الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اين يقع معهد اللغه التابع لجامعه كيرتن ؟؟

استفسار اين يقع معهد اللغه التابع لجامعه كيرتن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki_alqadi
    turki_alqadi

مبتعث جديد New Member

turki_alqadi أستراليا

turki_alqadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى LABORATORY , بجامعة جامعه كيرتن
    • جامعه كيرتن
    • LABORATORY
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 6th, 2012, 07:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي استفسااار بسيط معهد اللغه الانجليزيه التابع لجامعه كيرتن ,وين مكانه بالضبط في الخريطه هل هو في وسط الحرم الجامعي ولا خارجه ياريت تعطوني عانونه بالتحديد لاني لمن بسوي سيرش عليه عن طريق ال جي بي اس بيعطيني موقعين ارجوا الافاده وشكرا
  2. نصيحه ابعد عن معهد جامعه كيرتن اسلوبهم في التدريس سيء وتطول في اللغة يالله تجيب المطلوب لدخول الجامعه
    بعني بالعربي اغلب اللي يدرسوا في معهد كيرتن ياخذ اللغة سنة ويمدد ست شهور وبمكن بقولوا لك انت تحتاج تجلس اكثر

رح ادرس في معهد اهلي مثل كامبريج او كابلان وراح تتحسن لغتك في فترة وجيزة وتحصل وقت اجازة طويل قبل بداية الجامعه باذن الله
    7 "
  3. فعلا كلامك صحيح دراسه اللغه حوالي عشر شهور وال elb 17 اسبوع بس خلاص ماعاد ينفع التغيير صدر قرار ابتعاثي ومسجل فيه اسم الجامعه كيرتن ومعهد اللغه التابع لها وسمعت ان قبولها مشروط ووالله مادورت على معهد ثاني عشان انا اهم شي عندي الجامعه وسمعت ان اذا دخلت معهد الجامعه يسهل عليك دخول الجامعه اذا كان بمديني اغير المعهد لمن اوصل ياريت تعطوني الطريقه شاكر لكم حسن تعاونكم
    7 "
  4. اخوي دخولك معهد كيرتن راح يصعب عليك دخول الجامعه خصوصا اذا كان مستواك مبتدىء
    انصحك تروح معهد اهلي وتركز على الايلتس بحيث تجيب 5.5 وترجع تدخل elb بعدها

انا اعرف اكثر من واحد طلعوا من معهد كيرتن بعد ما قضوا سنة كاملة ولا دخلوا بريجنق وناس الان بيطلعون منه بعد اكثر من سنة بدون دخول البريجنق

انا انصحك كما نصحت غيرك والأمر راجع لك أولا واخرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.