الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن افضل احياء بيرث للسكن

استفسار عن افضل احياء بيرث للسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية malqhtani
    malqhtani

مبتعث جديد New Member

malqhtani السعودية

malqhtani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى eng. surveying , بجامعة curtin
    • curtin
    • eng. surveying
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 17th, 2011, 02:07 PM

السلام عليكم
    استفسار
    ممكن تقولون لي افضل الاحياء في مدينة بيرث من ناحيه السكن وقريبه من جامعة كيرتن
    مومشكله لو بعيده عن الجامعة شوي والمبلغ ليس ايضا بمشكله
    الهدف: عشان تركيز البحث لان بعثتي راح تبدا بشهر يونية اذا ممكن احد يفيدنا بالاحياء الممتاز للسكن من ناحية الامان ومستوى الناس والاسواق ومحطات المتريو ومواقف الباص.
    وسلاااااااااامتكم
  2. سلام عليكم
    بالنسبه للاحياء الجيده والقريبه من كيرتن كثيره لكن بعضها يمتاز بالامان اكثر ويتركز اعداد السعوديين فيها بكثره
    حي كيودل و فكتوريا بارك جيد جدا والكنق فيل ممتاز وحي جديد بس بعيد
    بلومنت و بنتلي وكوين جيد الى حدا ما
    بالنسبه للكنقتون فهو جيد لان الايجارات نسبيا منخفضه لكن مشكلته السرقات والامان فيه سي الا اذا كان كمبود وعليه بوابه فهو جيد
    وهذا والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abuhuaf
    سلام عليكم
    بالنسبه للاحياء الجيده والقريبه من كيرتن كثيره لكن بعضها يمتاز بالامان اكثر ويتركز اعداد السعوديين فيها بكثره
    حي كيودل و فكتوريا بارك جيد جدا والكنق فيل ممتاز وحي جديد بس بعيد
    بلومنت و بنتلي وكوين جيد الى حدا ما
    بالنسبه للكنقتون فهو جيد لان الايجارات نسبيا منخفضه لكن مشكلته السرقات والامان فيه سي الا اذا كان كمبود وعليه بوابه فهو جيد
    وهذا والله اعلم
    بيض الله وجهك كفيت ووفيت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malqhtani
    السلام عليكم
    استفسار
    ممكن تقولون لي افضل الاحياء في مدينة بيرث من ناحيه السكن وقريبه من جامعة كيرتن
    مومشكله لو بعيده عن الجامعة شوي والمبلغ ليس ايضا بمشكله
    الهدف: عشان تركيز البحث لان بعثتي راح تبدا بشهر يونية اذا ممكن احد يفيدنا بالاحياء الممتاز للسكن من ناحية الامان ومستوى الناس والاسواق ومحطات المتريو ومواقف الباص.
    وسلاااااااااامتكم
    ماقصروا الشباب هذه الاحياء اللي قريبة من الجامعة . بس من ناحية الامان كل انشاءالله امنة والحافظ الله سبحانة . انا ساكن في بنتلي وهو اقرب حي للجامعة ومع ان بعض الناس يقول هذا الحي فيه سرقات . بس الحمد لله ماعمري تعرضت لسرقة مع اذا اطلع اجازة بالشهور . بس المهم ان تختار البيت . يعني لاتسكن في بيت مفصول مو في مجمع بيوت . والمهم اذا جاي لوحدك عادي جرب كذا وكذا وشوف الافضل
    7 "
  5. اخوي انا جلست في حوسه قبل ما اجي وممكن اعطيك بعض اللي انا شفته

1- الامان من الله عز وجل ومافيه مكان مضمون 100%
    2- حاول ان تبتعد عن السكن بالقرب من الجامعه قدر الامكان لان اكثر البيوت بيوت عزاب وحفلات ومشاكل
    3- فيه احياء جميله جدا como- south perth- belmont
    4- الناس بتقول لك فيكتوريا بارك وكيودل ولكن ما انصح بها ازعاج وبيوت قديمه والعرب الاستراليين فيها مسويين مشاكل
    5- فيه عندك بيلومونت من الاحياء البعيده نسبيا قريب من المطار وهادئ حوالي ربع ساعه او اقل من الجامعه كيرتن فيه هناك مالك بيوت اعتقد انه بولندي مسوي كمبات كلها عوائل سعوديه يعني تجد كمب فيه 7 عوائل سعوديه ببوابه مركزيه وهذا عن نفسي اللي انا ارغب به شخصيا
    طبعا هذا اذا انت شخص متزوج
    - اذا انت عزابي فيه حي اسمه wilson قريب من الجامعه 5 دقائق بالباص وهادئ جدا والغالبيه اللي فيه كبار بالسن وتجد عندهم غرف للايجار تتراوح من 650 الى 700 بالشهر واذا تبي انا اعرف عجوز كنت ساكن عندها ممكن اعطيك الايميل الخاص بها وللعلم فهي متدينه وتوفر اكل اذا تبي

كل ماذكرته انا فوق بناء على قناعتي الشخصيه وكل شخص وله وجهه نظر بناء على ما يؤمن به انت ابحث بالمنتديات وانا متاكد انك بتستفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pskhc177
    اخوي انا جلست في حوسه قبل ما اجي وممكن اعطيك بعض اللي انا شفته

1- الامان من الله عز وجل ومافيه مكان مضمون 100%
    2- حاول ان تبتعد عن السكن بالقرب من الجامعه قدر الامكان لان اكثر البيوت بيوت عزاب وحفلات ومشاكل
    3- فيه احياء جميله جدا como- south perth- belmont
    4- الناس بتقول لك فيكتوريا بارك وكيودل ولكن ما انصح بها ازعاج وبيوت قديمه والعرب الاستراليين فيها مسويين مشاكل
    5- فيه عندك بيلومونت من الاحياء البعيده نسبيا قريب من المطار وهادئ حوالي ربع ساعه او اقل من الجامعه كيرتن فيه هناك مالك بيوت اعتقد انه بولندي مسوي كمبات كلها عوائل سعوديه يعني تجد كمب فيه 7 عوائل سعوديه ببوابه مركزيه وهذا عن نفسي اللي انا ارغب به شخصيا
    طبعا هذا اذا انت شخص متزوج
    - اذا انت عزابي فيه حي اسمه wilson قريب من الجامعه 5 دقائق بالباص وهادئ جدا والغالبيه اللي فيه كبار بالسن وتجد عندهم غرف للايجار تتراوح من 650 الى 700 بالشهر واذا تبي انا اعرف عجوز كنت ساكن عندها ممكن اعطيك الايميل الخاص بها وللعلم فهي متدينه وتوفر اكل اذا تبي

كل ماذكرته انا فوق بناء على قناعتي الشخصيه وكل شخص وله وجهه نظر بناء على ما يؤمن به انت ابحث بالمنتديات وانا متاكد انك بتستفيد
    هذا الا كنت ابحث عنه مشكور وما قصرت بالنسبة للبعثه اجلتها الى شهر فبراير العام القادم
    وياليت احصل من البيوت الا عند البولندي لاني متزوج وعندي بنت ويعجبني حي como من البحث تحسه الحي راقي شوي وانت ادرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.