الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELCOSE .. و Placement

معهد ELCOSE .. و Placement

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستربن
    مستربن

مبتعث جديد New Member

مستربن أستراليا

مستربن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى الله يوفق , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • الله يوفق
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 16th, 2012, 12:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا توي واصل لبيرث ... وبمشئية الله عندي أختبار تحديد مستوى في معهد كيرتن .. الاثنين القادم

لأني بحثت في المنتدى ولم أحصل معلومه

ياليت فيه أحد يفيدنا وشكرا"
  2. هلا اخوي مستر بن..
    والحمد لله على سلامتك ونورت بيرث. شوف اذا أنت مستعجل على اللغة وتبي تعدي منها بسرعة يبي لك تشد حيلك في هالامتحان عشان يحطونك في مستوى متقدم والله يعينك. أنا ما درست بمعهد كيرتن لكن عموماً اختبارات تحديد المستوى تكون عادة كأي اختبار لغة عادي. يجيك قطعة وعليها أسئلة، وتستمع لمحادثة مرة أو مرتين بعدين تجاوب على اسئلة متعلقة بها، ويطلب منك كتابة تعبير عن موضوع يحددوه أو تختاره من بين عدة مواضيع معطاه أو تختار موضوعك بنفسك. ويمكن ( اقول يمكن ) يكون فيه اختبار تحدّث (speaking) يعني يسوون معك مقابلة سريعة (وهذا ليس في كل المعاهد بالطبع).
    أما إذا أنت ودك تأخذ اللغة على مهلك؛ فلا داعي للقلق! روح للاختبار وانت مروق لأن أسوأ درجة تجيبها هي صفر وهذا يعني انهم بيحطونك في أول مستوى.
    وسلامتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Thamer
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طبيعة الامتحان تساعد المعهد اي مستوى يناسب لغتك والفتره الزمنية الازمة لك بالدراسه , الامتحان يركز على القواعد و مستوى الكتابة لدى الطالب بشكل عام .

موفق باذن الله
    أخوي ثامر الله يجزاك خير ....

بس انا في الأوفر اللي معي 45 أسبوع ... ومن ضمنها البردنق كورس يبي له 3 شهور
    أخاف تخلص السنه وأنا ماخلصت لغه وبردينج

شكرا"
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    هلا اخوي مستر بن..
    والحمد لله على سلامتك ونورت بيرث. شوف اذا أنت مستعجل على اللغة وتبي تعدي منها بسرعة يبي لك تشد حيلك في هالامتحان عشان يحطونك في مستوى متقدم والله يعينك. أنا ما درست بمعهد كيرتن لكن عموماً اختبارات تحديد المستوى تكون عادة كأي اختبار لغة عادي. يجيك قطعة وعليها أسئلة، وتستمع لمحادثة مرة أو مرتين بعدين تجاوب على اسئلة متعلقة بها، ويطلب منك كتابة تعبير عن موضوع يحددوه أو تختاره من بين عدة مواضيع معطاه أو تختار موضوعك بنفسك. ويمكن ( اقول يمكن ) يكون فيه اختبار تحدّث (speaking) يعني يسوون معك مقابلة سريعة (وهذا ليس في كل المعاهد بالطبع).
    أما إذا أنت ودك تأخذ اللغة على مهلك؛ فلا داعي للقلق! روح للاختبار وانت مروق لأن أسوأ درجة تجيبها هي صفر وهذا يعني انهم بيحطونك في أول مستوى.
    وسلامتك.
    هلا بك أخوي العكاس هلا بنور بيرث ... هلا بشعلة ملتقى غرب أستراليا

الله يجزاك خير ع ماتقوم به لخدمة أخوانك ,,, جعلها الله في موازين حسناتك

والله ودي انهم يحطوني في الاكاديمي أسرع لأن وراي بردينج كورس

الحين باقي حدود أسبوع ع الأختبار أذا كان عندك مواقع أذاكرها للأمتحان

الله يستر من هالاختبار .. واذا كان فيه احد قد جرب الامتحان ياليت يتحفنا
    7 "
  5. هلا اخوي ومعذرة على التأخير..

بالنسبة لاختبار المعهد فهو شبيه الى حد كبير باختبار الآيلتس الدولي؛ لذلك انا ابي اعطيك مواقع عن الآيلتس ذاكر منها وحتجيب في هالاختبار درجة حلوة.

الموضوع الأصلي على الرابط التالي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread79451.html

والرابط الخاص بالرايتنق هنا

http://www.ielts-exam.net/index.php?option=com_content&task=category&section id=7&id=20&Itemid=32

ادخل على هالرابط

وتلاقي أسفل نماذج للتاسك ون

مرقمة تنازلياً من 60 إلى 31

انقر على أي منها وابدأ التدريب

تاسك تو تلاقيها على اليسار في اللوحة الزرقاء
    أو في آخر الصفحة

بالتوفيق؛؛؛

تقبل تحياتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.