الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني مبتعث مع عائلته يرد الاستفسار

اخواني مبتعث مع عائلته يرد الاستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pskhc177
    pskhc177

مبتعث جديد New Member

pskhc177 أستراليا

pskhc177 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى pharmacy , بجامعة certin university
    • certin university
    • pharmacy
    • ذكر
    • perth, perth
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 01:47 AM

اخواني السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مبتعث ان شاء الله في شهر فبراير القادم واريد ان احضر عائلتي حتى انهي اوراق الحاقهم بالبعثه هل يجب ان يضلوا معي حتى اقدر ان استلم المستحقات الماليه او بمجرد وصولهم معي يمكن ان اعيدهم الى السعوديه حتى اقدر ان اسوي اموري وانهي على الاقل نصف السنه التحضيريه ثم احضرهم الى استراليا اريد الراي والمشوره ماهي افضل طريقه
  2. اهلا اخوي حياك ..
    والله انا ماني متزوج ولكن حسب علمي انه ممن الممكن انك تلحقهم للبعثه بس بمجرد اللحاقهم بالبعثه معناتها صارت طالبه يعني كيف ترجعها؟؟ راح يسجل عليها غياب ...
    اما لو كنت تقصد انك بتضيفهم كمرافقين .... فهذي حاجه ثانيه ... راح تصرف لك مستحقاتك بمجرد وصولهم لنه راح يكون بجوازهم ختم دخول استراليا .. بس لاتاخذ كلامي انه صح ميه بالميه .. لن الملحقه صايره تستهبل هالايام
    وموفق يالزين

ملاحضه: لو كنت خايف من السكن او خايف انك ماراح تقدر تعرف البلد وانت معاك اهلك هذا سبب ترجيعهم .. فبوجه نضري انا فقط احسها العيشه هنا سهله وتقدر تجيب سكن وتسكن انت وعايلتك و تستقر ... ومن ناحية السكن وكذا فالامور تتسهل بحكم انك راح تجي فبرواري فمن الممكن اننا نشوف طريقه ونحصل لك سكن
    7 "
  3. ياصاحبي
    تقدر تجي بدري مو لازم تجي لليلة دوامك تجي هنا وتدبر امورك قبل عودة الطلاب فالبطريقه هذي راح يكون لك توفير بالخيارات قدامك ... او انك تتفق مع احد يبي يتخرج هالشهر وتقوله انا ببدأ ادفع الاجار من فبرواري او جانوري .. وتظبط امورك ...
    لاتعقدها كثير الحلول كثير بمان انك بديت من بدري وهذا جدا حلو .. معاك وقت تقدر تعرف البلد وانت بالسعودية وتقدر تجي انت وعيالك مره وحده او على دفعتين ماتفرق كثير ايضا
    موفق وربي يسهل لك امورك
    7 "
  4. هلا اخوي

لو بتجي لحالك راح يعطونك راتب اعزب ( 3300 دولار )

لكن لو بتجي مع اهلك هنا تضمهم كمرافقين وتحصل على راتب متزوج ( 4600 دولار مع زياده 500 لكل طفل )
    لكن ما تقدر تضيفهم الا اذا هم هنا لان من ضمن شروط تقديم الطلب هو صورة من ختم دخولهم على جوازتهم للاراضي الاستراليه )

نصيحتي لك اما انك تجي لحالك بعدين تجيبهم .
    او تيجي معاهم على طول .

لا تفكر تجيبهم وترجعهم بعد شهر مثلا لان بهالحالة لازم انت تدفع التذاكر عشان ما تدري الملحقية لانها لو عرفت راح توقف مكافأتهم وترجعك لمكافاة اعزب وبهالحالة تكون ما استفدت من جيتهم شي .

لو عالسكن حاول بس تجي باول بناهية يناير او بداية فبراير وانشالله بتحصل .
    لانه من بعد 20 فبراير ومارش الطلب عالسكن يكون جدا عالي لان اغلب الطلاب يكونون رجعو .
    بالتوفيق يارب
    7 "
  5. الله يحيكم وكل عام وانتم بخير

الاخوه يسروا الامور وان شاء الله راح اجي مع العائله الوضع جدا مطمئن حسب كلام الاخوه ومافيه داعي لاني اردهم بس السؤال اللي ما لقيت له حل هو كيف ادرس ابني علما بان عمره 5,5 سنوات هل ممكن احط يفيدني لازلت لم اقدم على الفيزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.