الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تستطيعوا لرد علي الان ......ارجوكم

هل تستطيعوا لرد علي الان ......ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ساره24
    ام ساره24

مبتعث جديد New Member

ام ساره24 أستراليا

ام ساره24 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى شريعه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • شريعه
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 01:18 PM

السلام عليكم وحمةالله وبركاتة
    ساختصر لكم كثيرا
    زوجي مبتعث لاستراليا ،ومتزوج باخرى وكي ياخذنا جميعا قال انه سياخذها طالبه وانا زوجه انا طموحه جدا لاكمال الما جستير فهل استطيع اناكمل دراستي وانا على فيزة زوجه ارجوكم ساعدوني .وهل تسمح استراليا بتصرف كهذا وهل استطيع هناك ان التحق بالبعثه ولكم جززززززززززيلالشكر
  2. نعم يحق لك اكمال الدراسه وزوجك على راس البعثه

لا يوجد مشكله .. فقط تجتاجين تغيير فيزتك الى فيزا طالب لانه النظام نا لا يسمح للمرافق دراسه اكثر من 3 شهور

وعليه ... يجب تغيير فيزتك الى طالبه في كل الاحوال سواء كانت لدراسه اللغه او الماستر

بالتوفيق لك
    7 "
  3. اختي في كل الحالات يصير ومو مشكلة تقريبا
    والمحلقية ما عندها مانع تثصرف عليكم انتو الاثنين وتدرسكم انتو الاثنين

يمكن المشكلة اللي تواجهونا بس هي الفيزا لان وحده منكم راح تكون على فيزة زوجة والثانية لازم تكون على فيزا سائحة
    7 "
  4. معليش بس تعليق

دام ان عندكم coe يعني تاكيد الدراسه بعد اعطاء الظمان المالي للجامعه يمكنك تحويل اي فيزه الى فيزه طالب ماله دخل سواء كنت متزوجه او عزباء ويمكن الغاء coe ,وتحويل الفيزه الى مرافق

ملاحظه coe ورقه تؤخذ من الجامعه توكد على ان الطالب بيدفع مستحقاته وبينتظم بالدراسه وتعطى لمكتب الجوازات الاستراليه
    7 "
  5. اذا دخلتي استراليا كل امورك بخير, ادارة الهجرة والجنسية الاسترالية جداً متعاونة وواضحة في الطلبات وهي طلبات جدا سهلة وميسرة بس توصلون بالسلامة ومن ثم تغيير الفيزا إلى طالبة بدلا من فيزا مرافق او سائح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.