الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضيف جديد على مدينة بيرث اتمنى من اصحاب الخبرة يساعدوني

ضيف جديد على مدينة بيرث اتمنى من اصحاب الخبرة يساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوو عبدالعزيز
    ابوو عبدالعزيز

مبتعث جديد New Member

ابوو عبدالعزيز أستراليا

ابوو عبدالعزيز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • ادارة
    • ذكر
    • بيرث بمشيئة الله, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 01:41 PM

السلام عليكم
    اخواني ان شاء الله خلال شهرين باكون في بيرث لاكمال الماجستير بجامعة كيرتن
    وعندي استفسارات بسيطة ولكن مهمة بالنسبة لي اتمنى اجد الاجابة وان يكتب الله لكم الاجر والمثوبه ..

س1 / كم اجار االبيت لاسرة موكونة من 8 اشخاص وهل هو متوفر ومكانه مناسب وأمن ؟

س2/ هل المدارس متوفرة للاولاد بالسبة لمرحلة الثانوية والمتوسط والابتدائية وهل هي على حساب الدولة ؟

س4/ مشكلة اللغة في مدارس الاولاد كيف يمكن يتجاوزوها هل تأخرهم في الدراسة ؟

س5/ الزوجة اذا تبي تدرس لغة في معهد هل يتوفر ذلك وعلى حساب الدولة والنقاب فيه مشكلة للزوجة وهل فيه تخصصات اخرى غير اللغة ممكن تدرسها ومعها شهادة المتوسطة ؟

س6/ هل فيه مواصلات لمدارس الاولاد وعلى حساب من ؟

س7/ كم المكافئة المستحقة وهل تكفي للاسرة بين اجار ومصاريف ؟

س8/ كم المبلغ الذي يجب ان يكون معي كاش حتى ادبر اموري لين تصرف المكافئة وهل ممكن استخدم بطاقة الصراف اللي معي بالسعودية؟

س9/ هل ممكن شراء بيت بدل الاستأجار ثم ابيعة عند انتهاء البعثة ؟

س10/ اخيرا هل تنصحوني اجي بالعائلة على طول ولا اجي بلحالي ثمن ارجعلهم ؟

ممكن طولت الاسئلة عليكم لكن اخوكم محتاج رائيكم واسأل الله ان ينفع بها الجميع ..

تقبلوا ااجمل وارق التحيات من السعودية ....

2. السلام عليكم

وعليكم السلام
    اخواني ان شاء الله خلال شهرين باكون في بيرث لاكمال الماجستير بجامعة كيرتن
    وعندي استفسارات بسيطة ولكن مهمة بالنسبة لي اتمنى اجد الاجابة وان يكتب الله لكم الاجر والمثوبه ..

س1 / كم اجار االبيت لاسرة موكونة من 8 اشخاص وهل هو متوفر ومكانه مناسب وأمن ؟
    من ناحية البيت والله يا صاحبي فيه احياء المسلمين الي فيه المدرسه الاسلاميه للصغار اشوف احيانا فيه عوائل كبيره

س2/ هل المدارس متوفرة للاولاد بالسبة لمرحلة الثانوية والمتوسط والابتدائية وهل هي على حساب الدولة ؟
    الحي االي من شوي اكلمك فيه فيه مدرسه تمسك الواحد من اول ابتدائي الي ثالث ثانوي وفيه تنسيق بينهم وبين الملحقيه بالاختبارات وكيذا انا مو فاهم فيهم كثير بس اعرف انه فيه بينهم تنسيق

هم راح يدرسون بمدرسه متفهمه وفيه تعليم لغه ... اكيد راح ياخذ وقت بس ما اقدر افيدك كم حسب الطلاب

س5/ الزوجة اذا تبي تدرس لغة في معهد هل يتوفر ذلك وعلى حساب الدولة والنقاب فيه مشكلة للزوجة وهل فيه تخصصات اخرى غير اللغة ممكن تدرسها ومعها شهادة المتوسطة ؟

من ناحية تدرس لغه الملحقيه تعطيها فرصه تدرس بحسب شروط الملحقيه طبعا ولو كانت فترت بعثتك طويله راح يعطونها كوسات لو حصلت قبول وانا مادري وش راح تدرس بعد المتوسطه

س6/ هل فيه مواصلات لمدارس الاولاد وعلى حساب من ؟

فيه بااصات بكل مكان ولو بتسكن بحي اكيوديل المدررسه فيه وكله سعودين ومسلمين ماتبي سياره تنقلهم
    اكييد ع حسابك

س7/ كم المكافئة المستحقة وهل تكفي للاسرة بين اجار ومصاريف ؟

والله المتزوجين مدري عنهم ومكافاتهم بس انشاء الله تكفي وهم يزودوك لك طفل بحد اعلى 4 اطفال

س8/ كم المبلغ الذي يجب ان يكون معي كاش حتى ادبر اموري لين تصرف المكافئة وهل ممكن استخدم بطاقة الصراف اللي معي بالسعودية؟

والله حسب وين تسكن وويش راح تسوي ... لكن نسق من البدايه مع احد عشان يفيدك بالسكن او رح انت اول وبعدين خل عيالك يجيونك بالوقت هذا تحصل سكن وترتب نفسك ولا راح تكلفك واجد

س9/ هل ممكن شراء بيت بدل الاستأجار ثم ابيعة عند انتهاء البعثة ؟
    اكيد ممكن دامك معاك فلووس واحسن لك عشان ما يزعجونك المكتب العقاري بالتفتيشات والتدققيق

س10/ اخيرا هل تنصحوني اجي بالعائلة على طول ولا اجي بلحالي ثمن ارجعلهم ؟
    لا والله انصحك تجي لوحدك تدور شقه وتسكن وترتب وتشتري سياره كبيره ويلحقونك وتاخذهم من المطاار

ممكن طولت الاسئلة عليكم لكن اخوكم محتاج رائيكم واسأل الله ان ينفع بها الجميع ..

تقبلوا ااجمل وارق التحيات من السعودية ....

اجبوبتي مو كفاايه لو يرد عليك واحد متزووج يفيدك اكثر ويسااعدك
    مووفق
    اخوك معاذ
    7 "
  3. من ناحية البيت إيجارها من ٤٠٠ الى ٤٥٠
    المدارس على حساب الدوله الله يحفظها
    الحجاب لا يوجد فيه اي مشكله
    الأولاد يدرسون في المدرسه الاسلاميه
    الراتب التي تصرفه الدوله اعتقد انه كافي راح يصرف لك٦٦٠٠ دولار وانتم عددكم مثل عدد أسرتي
    انا عني نسقت مع احد الشباب وقام باستقبالي مع أسرتي انا افضل انك تجي انت وعائلتك وراح تمشي الامور*
    7 "
  4. اخوي اذا تبي نصيحتي

حاول تتواصل مع احد من الاخوان اللي هناك وحاول فيه يدبر لك سكن
    لو حصل خير وبركة وروح انت واهلك

لو ما حصل فانا نصيحتي انك تروح لوحدك وتخلي اهلك بعدين يلحقونك
    لانه راح تتعب بايجاد سكن بشكل سريع وكثرة افراد عائلتك راح تكلفك ماديا مبلغ كبير

انصحك تسكن في حي كويديل وهو فيه المدرسة الاسلامية ومسجد وعوائل سعودية كثيرة
    7 "
  5. س2/ هل المدارس متوفرة للاولاد بالسبة لمرحلة الثانوية والمتوسط والابتدائية ?
    أكيد المدارس متوفرة في كل مناطق غرب استراليا

بخصوص اللغة في معهد تابع لمدرسة (greenwood senior high school ) راح يكملون فيه ٦ أشهر وبعدها راح ينتقلون للمدرسة > طبعا أنا درست في المعهد وحاليا في المدرسة , وعن التأخر في الدراسة .. استراليا ياخذون على حسب العمر .. يعني لو كان ١٦ سنة بيكون في صف ١١ ..

هذا موقع المدرسة : http://www.greenwood.wa.edu.au/

وهذي معلومات عن المعهد IEC من نفس الموقع : http://www.greenwood.wa.edu.au/index.php/iec-at-greenwood-shs

معلومات الإتصال :
    Contact

أتمنى إني أفدتك وأي سؤال أنا حاضر ..
    ولو تحتاج أي معلومات عن مدارس ابتدائية أنا حاضر..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.