الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضو جديد و محتاج مساعدتكم

عضو جديد و محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muhammed1995
    Muhammed1995

مبتعث جديد New Member

Muhammed1995 الولايات المتحدة الأمريكية

Muhammed1995 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Faincal , بجامعة ...
    • ...
    • Faincal
    • ذكر
    • Chicago, ....
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 11th, 2013, 08:27 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا بتخرج من الثانوي بعد شهر تقريبا و حلمي اني اكمل دراستي بالخارج
    الي محتاجة منكم ياا اهل الخير المساعدة في اتخاذ القرار
    انا عندي الاستطاعة لجلب قبول جامعة كيرتن و معهدها في بيرث هل تنصحوني بالقرار هذا او
    اغير الدولة اوو المعهد اوو حتى الجامعة شنوو رايكم بالموضوع !؟
    السؤال الثاني / انا بروح ع حسابي الخاص و عندي 80000 الف ريال سعودي تتوقعون تكفيني الى ان
    التحق بالبعثة !؟
    السؤال الثالث / كم من الوقت يبيلي للالتحاق !؟
    و الي عنده ااي نصيحة احب اسمعها لاني محتاج منكم تنوروني يا اهل الخبرة ....

اسف ع الاطالة ...
    وانشاء الله موضوعي بالمكان المناسب
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

أولاً أيش التخصص اللي انت حاب تدرسه؟ على اساسه نحسب التكلفة وغير كذا نقارن الجامعة بجامعات اخرى

ثانياً بالنسبة للاتلحاق المطلوب اتمام 30 ساعه بمعدل 2.5
    لكن بغض النظر عن هذي الشروط لازم أول ما توصل بلد الدراسة وتحصل على القبول لازم تفتح لك ملف بالملحقية
    ولما تتم 4 شهور أو سمستر كامل قدم على طلب التحاق للبعثه حتى لو ما توافرت الشروط
    لكن طبعاً هذا الشي مو مضمون لكن حاول بهذي الطريقة لين تتوافر معك شروط الالتحاق
    7 "
  3. حياك الله اخي..

تنويه يالغالي قبل الرد

كلمة (ان شاءالله) تكتب هكذا بفصل (ان) عن (شاء)...لان الكلمة الي انت كتبتها (انشاء) لا تجوز وهي تعني تكوين (تعالى الله عما نقول)

نأتي لموضوعك:

مسألة الانضمام للبعثه ما اتوقع انها صعبه كثير...مثل ماذكر لك الاخ...فترة محددة ممكن ماتطول عن ٤ اشهر وتنضم للبعثه ان شاءالله

جامعة كيرتن..جامعة جيدة وفيها عدد كبير من السعوديين..

اذا حاب تستفسر عن جامعة كيرتن..اقترح عليك تطرح استفسارك في موقع النادي السعودي في بيرث على الفيسبوك...لان الشباب هناك متفاعلين اكثر من هنا

اذا تبي جامعة سهله (على كلام الشباب طبعا)...جامعة Edith Cowan University .. هذه معترف فيها من الملحقيه فقط لمرحلة البكالوريوس و متطلب اللغه بسيط مقارنه بكيرتن و جامعة غرب استراليا...الحرم الجامعي الرئيسي خارج بيرث بنص ساعه..و لها فرع في بيرث

الامور سهالات ان شاء الله

وفقك الله اخي
    7 "
  4. المعذرة اخي على التاخير..دخولي للموقع قليل جدا

المدينة: بالنسبه لي نعم..لانها هادئة و متوفر فيها المطاعم والبقالات العربيه والمساجد..و لقاءات اسبوعيه مع الشباب...اتوقع هالاشياء موجودة في كل مدن استراليا...لكن ممكن اللي زاروا سيدني وملبورن مايفضلون بيرث بحكم ان المدينتين هي اكبر من بيرث والجاليه العربيه اكثر وبالتاكيد المنتجات العربيه هناك اكثر..بيرث تعتبر سابع اغلى مدينة في العالم في تصنيف السنة الماضيه ..وهي اغلى من سدني وملبورن...خصوصا في الاجارات اللي هي ازمه نعاني منها في بيرث
    المعهد: لا اعلم عنه شيء..لاني درست في معهد جامعة غرب استراليا (لا تفكر تجي هالمعهد..لانه ظاااالم) .. طبعا في معاهد كثيرة في بيرث غير التابعه للجامعات..لكن الافضل تدخل المعهد التابع للجامعه لان عندهم برنامج يأهلك للدخول للجامعه من دون الحاجه لاختبار ايلتس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.