الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب افزعولي

شباب افزعولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد العضيدي
    محمد العضيدي

مبتعث جديد New Member

محمد العضيدي السعودية

محمد العضيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة المملكة العربية السعودية
    • المملكة العربية السعودية
    • محاسبة
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 5th, 2011, 08:18 PM

انا مبتعث الي جامعة غرب استراليا وأرسلولي قبول مبدئي للغة في المعهد
    وأرسلت لهم الضمان المالي النهائي الصادر لي من الجامعة ( جهة ابتعاثي ) لاكن الي الان لم يرسلو لي القبول النهائي والسبب انهم طلبوا مني ضمان مالي صادر من الملحقية السعودية في استرالي وأنا في ورطة مأعرف ايش اسوي هل فعلا ان الجامعة غرب استراليا تطلب ضمان مالي من الملحقية السعودية
  2. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته,,,
    نعم أخوي من الممكن ان يطلبوا ذلك ولكن في حالات قليلة منها أنهم ما يكونوا عارفين الجامعة اللي صدر منها الضمان المالي
    لأن ما قد وفد عليهم أحد من جامعة تبوك مثلا وكذا.
    فلهذا السبب هم يبغوا يضمنوا حقهم بأن الملحقية هي اللي تصدر الضمان المالي

أنا من وجهة نظري تروح لإدارة الابتعاث بجامعتك وتشرح لهم لوضع وهم راح يراسلوا الملحقية في أستراليا عشان يصير الاتصال بينهم وبين الجامعة هذا والله أعلم

تحياتي
    7 "
  3. ارسل الكلام هذا كله لمها زياده مشرفه طلاب غرب استراليا ( اعتقد لوي الجميلي هو اللي ينوب عنها لانها باجازه ) وارسل له قبولك النهائي والضمان المالي الصادر من التعليم العالي
    واذا ما احد نفعك ارسل للدكتور القرني وباذن الله تتيسر امورك وبانتظارك في غرب استراليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.