الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثرالمدن حيوية عالميا.....بيرث

أكثرالمدن حيوية عالميا.....بيرث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Expert in Australia
    Expert in Australia

مبتعث مستجد Freshman Member

Expert in Australia أستراليا

Expert in Australia , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Phd in Urban Design , بجامعة University of Western Australia
    • University of Western Australia
    • Phd in Urban Design
    • ذكر
    • Perth, WA
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 12th, 2010, 01:19 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة:

في الحقيقة الموضوع مطروح لفئة الطلاب الغير مقتنعين بدراستهم باستراليا و يعتقدون انها دولة اقل من عايدية و يؤمنون ان الحياة فقط اميريكا دول اخرى من اوروبا وبس؟؟؟؟

لكن اقول لهم شاهدو التصنيف الجديد لأكثر المدن حيوية بالعالم و الذي لم يشمل اي مدينة امريكية في قائمة العشرة الاولى بينما شمل بيرث و التي يعتقد العديد منا انها مدينة عادية وليس بها حياه وبسبب نظرتنا المحدودة !!!!!

اليكم ترتيب اكثر المدن العالمية حيوية و مبروك عليكم وجود ملبورن و سدني و بيرث و أدليد بقائمة العشرة الاوئل!!!!!

THE TOP TEN
    1. Vancouver (Canada)
    2. Vienna (Austria)
    3. Melbourne (Australia)
    4. Toronto (Canada)
    5. Calgary (Canada)
    6. Helsinki (Finland)
    7. Sydney (Australia)
    =8. Perth (Australia)
    =8. Adelaide (Australia)

10. Auckland (New Zealand)

المصدرPerth is world's 8th most liveable city - The West Australian
  2. اخوي زي ما قلت باخر كلامك

بيرث مناسبة من النواحي المعيشية وهذه موجودة بكل مكان

اما من ناحية حيوية ما استفدما منها شي

ما غير تزيد اسعار العقارات وبس

اما النواحي الترفيهية فهي قليله جدا للعوايل والعزاب
    7 "
  3. هذا من من وجهة نظرك الشخصية!!!
    المدينة مصنفة عالميا وليس انا من وضع التصنيف
    اذا كان النشاطات الا هنا ماهي عجبتك علمني وش النواحي الترفيهية الا في نظرك غير متوفرة؟؟؟
    يعزيزي بيرث مدينة عالمية و متوفر بها انشطة لاتعد و لاتحصي و مفهوم مافيها شيء للعوائل فهذا امر غريب جدا؟؟

ماهي النشاطات التي تعتقد انها غير متوفرة للعوائل؟؟؟؟ او العزاب .... ترى كل شئ متوفر بس ترى العديد من الا جاى يدرس هنا ماعنده اي هواية او معرفة بالنشاطات و كيفية الذهاب اليها الاستمتاع بها؟ و الشئ الوحيد الذي يعرفة هو جلست البيوت و الاستراحات؟؟؟؟
    7 "
  4. اخ هيشو انصحك بالقراة للتعرف عن مكان دراستك وما يوفر من نشاطات لجميع افراد العائلة و ايضا التوقف عن الجمعات الخاصة بالبيوت و اماكن الاستراحات؟؟؟ لأكنشاف الترفية في بيرث والاتصال اكثر بالمدينة و الدولة ولا تنسى ما قيل لك قبل البعثة على انها مخصصة للتعرف على الثقافات الاخرى و التعلم منها ماهو مفيد و عدم الانعزال على ثقافتك الحالية!!!

تحياتي
    7 "

5. تعيشــــــ ملبــــــــــورن تعيشــــــ

ههههه

< والله انها أنواع الفلّــــــه ..

..

بس ترى يا أخوانـ أنتو جايين تدرسو .. موجايين سياحه .. يعني مومشكله لو كانت المدينه اللي انتو فيها عاجبتكم أو لاء .. أهم شي الدراســـــــــــــه والدرجاتـ العاليه <<
    7 "
  6. البعثة دراسة و تعلم عن ثقافة البلد المضيف وليس دراسة فقط!!!
    لاحظ مايقال للمبتعثين في دورات الاعداد للابتعاث انه التعرف بالثقافة الجديدة و التعلم منها المفيد و مايمكن تطبقة بعد البعثة وليس التقوقع مع افراد اخرين من نفس الثقافة و كل يوم في بيتي او بيتك حتى تنتهي البعثة!!!
    لأ يجب التمعن و النظر الى التطور في الخدمات و المرافق العامة و الحدائق و الشوطئ و النطقة التجارية و ايضا ممرات المشاة و محطات ركوب الباص كشيئ مهم و صغير في نظرنا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Expert in Australia
    هذا من من وجهة نظرك الشخصية!!!
    المدينة مصنفة عالميا وليس انا من وضع التصنيف
    اذا كان النشاطات الا هنا ماهي عجبتك علمني وش النواحي الترفيهية الا في نظرك غير متوفرة؟؟؟
    يعزيزي بيرث مدينة عالمية و متوفر بها انشطة لاتعد و لاتحصي و مفهوم مافيها شيء للعوائل فهذا امر غريب جدا؟؟

ماهي النشاطات التي تعتقد انها غير متوفرة للعوائل؟؟؟؟ او العزاب .... ترى كل شئ متوفر بس ترى العديد من الا جاى يدرس هنا ماعنده اي هواية او معرفة بالنشاطات و كيفية الذهاب اليها الاستمتاع بها؟ و الشئ الوحيد الذي يعرفة هو جلست البيوت و الاستراحات؟؟؟؟
    يا شين اللي يصيف بالطايف ويجي يتفلسف عن المدن العالمية

حبيبي انت قلت ان بيرث اكثر المدن حيوية والاحصائية عن اكثر المدن صالحة للعيش

وهذا مثل فرق السماء عن الارض،،

بيرث مدينة كئيبة وهذا مو كلامي كلام الاستراليين انفسهم او زي مايقولون مدينة العجز

عزيزي انا ما ابغى انشطة انا ابغى مدينة تفتح اسواقها و مطاعمها بالليل

مدينة اذا طفشت بالليل تطلع الشارع تلقى ناس تمشي وتحرك ،،
    7 "
  8. اش فهمك ان ترجمة Livable Cities هى صالحة للعيش؟؟ ههههههههه؟؟؟ ترى احنا ما بنتكلم عن الصومال او زمبابوى!!!

اطلب منك طلب روح اسأل المدرسة الا تدرس عندها بالمعهد اش معنى Livable بعدين تعال نتناقش.

تري الترجمة الا في المترجم غير دقيقة في اعطاء المعنى المرجو من الكلمة و انا اتكلم من ناحية علمية و تخصصية

المقصود بي Livable Cities هي المدن الاكثر حيوية وجذب للسكان و الزوار و هو مصطلح علمي يستخدم لدي المصممين المعمارين و مخططي المدن و كذلك يستخدم في التخصصات التي تدرس السياحة. وليس كما وجدتة في مترجمك!!!

عموما الواحد كل يوم يتعلم شيئ جديد و ليس من العيب ان تخطئي.
    ترى اذا عندك اي استفسار بخصوص هذا الموضوع فانا متخصص في ذلك الموضوع و الدكتوراة ان شاء الله سوف تكون علي كيفية جعل المدينة حيوية و جذابة او Livable

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.