الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري جداَ جداَ ارجوا من الجميع المساعدة من لديهم خبرة

مساعدة ضروري جداَ جداَ ارجوا من الجميع المساعدة من لديهم خبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتبيضن
    المتبيضن

مبتعث جديد New Member

المتبيضن السعودية

المتبيضن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موادر بشرية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • موادر بشرية
    • ذكر
    • السعودية, الولاية المتحدة الأمريكية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 14th, 2011, 04:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... تحية طيبة للجميع

أنا أخوكم حصلت على القبول في البعثه .... والحمدلله حصلت على القبول الجامعي والمعهد .... في مدينة بيرث .... وللأسف معلوماتي عن هالمدينة نسبتها 0% . فأتكالي على الله ثم على مساعدتكم لي من معلوماتكم وخبراتكم ........

خليني اشرحلكم عن وضعي الخاص حتى تكون الصورة أقرب لكم وتقدرون تقدمون لي المناسب من المعلومات ..... انا شخص من فئة ذوي الإحتياجات الخاصة أي لدي إعاقة حركية ( اتنقل بواسطة كرسي متحرك ) . فماهو مستوى التجهيزات الخاصة بالمعاقين في هذه المدينة من جميع النواحي ( المواصلات العامة ... الشوارع .... الممرات داخل الجامعات ... الأسواق ..... المحلات ..... .....الخ .)

كيف يمكنني الحصول على سكن بأسرع وقت ممكن يكون عبارة عن سكن خاص ( شقة غرفتين وخدماتهم ) عشان معي وزوجتي و3 اطفال ) او وحده سكنية أهم شيئ تكون في الطابق الأرضي وبدون سلالم عشان موضوع الدخول والخروج ويكون مناسب لحالتي الصحية .........
    ارجوكم تقدمون لي كل المساعدات فيما ذكرت او تنصحوني في اي شيئ نسيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتظر مشاركاتكم وردودكم وطمنونلي قلبي ......
  2. مرحبا اخوي

اعتذرك على التأخير بالرد
    ربي يسهل لك امورك ويعينك

من ناحية المدينه:
    مسألة الحركه بكرسي متحرك .. فبيرث المدينه الامثل بالاحتياجات الخاصه
    من افضل المدن بحياتي شفتها اهتمام بالاحتياجات الخاصه
    الباصات, التكاسي, الارصفه المباني الجامعيه كككككككككككككل حاجه بمعنى الكلمه موصله بطرق ميسره ومسهل بدون اي درج

من ناحية السكن :
    فيه طرق كثيره ...
    اما انك تجي هنا تسكن سكن موقت وبعدها تدور براحتك والي يناسبك بالحي الي انت تبيه
    او انك تشوف احد السعوددين الخريجين بيطلع تسكن مكاانه .. احيان تصادف يكون البيت بوحده سكنيه,, يعني ست بيوت يكون السعودين متجمعين فيها هذي حلوه يساعدونك وتساعدهم .. تقدر تتواصل معاهم عن طريق الفيس بوك او موقعهم حق النادي السعودي بغرب استراليا

بصراحه تعتمد متى تجي .. يعني لو راح تجي بعد شهرين راح تكون فرصتك كبيره تحصل سكن لن الفصل الدراسي يخلص بنهايه جون ..

مووفق اخووي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisho
    هلا يا غالي

مرة اسف على التاخير ,, وانتظر مني اتصال قريب اليوم انشالله

تحياتي لك
    هلا والله أخوي هشام ........... والله انتظر إتصالك على احر من الجمر والله تسوي فيني خير الله يرحم والديك ....؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.