الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي أسكن أنا وزوجتي مع عائله أستراليه

ودي أسكن أنا وزوجتي مع عائله أستراليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستربن
    مستربن

مبتعث جديد New Member

مستربن أستراليا

مستربن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الله يوفق , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • الله يوفق
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 12:29 PM

مساء الخير

سؤالي غريب نوعا" ما ...

أنا وزجتي دلوخ في الأنجليش .. ودي أجي لحالي وأسكن مع عائله لين تخلص مرحله اللغه وبعدين أجيب زوجتي

بس في نفس الوقت ودي أجيب زوجتي وأخليها تبدأ معي عشان تستفيد وتنضم للبعثه

هل يوجد عائله تستقبل زوجين؟
    وهل تتوقعون نستفيد ؟؟

وهل توجد عوائل بنات فقط أقدر أخلي زوجتي معهم عشان تستفيد وأنا في عائله ثانيه

أبغى أرائكم ونصائحكم

بالعلم أني في كيرتن

وجزاكم الله خير
  2. انا ماعندي خبره
    بس انا لو مكانك اول حاجه اسجل بمعهد بالسعوديه استفيد اقل شي اشياء عاديه بحيث انك تبتدي من عندها لما تجي للدوله اللي تبي تبتعث لها
    بخصوص زوجتك برضو نفس الطريقه مثل ماقلت لك
    أما العائله بإمكانك البحث عن عائله لديها فقط بنات وتنسق معهم

ارجع واقول المعهد بالسعوديه راح يفيدك اشياء كثيره بسيطه طبعآ لاكن راح تبدى من عندها
    7 "
  3. أخوي أنصحك بالأبتعاد عن هالفكرة , لأن المساءلة لاتقف عند تعلم اللغة الأنجليزية

بل تمتد لمشاهدة عاداتهم السيئة التي لاتخفي على عاقل مثلك , وبما أنك محصن ومعك بنت الحلال

طبيعي بإن نخوتك وغيرتك تأبى بإن تشاهد أنت هذهِ العادات فما بال زوجتك .

وعلاوة على ذالك ليس معنى سكنك مع عائلة بإنهم سوف يتحدثون معك ! بل العكس ربما يكون

الحديث بينكم سطحي جدآ كما حصل معي, لكن الأكيد بالمعهد سوف تختلط مع طلبة أجانب تتجاذب معهم الحديث

وتبدأ بالتطور شيئآ فـ شيئآ مع تكثيف دراستك .

نصيحتي لك أبدأ أنت بالدراسة وأدخل زوجتك معهد بالسعودية وبعد 4 شهور كفيلة بإن تبدأ الأعتماد على نفسك

وتبدأ بإستجار شقة وتأتي بزوجتك.
    7 "
  4. اخوي .. انا اعرف عائله مكونه من عجوز بس ( بريطانيه عايشه باستراليا ) تنفع للمتزوجين .. ولا يجيها رجال .. مايجيها الا عجوز مثلها يومين بالاسبوع الاحد والاربعاء

لكن من ناحيه اللغه ما اتوقع انها بتفيدك ذيك الفايده .. اذا بتسولف معاها يمكن ساعه باليوم .. لان بتطلعون من الساعه ٩ الى ٤ المعهد وبتجي للبيت وانت تعبان بتريح لين سبع تقريبا .. باقي لها ساعه وتنام

اذا تبيها اشوف اذا هي فاضيه كلمتها لك ..

راسلني على الايميل

batel @ live.com.au

شل المسافات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.