الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخوانى الكرام,, محتاج رأيكم فى جامعة كيرتن من ناحية الهندسة ,, وهل فى احد يدرس هندسة

استفسار اخوانى الكرام,, محتاج رأيكم فى جامعة كيرتن من ناحية الهندسة ,, وهل فى احد يدرس هندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zayadi
    zayadi

مبتعث مستجد Freshman Member

zayadi أستراليا

zayadi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من إيطاليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة university of south Australia*
    • university of south Australia*
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Adelaide, تكساس
    • إيطاليا
    • Aug 2009
    المزيدl

June 5th, 2011, 04:45 PM

السلام عليكم

انا طالب سوف ادرس ماجستير فى الهندسة الميكانيكية معروف ان برنامج مدته سنة واحدة فقط مكون من 2 فصل

طبعا انا امخلص مؤهل graduate certificate in engineering من جامعة اخرى مدتها 6 اشهر وبناء على ذلك اعطت لى جامعة كيرتن قبول ماجستير فى علوم الهندسية ( هندسة ميكانيكية ) غير مشروط بدراسة اللغة

ولكن

انا سمعت ان تخصصات الهندسة جدا صعبة فى هذة الجامعة وبصراحة انا متخوف منها كثيرا

فهل من احد لدية معلومات يفيدنى بها حول دراسة فى الماجستير الهندسة ميكانيكية؟

بالله اخوانى الكرام هل من احد لديه صديق يدرس هناك ماجستير او بكالوريوس فى هندسة ميكانيكية ؟

اذا نعم اريد ايميله ورقم تلفونه

وجزاءكم الله الف خير

وفقكم الله
  2. وعليكم السلام

أخي الكريم أنا سوف التحق بإذن الله بقسم الهندسة الميكانيكية بجامعة كيرتن ولدي نفس الاسئلة والتخوف من القسم لذا نرجوا من الاخوة ممن لديه خلفية كافية عن الموضوع الا يبخل علينا
    وتقبلوا اطيب تحياتي
    7 "
  3. مرحبا شباب
    اتمنى افيدكم.. انا ادرس باكلوريس هندسه اللكترونيه واتصالات

اصعب سؤال .. اني اجاوب عليه هل الجامعه صعبه او لا... لني ما فيه احد يقيم بالنسبه لغيره كل شخص له قدرات تختلف من غيره
    عموما .. وجهت نظري انا .. ان جامعه كيرتن بالهندسه جامعه تضغط على طلابها بالاسايمنتات والكوزيز ... لكن للمجتهد الي يحاول كل الاسايمنات والختبارات القصيره .. راح ينجح .. بالمختصر .. ضغط بالدراسه لكن تطلع بفايده

انا ماعندي خير عن كلية المكانيكا بكيرتن .. لكن الهندسه بالعالم كله تخصص ثقيل ويحتاج شغل
    موفقين ياشباب وانشاء الله تتوفقو بدراستكم

معاذ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moath@perth
    مرحبا شباب
    اتمنى افيدكم.. انا ادرس باكلوريس هندسه اللكترونيه واتصالات

اصعب سؤال .. اني اجاوب عليه هل الجامعه صعبه او لا... لني ما فيه احد يقيم بالنسبه لغيره كل شخص له قدرات تختلف من غيره
    عموما .. وجهت نظري انا .. ان جامعه كيرتن بالهندسه جامعه تضغط على طلابها بالاسايمنتات والكوزيز ... لكن للمجتهد الي يحاول كل الاسايمنات والختبارات القصيره .. راح ينجح .. بالمختصر .. ضغط بالدراسه لكن تطلع بفايده

انا ماعندي خير عن كلية المكانيكا بكيرتن .. لكن الهندسه بالعالم كله تخصص ثقيل ويحتاج شغل
    موفقين ياشباب وانشاء الله تتوفقو بدراستكم

معاذ

بارك الله فيك استاذى العزيز

اتمنى منك ان تمدنا بالرقم هاتف او ايميل شخص يدرس هندسة ميكانيكية فى هذة الجامعة
    لو ما عندك احد ياريت تسأل اصدقاءك ممكن يعرفوا احد يدرس هندسة ميكانيكية

جزاءك الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.