الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدCELT والاستهتار بالطلبه معهد المال فقط

معهدCELT والاستهتار بالطلبه معهد المال فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-otaibi.com
    al-otaibi.com

مبتعث جديد New Member

al-otaibi.com أستراليا

al-otaibi.com , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى العلم نور , بجامعة غرب استراليا
    • غرب استراليا
    • العلم نور
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 05:36 PM

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

قد كان الموضوع المكتوب عن المعهد احد الاسباب للالتحاق به ولللأسف ان حدث هذا ولكن قدر الله وماشاء فعل

مادفعني لأكتب عن هذا الموضوع وهذا المعهد السلبي جدااا هو التجربه ومن ارض الواقع وكذلك ضحايا هذا المعهد المادي والذي اخذ سمعه هو والله لايستحقها ابدااااااااااااا ...

العلم نور والجهل ظلام ومايميز المتعلم أنه يدرك مايحدث امام عينه ...

المعهد للأسف يتعمد وبكل هدوء وبدون رقيب ان يعيد الطالب المستوى حتى لوكان هذا الطالب صاحب لغه جيده
    وللأسف يظلم الطالب وتجد جميع الأذان مغلقه لاتستمع وكأنك تعيش في سجن او غابه لأن البشر لايسمعون فيها..

كمثال من ارض الواقع المعلم لايقدم الاضافه للطالب ولا يشرح المقرر ويتعامل مع الطالب على انه يفقه كل شيء

وتجد المعلم يتحدث ان اعماله المستقبليه وحياته الخاصه ويغني بشكل يسوء من يراه

كمثال بسيط
    احد المعلمات فنانه وقد اخرجت سيدي واتت به وكان شغلها الشاغل وتقيم حفلات وتدعو لها ويبدو ان عدم حضور اي طالب سبب كارثه للطلبه

لكم ان تتخيلوا مستوى كامل 18 طالب لا يتجاوز هذا المستوى اي طالب رغم ان الطلبه من بينهم اطباء وعلى مستوى عالي لكن سياسة المعهد تقتضي ان يعيد الطلبه جميعهم لأن المستوى الذي قبله لايتوفر فيه طلاب جدد وبالتالي يضحون بالمسوتى الذي قبله وكذلك الذي بعده...

من يحاسب هؤلاء لكن حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء..

اتمنى من الملحقيه ان لاتطغى سمعة جامعه غرب استراليا على الأخطاء الفادحه من قبل المعهد والذي يضع الطلبه في ضغط نفسي قوي...وان تتابع بأي شكل مايحدث في المعهد

وهذا ليس فقط مع الطلبه السعوديين بل الجميع

عندما اكتب لكم فهي نصيحه أخ وأتمنى ان يصل للملحقيه فالمعهد ماااااااادي وسيء في تدرسيه فالدراسه فيه مضيعه للوقت
    ولا تضيف للطالب اتمنى الأهتمام في الطلبه ومتابعه احوالهم وسير دراستهم في هذا المعهد ..

الطلبه يريدون من يساندهم ويقف على شؤونهم ....

اذا لم يحدث اي تدخل او متابعه فأنصح الأخوه في الملحقيه بفتح عيادة للطب للنفسي للطلبه فأني أرى شعورا قد تبدل لونها وأرى رؤسن قد طار شعرها أي لاتتعجبون لو رأيتم طلابنا صلعانا اي بلاااااااااطه

نصيحه من أراد أن يبتسم فليبتعد عن هذا المعهد فسمعته لايستحقها والهروب منه كثير

وفقنا الله وأياكم جميعا وأعانكم على غربتكم وسدد على الحق خطاكم

والله خير الشاهدين

2. كلام جميل يالعتيبي
    واضح انك شايل عليهم وانا ما الومك
    وخاصه بنقطه المدرسه صاحبة الاغاني والحفلات
    وايضا لا يوجد تدريس حقيقي للانجليزيه في هذا المعهد الا مدرسه او مدرستين وبالكثير بالكثير يمكن ينعدون على اصابع اليد الوحده
    اللي ما يجي قوي باللغه من السعوديه ينسى انه يتقوى في هذا المعهد الذي سياسته بالنجاح والرسوب تبنى على معادله يتم وضعها لاحتساب عدد المدرسين في الترم وعدد الفصول واشياء اخرى نحن لا نعلم عنها شي

مها زياده << مشرفتنا بالملحقيه لا اعرف ماذا تعمل وماهو دورها

حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. اخوي انا معاك في كون ان المعهد مادي ولكن هذه صفة اغلب معاهد بيرث مع السعوديين

ولكن وللامانه معهد celt ومن واقع تجربة هو من افضل معاهد المدينة .

مدري وش راح تقول لو كنت في معهد جامعة كيرتن او اي واحد من معاهد السيتي اللي همهم بس تطويرك بالسبيكنج واللسننق
    وكلام عام .

اما معهد كيلت يعلمك الرايتنق وكل مهارات الانقلش .

وبكل امانه احنا السعوديين مو حريصين بالمرة بدراسة اللغة وغير كذا نجي نلوم المعهد !!
    وكاننا نبغا المعهد يدخل المعلومات داخل راسنا بالقوووة .

الانقليزي لغه كاملة وتعلمها لا يعتمد على معهد وبس ..

انا معاك ان سياسة المعهد تغيرت للاسواء في الترسيب والنجاح وصارت عندهم نظرة مادية تجاهنا ,, لكن هذا ما يلغي قوة المعهد
    بالتعليم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعمشى
    كلام جميل يالعتيبي
    واضح انك شايل عليهم وانا ما الومك
    وخاصه بنقطه المدرسه صاحبة الاغاني والحفلات
    وايضا لا يوجد تدريس حقيقي للانجليزيه في هذا المعهد الا مدرسه او مدرستين وبالكثير بالكثير يمكن ينعدون على اصابع اليد الوحده
    اللي ما يجي قوي باللغه من السعوديه ينسى انه يتقوى في هذا المعهد الذي سياسته بالنجاح والرسوب تبنى على معادله يتم وضعها لاحتساب عدد المدرسين في الترم وعدد الفصول واشياء اخرى نحن لا نعلم عنها شي

مها زياده << مشرفتنا بالملحقيه لا اعرف ماذا تعمل وماهو دورها

حسبنا الله ونعم الوكيل
    منور يابوعمشى

واسعدني مرورك

والله يعين على قادم الايام

ومسااااااااك ورد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisho
    اخوي انا معاك في كون ان المعهد مادي ولكن هذه صفة اغلب معاهد بيرث مع السعوديين

ولكن وللامانه معهد celt ومن واقع تجربة هو من افضل معاهد المدينة .

مدري وش راح تقول لو كنت في معهد جامعة كيرتن او اي واحد من معاهد السيتي اللي همهم بس تطويرك بالسبيكنج واللسننق
    وكلام عام .

اما معهد كيلت يعلمك الرايتنق وكل مهارات الانقلش .

للاسف هالشي ماصار ويمكن يكون بالبرنجنق لكن في الجنرل نوووووووووووو

وبكل امانه احنا السعوديين مو حريصين بالمرة بدراسة اللغة وغير كذا نجي نلوم المعهد !!
    وكاننا نبغا المعهد يدخل المعلومات داخل راسنا بالقوووة .

اذا المدرسين بهالطريقه شلون بتشوف طلبه يتعلمون ممكن الوحيده الحريصه كاتثي بالمستوى الثاني

لكن المستوى الثالث والله صفر مكعب قمة السوء لا رايتنق ولا قواعد يمكن بوقتكم كان جيد لكن حاليا سيء جد

الانقليزي لغه كاملة وتعلمها لا يعتمد على معهد وبس ..

انا معاك ان سياسة المعهد تغيرت للاسواء في الترسيب والنجاح وصارت عندهم نظرة مادية تجاهنا ,, لكن هذا ما يلغي قوة المعهد
    بالتعليم .
    الطلبه احتجوا عليهم وأعادوا الاختبار وبنشوف شنو بيصير باكر ان شاء الله

وفقنا الله واياكم

ومساااااااااك ورد
    7 "
  6. Brother, I totally agree with you that the main aim of most schools is to make money, their lessons are rather useless and waste of time. Take my word, don’t rely on this school to improve you English skills. Once you enter the university, you will really have to learn and study independently. Regarding to this school’s issue, I guess you could connect Dr. Ali ALbashri; he is really capable of dealing with this kind of problem.
    7 "
  7. نصيحة للقادمين الجدد يروحون يدرسون في معهد كابلان مستويين عام وبعدين يحولون للكورسات الاكاديمية مثل الايلتس وغيره ثم يروحون بريدجنق

بالطريقة هذي تكون تأسست صح من كل النواحي ويبقى الباقي عليك بالبحث عن كل ما ينقصك من اللغة
    7 "
  8. السلام عليكم

اخوي محمد انا اوافقك في كثير مما ذكرت ... وأختلف معك في البعض

أولا: معهد الكيلت حقيقتاً.. تعليمه أكاديمك .. وهو بالنسبة لي جيد ... ولايرتقى لأعلى من ذلك .. ولا أقارنه بمعاهد أخرى لأني لم أدرس الا في الكيلت من ليفل 2 وحتى وصولي الان في ليفل 5.
    ثانياً: المدرسات اللي من وجهة نظري اشوفهم متمكنين من التدريس فقط 4 مدرسات .. وفي وحدة من الاربع بعض الاحيان عليها شطحات ... المبتديء في اللغه مايخطي فيها .. والمشكلة انها مدرسة متخصصة في القرامر <<< تراه ماذكر انها في ليفل 4 ودرست بو عمشى الترم الماضي
    ثالثاً: كل المدرسات نفسهم دنيئة علينا يالمسلمين واسلوبهم اسلوب تحطيمي ... الا من رحم الله وهم قلة قلة قلة.
    رابعاً: مافي مساواة بيننا يالسعوديين والطلاب من الجنسيات الأخرى .. يعني توقع صيني مايفك الحرف وتعرف انه مستواه في التراب يعدي الليفل وانت تجلس في نفس الليفل .. ليش ... انت الملحقية تدفع عنك .. وهو حرااااااام .. امه اللي تدفع
    رابعا: مسألة الوقت .. بصراحة لو ودهم انك تجلس في نفس الليفل 10 مرات كان سووها ..يضيعون عليك الوقت في امور ماتسوى <<<<دارس ليفل 4 اربع مرات ... انواع الملل
    خامساً: مايعطونك حقك في الدرجات .. واللي يقول غير كذا .. يسمح لي .. أنا ( واعوذ بالله من كلمة انا ) مثال حي لهذه النقطه .. حيث اني ظلمت ظلماً شديداً منهم .. والكل عارف هالشيء .. في الترم قبل الماضي في الاسبوع الرابع اعطوني الدرجات وكانت كفيلة بإني اروح للمستوى اللي بعده ... ولكن بقدرت قادر <<<ماقال آن ماري .. تغيرت درجاتي كلها للأسوأ .. بمعدل B- <<< عاااااشووووووواااااا
    سادساً: من وجهة نظري المتواضعه .. ان الدراسة الحقيقية .. وتعلم الكتابة الصحيحة هي في ليفل 4 ... وماهو خسران من يدرس الليفل 3 مرات ... لكن بعد ذلك فهو يهدر وقته ..
    وأيضاً اللي يدرس ليفل 4 اكثر من 3 مرات .. من وجهة نظري لو يروح لكابلان اعداد للايلتس يكون افضل .. لأنه يكون تأسس في الكيلت وماله داعي يضيع وقته في المعهد.
    أخيراً: الشباب اللي ينصحون بترك المعهد .. أنا ماني معهم بصراحة الا اذا شاف نفسه ان المعهد لن يقدم له الجديد كما ذكرت سابقاً ..

اعتذر على الاطالة ولكن هو موضوع مهم لنا من ندرس في المعهد .. ومهم لمن يفكر أن يأتي ... ومهم لتوضيح الحقائق للأخوة خارج المعهد .. لأنه بصراحة كثير ماهو مصدق اللي يصير في المعهد .. وللأسف أتهمنا بالكسل

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.