمك لكن انا بالسعودية

عموما الشباب السعوديين اغلبهم بيرجعون هالفترة وبتفضى بيوتهم لمدة اسبوعين الى 3 اسابيع وبعضهم شر

حاول تروح للمعهد االلي انت فيه اول ما توصل وتلقط واحد منهم وتاخذ سكنه مؤقتا

بالتوفيق ولو مرة توهقت راسلتي يمكن اقدر افيدك بشي حتى لو وصلت استراليا
    7 "
  4. اخوي انا ماانصحك انك تجي بها اليوم لأنه بيوافق اجازة الكريسميس وكل شي مقفل بنوك مكاتب عقار للشقق محلات التسوق يعني صعب جدا وحتكون في الفندق لمدة اسبوعين الي يوافق اول يوم في السنه الجديده بعد كذا كل شي يفتح من جديد يعني انا انصحك انك تغير الحجز وتعال على تاريخ 1-1-2010 انشاءالله بتوصل بيرث في2-1-2010 بيكو كل شي سهل تسويه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.