الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للي تخصصهم في البكلوريوس لغة انجليزية و بيدرسو ماستر في استراليا ضروري

سؤال للي تخصصهم في البكلوريوس لغة انجليزية و بيدرسو ماستر في استراليا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoor
    hoor

مبتعث مجتهد Senior Member

hoor نيوزيلندا

hoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • student
    • أنثى
    • dammam, alsharqiah
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 30th, 2012, 07:00 AM

السلام عليكم

انا راح ادرس على حسابي الخاص و قدمت على تخصص اداري للماستر طبعا تخصصي في البكلوريوس لغة انجليزية
    هل الملحقية توافق على التخصص ان يكون مختلف عن البكلوريوس ولا لا

لاني ما ابغا ادرس شي يكون تابع لتخصصي في البكلوريوس والي اعرفه في ناس كثير درسو تخصص مو امتداد للبكلوريوس بس هل في استراليا ممكن ولا لا

ياليت الرد علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor
    السلام عليكم

انا راح ادرس على حسابي الخاص و قدمت على تخصص اداري للماستر طبعا تخصصي في البكلوريوس لغة انجليزية
    هل الملحقية توافق على التخصص ان يكون مختلف عن البكلوريوس ولا لا

لاني ما ابغا ادرس شي يكون تابع لتخصصي في البكلوريوس والي اعرفه في ناس كثير درسو تخصص مو امتداد للبكلوريوس بس هل في استراليا ممكن ولا لا

ياليت الرد علي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مافيه مشكلة إنك تدرسين تخصص إداري مثل التسويق أو الموارد البشرية أو غيرها من التخصصات مادام إنك راح تاخذين ساعات تكميلية للماستر عشان إذا تخرجتي يعادلونها لك الوزارة بماستر.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor
    هلا اخوي مشكور على الرد والله يوفقك انشالله
    بس اخوي متاكد لاني احاتي على سالفة التخصص

عندي سؤال ثاني من وين اخد الموافقة على الدراسة بالخارج لان امس شفت القرار انه توه نازل
    ياأختي الكريمة مبتعثين خادم الحرمين اللي يطلعون من السعودية يدرسون ماجستير تخصصات ادارية مثل التسويق شهاداتهم في البكالوريس جغرافيا وتاريخ ولغة عربية وفيه بعضهم يدرس ماجستير حاسب لكن المهم يكون فيه ساعات تكميليه عشان المعادلة بعد التخرج.

بالنسبة للموافقة تحصلين عليها من وكالة البعثات في الغدير.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.