الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الرحله كااامله من جده الى بيرث

تقرير الرحله كااامله من جده الى بيرث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki_alqadi
    turki_alqadi

مبتعث جديد New Member

turki_alqadi أستراليا

turki_alqadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى LABORATORY , بجامعة جامعه كيرتن
    • جامعه كيرتن
    • LABORATORY
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 17th, 2012, 07:34 PM

اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على اشرف خلق الله سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين
    القصه كاامله من صدور قرار الابتعاث الى الوصول
    انا مبتعث عن طريق وزاره الصحه والحمد لله تمت الموافقه على ابتعاثي بعد ست سنوات من تقديم طلب الابتعاث ايامها كنت عزابي والحين انا في بيرث معي عائلتي الكريمه صدر قرار ابتعاثي طبعا ووصل للعمل وانا ماادري عن شي اخذ له شهر من صدوره من الخدمه المدنيه لحد ماوصل لعندي وطبعا القرار له تاريخ انتهاء الي هو سته اشهر راح منها شهر في ارسال اوراق الله المستعان والوقت محسوب علي بعد ماوصل القرار اكتشفت ان موعد الدراسه باقي عليه شهر بالضبط طبعا اول شي سويته رحت للمكتب الي جبت منه القبول (igec) انصح اللي بيقدموا على استراليا فيه واحد اسمه عبدالرحمن عمران اذا موجود توكل على الله وخليه يتابع اوراقك اما اذا مو موجود لالالالا تقرب المكتب ذا انا عانيت هم حاولوا بس بصراحه عبدالرحمن لقالي الحل الله يستر عليه وييسر امره المهم ايجيك يبغاله قصه ثانيه نرجع للاساس جلست في معاناه مع الجامعه كيرتن في محاولات لتأجيل وقت الدراسه ولكن عليهم مخ دقه قديمه المهم بعد ماتمت الموافقه على التاجيل طلعوا لي بهرجه جديده اللي هي انه انا اللي ادفع مبلغ التامين الصحي لمده اربع سنوات اللي مده الفيزا 7300 دولار تقريبا يعني يمكن 30000 الف ريال حاولت معاهم اني ادفع لمده سنه واجدد من بيرث لمن اوصل رفضوا الجماعه هذا الحل هذا مع المحاولات عن طريق ال ايجنت الخاص فيهم في السعوديه ايجك رفضوا وبقووه عبدالرحمن الله يسعده شافلي حال انه اغير معهد اللغه عشان اطلع بس هذا الشي خلاني اطلع فيزا لسنه وحده فقط وطبعا في الفتره هذه قرب قراري على الانتهاء فسافرت للرياض عشان اطلب تمديد للبعثه واغير الضمان المالي وخطاب السفاره بصراحه الجماعه في الرياض فاهمين شغلهم وتعاملهم راااقي متعاونين جداا رحت وقدمت طلب لمدير الابتعاث بوزاره الصحه انسان جدا محترم وطبعا كنت خايف ان مايوافقولي على التمديد طلبت سته اشهر ومدير الابتعاث قال كثير قلت له اللي تشوفه قال لي بعطيك اربع شهور وبرفعها للخدمه المدنيه بعد ماجبت طبعا قبول من معهد غير معهد الجامعه كيرتن والمعهد هو اللي سوالي التأمين الصحي لي ولعائلتي وفي هذه الفتره كنت جالس اكمل اوراقي وابحث عن بيت وسويت الفيزا وحجزت وجهزت الشنط كنت محدد اني اسافر قبل بدايه الدراسه ب اسبوع على الاقل لكن صدر القرار وهنا كانت الفاجعه تمت الموافقه ولكن لمده شهر وطبعا جلست على اعصابي عشان الاوراق الرسميه تاخذ لها شهر على الاقل يعني بتروح عليا البعثه وانا ماطلعت بسبب الاوراق ماجت وطبعا بدا شغل التعقيب وارسل فلان وارسل علان والحمد لله الطريقه التقليديه جابت نتيجه والله يجزاه بالخير جابها شخص بدعيله في كل وقت و بعد عناء واستلمت الاوراق وبعدها خلصت اموري من المديريه برضه الناس الناس هناك متفهمين وفاهمين شغلهم مضبوط ماعطولني وخلصو اموري بكل سهوله والحمد لله
    بكره ان شاء الله اسرد لكم الرحله بالطائره والجمارك في المطار والاستقبال الرااااااائع من رئيس نادي الطلاب السعودي بمدينه بيرث الاخ العزيز ابو احمد ماجد الدهري الله يجزاااه بكل خير ويوفقه ويسهل امره زي ماسهل امري
    وماتوفيقي الا بالله
    وتصبحووووووون على الف خير
  2. بصراحة ي خوي : تعاملت مع الإنسان الصح الأخ ( عبدالرحمن عمران ) ، ونعم الرجل بصراحة
    شهادتي مجروحه فيه ، ومثل ماقال اخوي تركي إذا الأخ عبدالرحمن موجود في مكتب إيجيك - جدة ، روح للمكتب وتعامل معه
    إذا مو موجود عاد الله يعينكم مين بتلاقون وكيف رح يكون تعامله ،، مع اني اتوقع وان شاء الله ان كلهم كويسين وماعليهم كلام
    وايضاً لا انسى الأخ : اسامه عمارنه في مكتب إيجيك - الرياض : ونعم الرجل بصراحة ،، وانصح الجميع بالتعامل مع هالشخصين

^ تعاملت شخصياً مع الأخ عبدالرحمن عمران ، حتى يهتم في الاتصالات عليك و إرسال رسائل البريد

في جدة مع الاخ - عبدالرحمن عمران
    في الرياض مع الاخ - اسامه عمارنه

ربي يوفقكم ان شاء الله جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.