الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حزين

حزين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GENTAL MAN
    GENTAL MAN

مبتعث جديد New Member

GENTAL MAN روسيا

GENTAL MAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الدومينكان , مبتعث فى روسيا , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • الدومينكان
    • Jul 2008
    المزيدl

December 24th, 2009, 09:48 PM

اخواني انا جدا جدا جدا متضايق وزعلان عشان جاني قبول من جامعة ويسترن استراليا وانا طالب تخصص physiology ولما طلعت الفيزا وخلصت كل اموري ما بقي غير قرار الابتعاث بعد ما رجعت للجامعة عشان اخلص اجراءاتي واطلع القرار فجاؤني بان القبول مرفوض عشان لازم يكون medical physiology بصراحه انا ما اعرف ايش اسوي انا كنت متوقع الجامعة الي قدمت عليها medical طلعت جامعة علوم ايش ممكن اعمل ارجوكم ساعدوني واعطوني اقتراحاتكم انا اري الاستفسار اذا كلن هناك كلية طب بجامعة ويسترن واذا كان فيه كيف ممكن احول من كلية العلوم الى كلية الطب في نفس التخصص ارجوكم ساعدوني ولكم كل الشكر
  2. أخوي تخصصات الطب في كل استراليا مشروطة بعدد مقاعد معينه ومحددوة ب5 مقاعد فقط لكل الطلبة الغير استرالييين
    لكذا دخول الطب في جامعات استراليا لدرجة البكلريوس صعب جدا
    واغلب ظلبة الطب هنا حولو بعثاتهم للمجر وايرلندا ودول شرق اوربا

الحل انك تشوف لك قبول جديد في جامعة ثانية سواء داخل استراليا او خارجها

والله يعينك يارب
    7 "
  3. اخوي انا طالب programme تبعي من جامعة غرب استراليا يعني ودي اطلع على المواد الي راح ادرسها بس مو راضين يدوني وبالتلي الجامعة الي انا معيد فيها رافضة تبتعثني الا اذا اطلعوا على subject لان ممكن لو اطلعوا وشافو البرنامج كويس ممكن يوافقوا ايش الحل المشكلة ما عندي وقت لان دراستي بشهر مارس اذا في امكانية تتأجل شهر الين ما اشوف حل ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    أخوي أنا اسف على التأخير في الرد بس أنا آثرت اني اتأخر شوي في الرد حتى اتأكد من الموضوع
    عموما اليوم قابلت أثنين من الشباب اللي يدرسون في جامعة غرب استراليا في صلاة الجمعة وسألتهم عن موضوعك بالتفصيل
    - واحد منهم طبيب ويدرس ماجستير - والثاني يدرس الدكتورا في كلية العلوم - المهم في الموضوع أن تخصص علم وظائف الأعضاء ينقسم لقسمين قسم في كلية العلوم وقسم في كلية العلوم الطبية أو الطب.
    وبناء على كلامك أعلاه يدل أنك اخذت القبول حقك من القسم الأول وهو كلية العلوم وأيضا وبناء على طلب جامعة أم القرى فهذا يدل أنك لابد تأخذ عرض قبول من كلية الطب والعلوم الطبية وبما أن تخصصك يحتم ذلك،
    يؤسفني كثيرا أن أقول لك وبناء للمناقشة الحامية التي حصلت بيني وبين الشباب اليوم خلصنا إلى أنك لابد ان تعدل القبول تبعك وهو أمر بسيط المنال بما أنك راح تدرس علوم طبية وليس طب لأن أستراليا لديها مشكلة
    في Position للطلاب International في دراسة الطب أو الحصول على البودر الأسترالي.
    هذا ما توصلت له مع الزملاء بخصوص موضوعك وأعتذر مره أخرى على التأخر عن الرد حتى تبين لي الأمر
    مع تمنياتي لك بالتوفيق وتقبل تحياتي
    أخوك
    معماري مكاوي
    7 "
  5. مشكور اخوي معماري على اهتمامك وانا اعتذر لاني صار لي فتره مادخلت المنتدى لاني جالس ابحث عن حل لمشكلتي انا رجعت لجامعة تبعي قالوا اذا الجامعة نفسها مافيها التخصص لازم تحول لجامعة اخرى او دولة اخرى انا بحثت عن تخصصي في كلية العلوم الطبية ولم اجده اذا كان لديك اي طريقه لمساعدتي ولك كل الشكر والعرفان ؟؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله
    أخوي أنا ما اعرف انت مزعل نفسك ليه
    اذا انت في مكة انزل جدة روح لمكتب الآي دي بي ويخلص لك الموضوع وبشكل سريع والجامعه اللي تبي اذا فيها تخصصك
    من ناحيتي لو يرجع بي الزمن سنة ورا اختار امريكا - او - كندا
    الحمد لله على كل حال
    تحياتي
    7 "
  7. مشكور اخوي معماري انا بدأت اراسل جامعات كندا بس قلت لان اواراقي كاملة في استراليا عشان كذا اذا في حل يكون اختصار للوقت ؟

الف شكر الله يعطيك الف عافيه انا كلمت المكتب وقال لازم ارجع اقدم من جديد عشان كذا قررت
    اغير الدولة ممكن يكون احسن "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.