الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعه ميردوخ

استفسار جامعه ميردوخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب اخر زمن
    طالب اخر زمن

مبتعث جديد New Member

طالب اخر زمن أستراليا

طالب اخر زمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى يمكن محاسبه , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • يمكن محاسبه
    • ذكر
    • ميلبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 8th, 2010, 05:31 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب استفسار عن معهد اللغه حق جامعه ميردوخ

عندي القبول من الجامعه لغه +بكلوريس محاسبه بس اللي انا خايف منه اللغه اكثر من دراسه التخصص

يعني هل لازم اجيب درجات معينه حتى ادرس تخصصي وكم فتره دراسه اللغه هل هي سنه وبعده يا تعدي للجامعه يا اطلع برى
    ام انه دراسه سنه لغه وبعدها للجامعه مباشره بغض النظر عن مستوى اللغه ؟

والسؤال الثاني
    هل اقدر اغير الجامعه قبل لا اخلص دراسه اللغه يعني اطلب نقل بعثتي من بيرث الى مدينه اخرى قبل لا اخلص اللغه والا لازم اخلص اللغه واذا عديتها اكمل البكلوريس في اي مدينه اخرى (والا بعثتك على جامعه ميردوخ يا تتخرج يا ارجع للسعوديه )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب اخر زمن
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب استفسار عن معهد اللغه حق جامعه ميردوخ

عندي القبول من الجامعه لغه +بكلوريس محاسبه بس اللي انا خايف منه اللغه اكثر من دراسه التخصص

يعني هل لازم اجيب درجات معينه حتى ادرس تخصصي وكم فتره دراسه اللغه هل هي سنه وبعده يا تعدي للجامعه يا اطلع برى
    ام انه دراسه سنه لغه وبعدها للجامعه مباشره بغض النظر عن مستوى اللغه ؟

والسؤال الثاني
    هل اقدر اغير الجامعه قبل لا اخلص دراسه اللغه يعني اطلب نقل بعثتي من بيرث الى مدينه اخرى قبل لا اخلص اللغه والا لازم اخلص اللغه واذا عديتها اكمل البكلوريس في اي مدينه اخرى (والا بعثتك على جامعه ميردوخ يا تتخرج يا ارجع للسعوديه )

احم احم
    7 "
  3. السلام عليكم
    يااخ سلطان المعهد تقريبا مش حالك يعني الله يعينك شد حيلك واحسن مافي المعهد يدخلك على الفونديشن وبعده دبلوم اذا تبغى او جامعه على طول, اما دراسة اللغه على حسب لغتك اذا هي زينه يسوون لك اختبار مبدى لكن فترة الدراسه اذا انت عندك شوي للغه يبغالك من سنه الى سنه ونصف ويمكن 6 شهور على حسب قابليتك اولا واخر تحتاج 50% لدخولك الفونديشن في اخر لفلفي الانجليزي اللى هو اكدميك
    اما اذا تخصصة علومك زينه وفيه سعوددين يدرسون هذا التخصص ومتعاونيين والحمدالله
    اما بنسبه لتغيير الجامعه على حسب الملحقيه
    والله يوفقنى ويالك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuhuaf
    السلام عليكم
    يااخ سلطان المعهد تقريبا مش حالك يعني الله يعينك شد حيلك واحسن مافي المعهد يدخلك على الفونديشن وبعده دبلوم اذا تبغى او جامعه على طول, اما دراسة اللغه على حسب لغتك اذا هي زينه يسوون لك اختبار مبدى لكن فترة الدراسه اذا انت عندك شوي للغه يبغالك من سنه الى سنه ونصف ويمكن 6 شهور على حسب قابليتك اولا واخر تحتاج 50% لدخولك الفونديشن في اخر لفلفي الانجليزي اللى هو اكدميك
    اما اذا تخصصة علومك زينه وفيه سعوددين يدرسون هذا التخصص ومتعاونيين والحمدالله
    اما بنسبه لتغيير الجامعه على حسب الملحقيه
    والله يوفقنى ويالك.

من هذا سلطان الاكيد انه مو انا

مشكور اخوي على الرد وما قصرت
    بالنسبه للغتي فهي من جنبها ما عندك احد
    انا التخصص اللي ابي ادخله بكالوريس محاسبه بعد اللغه اذا سهل الله امرها
    حسب علمي ان البعثه يعطونك سنه للغه ما ادري هل هذي المعلومه صحيحه
    طيب قبل ما دخل التخصص هل لازم اجيب درجه معينه باللغه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.