الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوف ادرس في جامعة ECU واحتااااج إلى مساعدتكم فلا تبخلوا عينا

سوف ادرس في جامعة ECU واحتااااج إلى مساعدتكم فلا تبخلوا عينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salehq
    salehq

مبتعث جديد New Member

salehq أستراليا

salehq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة أيدث كوان
    • أيدث كوان
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • أستراليا
    • Jan 2010
    المزيدl

March 6th, 2010, 02:32 PM

الأخوة الاعزاء
    بارك الله فيكم وفي جهودكم ونفع بكم كل محتاج للمساعدة مثلي .
    بمشيئة الله سوف أصل إلى بيرث في 28 مارس
    مبتعث من جهة حكومية وسوف ادرس في معهد pibt وجامعة ECU .
    واحتاج إلى مساعدتكم في :
    1. هل هناك أحد يسكن بمفرده ويدرس في جامعة ايديث كوان ويرغب ان اشاركه السكن أو كيف احصل على سكن خاص ؟ مع العلم بأني لا أفضل سكن العائلة أو سكن الجامعة .
    2. إذا لم يتوفر أحد اسكن معه فهل الشقق المفروشة (غرفة) مناسبة للسكن طوال مدة الدراسة أو أنها مكلفة ؟ وماهي المنطقة الافضل برأيكم للسكن وتكون قريبة من جامعة ايديث كوان (Mount Lawley) ؟
    3. كيف اتواصل مع الطلاب السعوديين الذين يدرسون في جامعة ايديث كوان واذا فيه احد ممكن يدلنا على تجمع لهم او نادي خاص فيهم لاني لا أرى تجمع لهم على موقع نادي الطلبة بغرب استراليا .
    4. أخيرا ما رأيكم في الجامعة (احتاج احد يريحني لاني قلق من ناحية هذه الجامعة والمعهد)..
    وجزاكم الله خيرا على سعة صدوركم ..
  2. أخي العزيز
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بخصوص السكن : أغلب الطلبة يكنون في شقق مفروشة.
    و الجامعة أعتبرها ممتازه لقلة عدد الطلبة السعوديين فيها الذي لا يتجاوز 50 طالب
    و أروجوا منك كتابة إيمليك أو رجق إتصال بك حتى أنسق معاك أكثر .
    أحد طلبة ECU
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehq
    الأخوة الاعزاء
    بارك الله فيكم وفي جهودكم ونفع بكم كل محتاج للمساعدة مثلي .
    بمشيئة الله سوف أصل إلى بيرث في 28 مارس
    مبتعث من جهة حكومية وسوف ادرس في معهد pibt وجامعة ECU .
    واحتاج إلى مساعدتكم في :
    1. هل هناك أحد يسكن بمفرده ويدرس في جامعة ايديث كوان ويرغب ان اشاركه السكن أو كيف احصل على سكن خاص ؟ مع العلم بأني لا أفضل سكن العائلة أو سكن الجامعة .
    2. إذا لم يتوفر أحد اسكن معه فهل الشقق المفروشة (غرفة) مناسبة للسكن طوال مدة الدراسة أو أنها مكلفة ؟ وماهي المنطقة الافضل برأيكم للسكن وتكون قريبة من جامعة ايديث كوان (Mount Lawley) ؟
    3. كيف اتواصل مع الطلاب السعوديين الذين يدرسون في جامعة ايديث كوان واذا فيه احد ممكن يدلنا على تجمع لهم او نادي خاص فيهم لاني لا أرى تجمع لهم على موقع نادي الطلبة بغرب استراليا .
    4. أخيرا ما رأيكم في الجامعة (احتاج احد يريحني لاني قلق من ناحية هذه الجامعة والمعهد)..
    وجزاكم الله خيرا على سعة صدوركم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي العزيز .. انا من طلاب ال PIBT وان شاء الله قربت اخلص اللغة وبعدها رايح للجامعة اللي هي ECU

اخوي لا تخاف ولا ترتبك ولا تهتم الجامعه جيده جدا والحمدلله والادراة متعاونه جدا .. مع الطلاب

هذا اولا ثانيا الجامعة كما ذكر اخوي العزيز اللي رد عليك قبلي تتميز الجامعة بقلة السعوديين فيها ..

ثالثا بالنسبة للشقق انا كما سمعت فيه كذا واحد من الشباب ساكن لحاله لكن ما ادري تحديدا هو قريب من المعهد

او لا طبعا انت راح تدرس بمعهد اللغة اللي انا فيه اولا بعدين لما تخلص اللغة ان شاء الله تروح للجامعه

اسعار الشقق بغرفة واحد من كلام الشباب اللي على 1400 دولار طبعا شهريا صالة وغرفة نوم واحدة ومطبخ

وفيه ناس 1600 دولار طبعا على حسب موقع الشقة وفخامتها ..

رابعا بالنسبة للتجمع الطلاب لا تهتم فيه النادي السعودي للطلاب يكون فيه اجتماعات وفيه اشياء حلوه ان شاء الله راح تعجبك

خامسا راح تواجه طلاب سعوديين كثار وانت وانا اخوك عاد طب وتخير فيهم الزين وفيهم الشين الله يستر علينا وعليهم

.. ولاي استفسار اخر شرفني بارسال رسالة خاصه .. وان شاء الله لو قدرت اساعدك ماراح اقصر معك ..

الله يوفقك ويستر علينا وعليكم

تحياتي ..
    7 "
  4. عساكم عالقوة يا شباب وبيض الله وجيهكم

اخوي اتمنى انك لقيت الاجابة اللي تشفي غليلك من الاخوان والله يوفقك ويسهل دربك

ولو بغيت فزعات ابشر لا يردك غير لسانك وانا او الاخوان ما راح نقصر معاك

عموما لا تشيل هم بس توصل ببتعرف على ناس وبتعرف الوضع اكثر وراح تلاقي شخص تسكن معاه
    اهم شي نصيحة اخويه حاول تشوف لك واحد من طلبة الجامعة او معهد اللغه وتواصل معاه من الان عشان يسهل عليك الامور اول ما توصل

وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhalabi
    أخي العزيز
    أحد طلبة ECU
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير على تعاونك معي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhalabi
    أخي العزيز
    أحد طلبة ECU
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الـدار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي العزيز .. انا من طلاب ال PIBT وان شاء الله قربت اخلص اللغة وبعدها رايح للجامعة اللي هي ECU

اخوي لا تخاف ولا ترتبك ولا تهتم الجامعه جيده جدا والحمدلله والادراة متعاونه جدا .. مع الطلاب

هذا اولا ثانيا الجامعة كما ذكر اخوي العزيز اللي رد عليك قبلي تتميز الجامعة بقلة السعوديين فيها ..

ثالثا بالنسبة للشقق انا كما سمعت فيه كذا واحد من الشباب ساكن لحاله لكن ما ادري تحديدا هو قريب من المعهد

او لا طبعا انت راح تدرس بمعهد اللغة اللي انا فيه اولا بعدين لما تخلص اللغة ان شاء الله تروح للجامعه

اسعار الشقق بغرفة واحد من كلام الشباب اللي على 1400 دولار طبعا شهريا صالة وغرفة نوم واحدة ومطبخ

وفيه ناس 1600 دولار طبعا على حسب موقع الشقة وفخامتها ..

رابعا بالنسبة للتجمع الطلاب لا تهتم فيه النادي السعودي للطلاب يكون فيه اجتماعات وفيه اشياء حلوه ان شاء الله راح تعجبك

خامسا راح تواجه طلاب سعوديين كثار وانت وانا اخوك عاد طب وتخير فيهم الزين وفيهم الشين الله يستر علينا وعليهم

.. ولاي استفسار اخر شرفني بارسال رسالة خاصه .. وان شاء الله لو قدرت اساعدك ماراح اقصر معك ..

الله يوفقك ويستر علينا وعليكم

تحياتي ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك على المعلومات التي قدمت واسأل الله لنا ولك وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisho
    عساكم عالقوة يا شباب وبيض الله وجيهكم

اخوي اتمنى انك لقيت الاجابة اللي تشفي غليلك من الاخوان والله يوفقك ويسهل دربك

ولو بغيت فزعات ابشر لا يردك غير لسانك وانا او الاخوان ما راح نقصر معاك

عموما لا تشيل هم بس توصل ببتعرف على ناس وبتعرف الوضع اكثر وراح تلاقي شخص تسكن معاه
    اهم شي نصيحة اخويه حاول تشوف لك واحد من طلبة الجامعة او معهد اللغه وتواصل معاه من الان عشان يسهل عليك الامور اول ما توصل

وبالتوفيق يارب
    بارك الله فيك ما نستغني عن فزعتك والف شكر لك على تواصلك الدائم مع الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.