الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفى فزعتكم ياشباب بيرث

استفسار تكفى فزعتكم ياشباب بيرث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doooodi
    doooodi

مبتعث مستجد Freshman Member

doooodi أستراليا

doooodi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MSR , بجامعة CURTIN
    • CURTIN
    • MSR
    • ذكر
    • BIRTH, WEST
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 25th, 2010, 06:08 AM

صباح الخير على الجميع

ياليت تفيدوني ياشباب لضيق الوقت بخصوص بدء الدراسة

انا الحمد لله حصلت على القبول المبدئي من جامعة كيرتن ولكن عندي كم سؤوال بسيط

1- هل أستطيع ان اقدم على الفيزا من الان او انتظر القبول النهائي ؟

2- بحكم اني عملت ترقية بعثة من دولة مصر الى دولة استراليا لتكملة الماجستير من اين احصل على الضمان المالي مصر ام استراليا ؟

3- بخصوص دفع المبالغ المكتوبة في اوراق القبول هل يجب ان ادفع اي مبلغ للجامعة او انة الضمان المالي يكفي عن اي مبلغ ؟

اتمنى ان القى الردود الحلوة

ودمتم

2. بعد اذن اخوي هيشو..

انت الحين معاك قبول مبدأي ... فعشان تاخذ القبول النهائي لازم تدفع لجامعه عشان يعطونك القبول النهائي ...لكن انت مبتعث يعني مو انت الي تتدفع انت مجرد تاخذ الضمان المالي من التعليم العالي وتعطه جامعه كيرتن وهو يعطونك القبول النهائي

يالمختصر اذا صار معاك الضمان المالي ارسله للكيرتن مع قبولك المبدأي وهم يصلحونه
    موفق
    7 "
  3. معليش يا شباب على كثر الأسئلة ولكن منكم نستفيد

اقدم على الفيزا اون لاين او عن طريق مكتب خاص بالسفارة الأسترالية ياخذ 202 ريال بالظبط اتعاب المكتب فقط وغير المبلغ اللي حرسلة للسفارة طبعا (شيك مصدق)

ودمتم
    7 "
  4. طيب يا عزيزي بخصوص الأهل انا حطلع لوحدي مؤقتا حتى ارتب اوضاعي هناك واتعرف على المدينة وبعد كدة ناوي ان شاء الله
    اجيب الأهل بس بعد كم شهر

هل اعملهم في نفس الطلب على الفيزا او ما بعد كم شهر لوحدهم طلب اخر (يعني اعمل للمدام فيزا سياحة معي وبعد كدة احولها في استراليا فيزا طالب او فيزا طالب معي . ؟؟؟

وشكرا جزيلا على تعاونكم معنا
    7 "
  5. والله ياصاحبي الي تحب .. مادري عن ضروفك
    بس ترا الوضع سهلات
    انت اعرف احد هنا
    وترااك جاي بووووقت رررررررررروعه للعوائل لن كثير من الطلاب راحلين ويبون احد يكمل العقد بببيوتهم بقدر تشبك مع واحد وتسوي له ولك خير

طبعا اسأل عن الحي وكل شئ وتصير لو تبي تجي انت واهلك بنفس الوقت

ولو محتاج تكلمني يااليت ترسلي بالخاص... رقمك او اسمك بالسكايب وانتساعد

سلامم
    معاذ الخضيري
    7 "
  6. عساك التوفيق يارب

لو محتاج شي انا راح اكون موجود نا لما نهاية شهر ديسمبر
    قولي متى وقت وصولك واحنا نقوم بالواجب واللحين كثير بيوت متوفره

بالنسبة لفيزا زوجتك قدمها كلها مرة وحده وريح بالك وفيزتها راح تكون فيزا مرافق وتنتهي بنهاية فيزتك انت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.