الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامن يجيب العلم عن بيررررررث؟؟؟

يامن يجيب العلم عن بيررررررث؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marketing man
    marketing man

مبتعث جديد New Member

marketing man غير معرف

marketing man , تخصصى طالب , بجامعة DU
    • DU
    • طالب
    • غير معرف
    • Colorado, Colorado
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 19th, 2006, 10:22 AM

أبي مساعدة ضرورية ومستعجله جدا لاهنتوا.

أخوكم الحمد لله ناوي ماجستير ادارة اعمال ـ تسويق ـ ان شاء الله وعندي أبشرك قبول في جامعه كوينزلاند وفي وجامعه غرب استراليا اللي في بيرث ومحتاااااااار

1. كوينزلاند في ملبورن على ما فهمت وهي ديره تنفع للمتزوجين وحلوه لكن:
    ـ هل غالية مره لأني ناوي اعتمد على مكافئة البعثة لي ولزوجتي ان شاء الله؟
    ـ كيف الجامعة هذي عالميا معروفه وقوية ولا لا؟
    ـ الديرة كيف من ناحية غلا الاسعار بالمقارنه مع بيرث؟

2. جامعة غرب استراليا على ما فهمت أنها في بيرث؟
    ـ فهمت أن الديرة رخيصة مره بس هل مره ممله والا تنفع للمتزوج؟
    ـ عرفت ان جامعتها قويه جدا وأقوى من كويز لاند، صح؟
    ـ بيرث تعتبر مدينة سياحية، اقتصادية، صناعية،... والا ايش؟
    ـ في بيرث عرب واجد ولا لاااا؟

ساعدوني في الأختيار خلاص بقدم السبت وأبي رأيكم الله ييسر أموركم ويخليكم لعين ترجيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marketing man
    أبي مساعدة ضرورية ومستعجله جدا لاهنتوا.

أخوكم الحمد لله ناوي ماجستير ادارة اعمال ـ تسويق ـ ان شاء الله وعندي أبشرك قبول في جامعه كوينزلاند وفي وجامعه غرب استراليا اللي في بيرث ومحتاااااااار

1. كوينزلاند في ملبورن على ما فهمت وهي ديره تنفع للمتزوجين وحلوه لكن:
    ـ هل غالية مره لأني ناوي اعتمد على مكافئة البعثة لي ولزوجتي ان شاء الله؟
    ـ كيف الجامعة هذي عالميا معروفه وقوية ولا لا؟
    ـ الديرة كيف من ناحية غلا الاسعار بالمقارنه مع بيرث؟

2. جامعة غرب استراليا على ما فهمت أنها في بيرث؟
    ـ فهمت أن الديرة رخيصة مره بس هل مره ممله والا تنفع للمتزوج؟
    ـ عرفت ان جامعتها قويه جدا وأقوى من كويز لاند، صح؟
    ـ بيرث تعتبر مدينة سياحية، اقتصادية، صناعية،... والا ايش؟
    ـ في بيرث عرب واجد ولا لاااا؟

ساعدوني في الأختيار خلاص بقدم السبت وأبي رأيكم الله ييسر أموركم ويخليكم لعين ترجيكم

هلا بك اخ marekting man....

انا تخصصي ادارة أعمال في جامعة غرب استراليا - مدينة بيرث

بقولك عن بيرث بس اول شي بقولك اللي اعرف عن جامعة كوينزلاند وهي في مدينة بريسبين مو في ميلبورن.
    انا مثل وضعك ..لقيت قبول في الجامعتين ..مثلك بالظبط!..بس اخترت بيرث لانه تخصص زوجتي افضل في بيرث.
    المهم...
    بريزبين في سعودييين كثييييييييير ..بالمئات..مادري هذا شي جيد او سئ لك.. المدينة حارة ورطوبة في الصيف..ع ننفسي انا من الشرقية ومتعقد من الرطوبة...جامعة كوينزلاند قوية
    بريزبين اغلى شوي من بيرث والمدينة اكبر.
    هذا اللي اعرف عنها..ومابي افتى بشي ماعرفه.

عن بيرث....تعجني جدا..لانها هادئة..ورايقة..ولافيها صخب وفوضى المدن الكبيرة...مادري وش قصدك بممللة..شدعوة..مو لذي الدرجة..ليش احنا جايين من النمسا يعني؟ ما أظن فيه امل من السعودية,.فهذي مو مشكلة نهائيا اخوي.
    حدد وش تبي في المدينة واقولك فيه او لا.

في بيرث فيه عرب بس مو واجد...وانا يعجبني هالشي..وش اسوي في العرب..وخاصة اا بتدرس لغة..العرب مابفيديونك بشي..الهدف دراسة صح؟..وبروض فيه عرب ومسلمين ويسوون تجمع بعد كل فترة.

في رأيي بيرث هي الانسب للمتزوج..بريزبين سياحية ومفيها شواطئ فلة وانت عارف دولة غربية وسياحية شلون بتكون..
    هذا رأيي الشخصي ..ولك الخيار..بس لاتقول بعدين مني!! هههههههه
    سوي خيرة واختار
    الا بسألك سؤال مهم...تخصصك بالظبط MBA-Marketing ?ولا Master of marketing لانها تفرق.

وتحياتي
    7 "
  3. يعطيك الف عافية أخي الكريم.
    صراحة معلومات جدا قيمه اعطيتني، وأنا قبولي MBA-Marketing في الجامعتين وبصراحة نفسي أجي في استراليا وان شاء الله بيوفقني رب الكون ببعثه عن التعليم العالي لاستراليا، وبما أنك افدتني ودي أزود عليك ببعض الأسئلة :
    ـ مكافأة الدراسة لك ولزوجتك كافيه بشكل كويس فاستراليا؟( حاول تعطيني تقريب للمصروفات الرئيسية،سكن، تنقل، أكل،....)
    ـ بيرث ما فيها شواطيء والا فيها ، بعدين كيف جوها؟
    ـ وأنا أبحث حصلت أن جامعه كوينزلاند أقوى من جامعه غرب استراليا( ولا يعني ان جامعة غرب استراليا برضوا قويه)
    ـ هل تجاوزت اللغة والا لسى؟ وأنت بكالوريس ولا ماستر وبالضبط أيش تخصصك؟
    ـ وش أكثر شي حبيته في بيرث؟ ووش تتمنى يكون في بيرث؟
    ـ كيف الشعب الاسترالي وتعاملهظ
    ـ هل يسمح بالتطبيق والعمل في شركة بار تايم أثناء الدراسة والا لا؟

آسف على الإطاله،، ودمت بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marketing man
    يعطيك الف عافية أخي الكريم.
    صراحة معلومات جدا قيمه اعطيتني، وأنا قبولي MBA-Marketing في الجامعتين وبصراحة نفسي أجي في استراليا وان شاء الله بيوفقني رب الكون ببعثه عن التعليم العالي لاستراليا، وبما أنك افدتني ودي أزود عليك ببعض الأسئلة :
    1ـ مكافأة الدراسة لك ولزوجتك كافيه بشكل كويس فاستراليا؟( حاول تعطيني تقريب للمصروفات الرئيسية،سكن، تنقل، أكل،....)
    2ـ بيرث ما فيها شواطيء والا فيها ، بعدين كيف جوها؟
    3ـ وأنا أبحث حصلت أن جامعه كوينزلاند أقوى من جامعه غرب استراليا( ولا يعني ان جامعة غرب استراليا برضوا قويه)
    4ـ هل تجاوزت اللغة والا لسى؟ وأنت بكالوريس ولا ماستر وبالضبط أيش تخصصك؟
    5ـ وش أكثر شي حبيته في بيرث؟ ووش تتمنى يكون في بيرث؟
    6ـ كيف الشعب الاسترالي وتعاملهظ
    7ـ هل يسمح بالتطبيق والعمل في شركة بار تايم أثناء الدراسة والا لا؟

آسف على الإطاله،، ودمت بخير

هلا بك اخوي marketing man
    بجاوبك على الاسئلة بالترتيب كالتالي:
    1- انا مو مبتعث للحين, يعني مثلك..احاول أقدم..وإن شاء الله تجيني البعثة..ادعييي لييييي
    المصاريف يعتمد على المنطقة وتتفاوت..مثلا..اان ساكن في شقة غرفتين ومؤثثة وعلى النهر..من افضل المناطق في بيرث بتقريبا 1300 دولار استرالي في الشهر..فيها ارخص منها بنص السعر! وفيها اغلى..يعتمد..بس على العموم..السكن بالذات ارخص من بريسبين.
    التنقل..تشتري كرت الباص يكفيك تروح وترجع الجامعة يوميا لمدة شهر ب قريبا 25 دولار.
    وتقدر تنتقل بالباص والقطار بكل سهولة وراحة اذا ماعندك اطفال..اذا عندك..السيارة مهمة.
    الاكل يعتمد عليك طبعا.االاسعار 3 اضعاف السعودية ماعدا اللحم والدجاج مثل السعودية تقريبا.
    2- بيرث على نهر سوان..مو على الشاطئ مباشرة..بس تبعد عن الشاطئ (المحيط) حوالي 20 دقيقة بالباص بس.جوها حار جاف في الصيف يعني 3 شهور في السنة..باقي السنة معتدل وحلوووووو..والحين عندنا شتاء..الحرارة تقريبا 20 في النهار و10 في الليل..يعني حلوووو. ولا فيها رطووبة.
    3-موضوع اقوى موضوع جدلي.مادري بالظبط اي وحدة اقوى..بس اللي اعرفه انه جامعتنا غرب استراليا هي رقم 3 على مستوى استراليا في ال MBA. بعد جامعة ميلبورن وموناش.بالنسبة لي..مدامها من افضل 5 جامعات هذا يكفي..بعض الاحيان..قوة بزيادة تصير تعقيد ولا لا؟
    الجامعتين قويتين..منو اقوى..مادري بالظبط..والى اي مدى اقوى..الله اعلم..عالعموم جامعة غرب استراليا معروفة وقوية.
    4-توني الحمدلله خلصت اللغة,بس مايبدا الترمستر عندي الا في بداية سبتمبر.انا ماصر لي في بيرث الا 5 شهور بس..وماستر..بالظبط تخصص مثلك..MBA!
    5-اكثر شي حبيته الهدوء والرواق..وانهم يسكرون الساعة 5 المساء ماعدا يوم في الاسبوع!..هذا في معظم استراليا مو بس في بيرث.
    يعجبني انها مافيها صخب الحياة والزحمة...اهم شي فيها سينمات..هههههههههههههه.. وجوها بشهادة الجميع افضل جو (في الصيف حر بس باقي السنة حلوو)
    6-الشعب كويس..ماتقدر تعمم فيها..فيه الزين والشين..ع ننفسي الحمدلله.ماشفت الا كل خير.
    7- بالنسبة للعمل..تقدر تطلع فيزة عمل لما تبدأ الدراسة هنا..انا توني مطلعها..عشان العمل في الاجازات..اثناء الدراسة تقدر تشتغل لحد 20 ساعة في الاسبوع..وفي الاجازات تقدر بدون حدود (وهذي ميزة عن امريكا).
    ولكن الواقع انه مو سهل تلاقي عمل في شركة او في مجال تخصصك..لانك تنافس مع الاستراليين..لغتهم ويمكن كفائتهم افضل..وش عندك ميزة عنهم؟
    الشئ الثاني انه لما تبد ال MBA صعب جدا تشتغل لانك بتكون مضغوط مع الدراسة لازم تاخذ 12 ساعة على الاقل في الترمستر(هذا شرط لكل الطلاب الاجانب في استراليا من وزاة الهجرة)..فبتكون مزحوم ومضغوط دراسيا .ولو اشتغلت..فبيكون على حساب دراستك.

تحياتي لك..ودعواك بالانضمام للبعثة

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.