الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل UNSWاو جامعة كرتين بيرث ارجوكم ردود سريعة - ومفصلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan001
    hassan001

مبتعث جديد New Member

hassan001 أستراليا

hassan001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى industrial engnieering , بجامعة ---
    • ---
    • industrial engnieering
    • ذكر
    • ----, ----
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 25th, 2013, 05:23 PM

سلام عليكم اخواني

انا جاني قبول مشروط في الجامعتين

نيو ساوث ---ماستر علم الهندسة (تصنيع وادارة)----معهد الجامعة
    كرتين--- ماستر هندسة صناعية----معهد الجامعة

افيهما افضل؟ولماذا؟

وهل فيه امكانية اخذ الغة في معهد زين واذا اكتفيت ارجع معهد الجامعة واحدد مستوى واكمل يعني مثلا:

اروح معهد انسيرش واخذ فية 8 شهور وبعدين اروح معهد جامعة نيو ساوث واكمل معهم وادخل الجامعة===سدني

اروح معهد uwa وارجع للمعد تبع الجامعة واكمل معه ===بيرث

وايهما افضل وليست معقدة او ضغط نفسي فيها ارجوكم ردود الله يخليكم لعين ترجيكم
  2. اخي الكريم التخصصين يختلفان عن بعض وصعب لغير المختص فيهم ان يفيدك في المقارنة بينهم ولكن ان جئت للمقارنة مجردة فنيو ساوث ويلز افضل من كيرتن وعلى العموم كل الجامعتين لهم شهرة في الهندسة وعلى العموم يعتمد التخصص على المواد اللي ترغب بدراستها بغض النظر عن مسمى الشهادة وهذي قد تكون متوفرة في كيرتن أكثر من UNSW فضع ذلك في الحسبان.

بالنسبة للغة أنصحك بدخول معهد الجامعة لكلا الاثنين والحصول على الايلتس لانه لو رحت لغير معهد الجامعة لن ينظرون للشهادة اللي انت حاصل عليها من المعاهد الأخرى وراح يعملون لك اختبار تحديد مستوى من جديد وممكن تكون النتيجة انك تدرس في مستوى اقل من مستواك السابق الا اذا حصلت على شهادة الأيلتس في المعهد الذي درست فيه فهي شهادة معترف فيها بجميع الجامعات الأسترالية.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. أخي الكريم..

سبق لي وأن درست بجامعة نيو ساوث ويلز لفترة ثم حولت إلى كيرتن، واللي لاحظته إن جامعة نيو ساوث ويلز جامعة قوية وتعتبر من أعلى 8 جامعات استرالية، لذلك دراستها ليست بالسهلة.
    أما كيرتن فهي جامعة متوسطة ومناسبة ولازلت أدرس بها إلى الآن لحبي فيها وطريقة تدريسها.
    بالنسبة للمعاهد، نعم تستطيع الدراسة بمعهد خاص او خارجي ثم العودة لمعهد الجامعة في الفترة الأخيرة قبل الانتقال للجامعة نفسها. وأنصحك بمعهد كابلان في بيرث فهو قوي ومناسب. وأعرف الكثير من الطلبة اللي تنقلوا في أكثر من معهد قبل أن يلتحقوا بمعهد الجامعة.
    تقبل تحياتي وأنا على استعداد لأي مساعدة كانت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    أخي الكريم..

سبق لي وأن درست بجامعة نيو ساوث ويلز لفترة ثم حولت إلى كيرتن، واللي لاحظته إن جامعة نيو ساوث ويلز جامعة قوية وتعتبر من أعلى 8 جامعات استرالية، لذلك دراستها ليست بالسهلة.
    أما كيرتن فهي جامعة متوسطة ومناسبة ولازلت أدرس بها إلى الآن لحبي فيها وطريقة تدريسها.
    بالنسبة للمعاهد، نعم تستطيع الدراسة بمعهد خاص او خارجي ثم العودة لمعهد الجامعة في الفترة الأخيرة قبل الانتقال للجامعة نفسها. وأنصحك بمعهد كابلان في بيرث فهو قوي ومناسب. وأعرف الكثير من الطلبة اللي تنقلوا في أكثر من معهد قبل أن يلتحقوا بمعهد الجامعة.
    تقبل تحياتي وأنا على استعداد لأي مساعدة كانت.
    الف الف شكرلك اخي العزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.