الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد المساعده الاحياء القريبه من جامعة غرب استراليا

اريد المساعده الاحياء القريبه من جامعة غرب استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس وفايز
    فارس وفايز

مبتعث جديد New Member

فارس وفايز أستراليا

فارس وفايز , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم الاتصال والتربيه , بجامعة جامعة غرب استراليا
    • جامعة غرب استراليا
    • علوم الاتصال والتربيه
    • أنثى
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 10th, 2012, 01:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي ارجو منكم مساعدتي ماهي الاحياء القريبه من جامعة غرب استراليا
    دراستي في بداية يناير وابغى احجز بيت قبل وصولي لاستراليا
    ارجوكم يكون حي امن مستوى طيب ويكون اسعار السكن متوسطه
    ولكم الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس وفايز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي ارجو منكم مساعدتي ماهي الاحياء القريبه من جامعة غرب استراليا
    دراستي في بداية يناير وابغى احجز بيت قبل وصولي لاستراليا
    ارجوكم يكون حي امن مستوى طيب ويكون اسعار السكن متوسطه
    ولكم الشكر
    اخي الكريم
    موضوع السكن عليه نقاشات كثيرة بالمنتدى (قارة استراليا) وفيه شرح وتفصيل كثير، الملخص: من الصعب تلاقي بيت وانت خارج استراليا لأن البيوت هنا لازم تشوفها ثم تقدم استمارة طلب ايجار مرفق بها صور الجوازات والفيزا والقبولات واثبات الراتب وكشف حساب واوراق اخرى ثم تنتظر الرد ثم اذا رفضوك تقدم على بيت اخر وهكذا ...يبي لك اسبوعين لشهر عشان تلاقي بيت.
    الحل: شوف فيه كم اعلان بمنتدانا هنا غرب استراليا عن بيوت للإيجار المؤقت، تواصل مع اصحابها واستاجر بيت مؤقتاً واذا جيت هنا تواصل معنا وان شا الله بنساعدك في ايجاد بيت دائم.
    تقبل تحياتي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    اخي الكريم
    موضوع السكن عليه نقاشات كثيرة بالمنتدى (قارة استراليا) وفيه شرح وتفصيل كثير، الملخص: من الصعب تلاقي بيت وانت خارج استراليا لأن البيوت هنا لازم تشوفها ثم تقدم استمارة طلب ايجار مرفق بها صور الجوازات والفيزا والقبولات واثبات الراتب وكشف حساب واوراق اخرى ثم تنتظر الرد ثم اذا رفضوك تقدم على بيت اخر وهكذا ...يبي لك اسبوعين لشهر عشان تلاقي بيت.
    الحل: شوف فيه كم اعلان بمنتدانا هنا غرب استراليا عن بيوت للإيجار المؤقت، تواصل مع اصحابها واستاجر بيت مؤقتاً واذا جيت هنا تواصل معنا وان شا الله بنساعدك في ايجاد بيت دائم.
    تقبل تحياتي.
    الف شكر اخوي العكاس
    طيب انا ابغى شي قريب من جامعة غرب استراليا كيف اعرف لانو انا المعهد اللي راح ادرس فيه تابع للجامعه فلو تساعدني بالموضوع اكون لك مشكورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس وفايز
    الف شكر اخوي العكاس
    طيب انا ابغى شي قريب من جامعة غرب استراليا كيف اعرف لانو انا المعهد اللي راح ادرس فيه تابع للجامعه فلو تساعدني بالموضوع اكون لك مشكورة
    جار البحث..
    وسنرد لكم قريباً.. بس ياليت تعطونا تاريخ الوصول عشان نتفاهم مع اهل البيوت هنا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس وفايز
    هلا اخوي
    انا والله انتظر بس الفيزه عشان احجز بس يمكن على 1/1/2013
    انا دراستي تبدا 7 /1/
    خايفه من الفيزه لها اسبوع من تقديمي لها بس خايفة تضيع اوراق الكشف ارسلتها مع tnt
    لا داعي للخوف، حتى لو تأخرت الفيزا عن 7 / 1 اسبوع او اسبوعين، لأن المعهد ما يدقق وياخذ هذه الأمور بعين الاعتبار. لكن لو تأخرت عن بداية الدراسة يحبذ تبلغون المعهد بإيميل وتخبرونه السبب، او تبلغونا واحنا نراسله. أما اذا تأخرتم عن بداية الدراسة بثلاثة اسابيع فأكثر، فيمكنكم طلب تأجيل بداية الدراسة للترم اللي بعده، وعادةً يكون هناك خمسة اسابيع مدة كل ترم، اي ان الترم التالي سيبدأ 11 / 2
    اذا طلعت الفيزا وحجزتوا الرجاء تبليغنا اذا اردتم مساعدة في الاستقبال بالمطار وخلافه. كما نرجوا تبليغنا بعدد الأفراد المطلوب لهم السكن: كم بالغين وكم اطفال.
    جاري التنسيق مع اصحاب البيوت لتأمين سكن مؤقت لكم ان شاء الله.
    7 "
  6. اخوي والله خفت
    يعني ممكن تتاخر الفيزة
    انا صراحه قدمت الفيزه عن طريق الاولان لاين طيب فجاني رساله على الايميل بيرث ..... بس يقول لو مارسلتي البيانات خلال الـ28 يوم يلغى طيب قمت ارسلت جميع المستندات الخاصه فيني انا وزوجي وعيال وكل شي بس الكشف عن طريق TNT بس استعلام عن الشحن طلعت وصلت سدني
    انا خاف اني اكون اصلا على خطا وتتاخر الفيزه
    فارشدني مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.