الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل بيرث وش هم من لحيه

اهل بيرث وش هم من لحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية deezaaal
    deezaaal

مبتعث جديد New Member

deezaaal أستراليا

deezaaal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى health information of manegement , بجامعة curtn
    • curtn
    • health information of manegement
    • ذكر
    • perth, perth
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 24th, 2010, 08:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله في 6 مايو راح اكون في بيرث ولما عرفوا الاصحاب والاخوان هنا ماقصروا كل واحد يفتي من عنده لين اختلطت علي الامور اتمنى منكم تعطونا نصائح مثلا الممنوعات في المطار هل اخذ عطور مثلا معجون اسنان ادويه يعني نصائح بشكل عام للمطار

ثانيا يااخوان شرايكم باهل بيرث الاستراليين اقصد هل اختلط معاهم واتحاور معاهم او عنصريين وتنصحوني ابعد عنهم وخاصه مسطلح دايم اسمعه في المنتدى مكون من اسم مركب اظنه سيتي هوم او شي كذا اش المقصود منهم هذول ؟

انا حسابي في الراجحي في السعوديه هل بطاقة الراجحي الصراف العاديه تشتغل هناك او مااستفيد منها

موفقين ان شاء الله
  2. شوف يا اخي بالنسبه للممنوعات حسب المناوبين ليلة وصولك وراس مالها بيطشها في الدرام اكرمك الله
    والهوم ستي هو البيت اللي تسكن فيه يعني يساعدك في تعلم اللغه
    واما الاستراليين ما يعطون احد وجه يعني مو فريندلي مثل الامريكان ماديا لابعد درجه اذا تعرفت على استرالي امسك فيه برجولك
    اتمنى اني افدتك وان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان اخوك له هنا تقريبا 7 اشهر انواع الغلا بس الامور ماشيه ولا اقدر اقارن لاني اول بلد اجنبي ازوره
    7 "
  3. كلام اخوي مضبوط بس انت اهم شي تملى الكرت اللي راح يعطونك اياه بالطياره وتعلمهم باي شي معاك اكل او شرب او ادويه

خلهم يعرفون ان معاك شي وهو راح يشيك اذا اوكيه راح يدخله مو اوكيه يا يرميه يا يقول لك نفحصه ونشوف

اهم شي اهم شي افصح عن اللي عندك ولا تقول ما معاي شي لانه ان قلت ما معاي شي وفتش ولقى شي راح يبهدلك

الجماعه هنا يحبون الصدق ويكرهون الكذب عندهم انت صادق لين يكتشفون انك كذاب والله يعينك اذا اكتشفوا هالشي

وترى كل شي موجود هنا كل شي اساسي بالحياه

انا تابعت المنتدى وقالوا جيب معاك وجبت كل شي ولما اخذت فكره عن السوق هنا حصلت كل شي موجود

اذا تبي تجيب معاك من السعوديه براحتك بس حط في بالك ان كل شي موجود ومتوفر

بخصوص حسابك بطاقه الصراف ما تنفعك لكن انت روح للفرع واطلب بطاقه مشتروات مسبقه الدفع

تعتبر مثل الفيزا بس انت تعبيها مسبق يعني تحط بحسابها مبلغ وقدره وتجلس تستخدما ويتم السحب من رصيد البطاقه

وانت روح للبنك واستفسر اكثر هي افضل لك احسن من انك تشيل مبلغ كبير معاك لين تفتح لك ملف بالمحلقيه ويبدا صرف راتبك

انا اكلمك من تجربه شخصيه

وتوصل بالسلامه اخوي
    7 "
  4. شوف اخوي كلام الشباب صحيح مئة بالمائة . بس بالنسبة لبطاقة الراجحي شغالة خذي العلم الأكيد مني واللي ماانصحك فيها لان البنك ياخذ رسوم على السحب . نصيحتي اذا كنت على حساب الحكومة خذ مبلغ مايزيد عن خمسة او ستة الاف لان الملحقية ماراح تطول عليك بالصرف . اما اذا كنت على حسابك فانصحك باخذ بطاقة ائتمانية . وعلى العموم انشاءالله الشباب مايقصرون معاك اذا احتجت شي لاتتردد بطلب الخدمة او المشورة او غيره .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.