الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلب مساعدة

استفسار طلب مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asma.m.d
    asma.m.d

مبتعث جديد New Member

asma.m.d أستراليا

asma.m.d , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى احصاء , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • احصاء
    • أنثى
    • بيرث, غرب أستراليا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 04:47 PM

السلام عليكم: ودي منكم يالنشامة أي معلومة عن مدرسة كيويدل اسلامك كولج وهل تبغي مستوى قوي في اللغة وهل هي قريبة من جامعة كيرتن وأي معلومة أخرى ممكن تفيد بسعة لأن موعد السفر قريب
  2. اهلين اختي اسماء

والله استفسارك مو واضح بالنسبه ليي ..
    مدرسة كيوديل الاسلامية تقع بحي كيوديل تبعدي عن الجامعه تقريبا 20 دقيق بالسياره .. حي حلو مرره اغلبه مسلمين وفيه سعوديين كثير ..وفيه مسجد بجنب المدرسه ... وهادئ ومريح وافضله عن كثير من الاحياء
    مادري مين الي راح يدرس بالمدرسة كيوديل .. بس الي اعرفه انهم يدرسون انقليزي ... يعني اتوقع انهم يأهلون الطالبه اول بعدها يدخلونها الدراسه...

لااتاخذي من كلامي كثير لنه كله من راسي ولا فيه مصدر الافضل انك تتصفحي موقع كيوديل اسلامك كولج
    Australian Islamic College

موفقه
    7 "
  3. هلا اختي

المدرسة كويسة وما فيها اي شروط للقبول
    بس اهم شي جيبو الشهادات وبس

اللي اعرفه انهم يجمعون كل السعوديين في فصل واحد لما ياخذون عالوضع ويتعلمون انقلش
    ومن بعدها يدمحونهم مع باقي الطلبة .

الطاقم الاداري كلهم مسلمين .

الطلبة اللي هنام من مختلف الجنسيات .

انا شفت ان اغلب السعوديين هنا سجلو اولادهم في المدرسة هذه ومن بعدها ودوهم للمدارس الحكومية لانها بصراحة افضل
    وارقى بالتعامل .

كل التوفيق لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.