الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام وعاجل بيرث(2015)

استفسار هام وعاجل بيرث(2015)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ron mohammed
    ron mohammed

مبتعث جديد New Member

ron mohammed غير معرف

ron mohammed
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 23rd, 2015, 02:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي ,,

انا مبتعثه جديده قريبا بجي مع اخوي ..وابي مساعده منكم بخصوص السكن اول فتره علشان اعرف طريقه السكن مع عائله جيده

ومساعده في اجراءات البنك والمعهد وباقي الاوراق للملحقيه ...

اي احد يقدر يساعدنا .. بليز

اكون شاكره لكم ...
  2. وعليكم السلام..

لاتشيلون هم .. اذا وصلتوا بالسلامة حتحصلون طلاب سعوديين كثير في المعهد وحيساعدونكم بإذن الله خصوصاً إذا كنتم في معهد التابع لجامعة كيرتن أو ميردوخ أو إديث كاون فرع الستي

من المهم جدا هو عمل فتح ملف في أول إسبوع من وصولكم..ادخلوا على هذا الرابط وشوفوا الشروط..وجهزوا الاوراق
    الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

أما بالنسبة لخطاب حضور المعهد تستلمونه في أول يوم ..
    البنك والجوالات وشراء الاغراض اللازمه مثل الأكل وغيره.. كلها في ساعات تتضبط ..

الموضوع سهل بإذن الله ...

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يعطيكم العافيه اللي ردو علي ،،، بس ماتوقعت كذا .. قالو لي هنا بيساعدونك ابي اعرف كيف اطلع من المطار والسكن كيف لاني انا بمعهد وجامعه كيرتن
    ابي استفسر ايش البنك اللي بفتح حساب فيه >>
    ابي تفاصيل الله يعافيكم

اكون شاكره لكم >>
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    بالنسبة للواصلين الجدد الأفضل دائماً الحجز في فندق لمدة اسبوع لحين الاطلاع الكامل على الخيارات في السكن , يعد السكن مع العائلة او المشترك الأسهل دائما في الحصول عليها إما بالنسبة للسكن المستقل قالموضوع قد يمتد لما يزيد عن الاسبوع
    من المهم جداً قبل التحرك من السعودية البدء حالاً بتحديد نوع السكن وكم عدد الساكنين واي خدمة احنا حاضرين وماراح نقصر
    هذان موقعان للبحث عن السكن في استراليا
    Rental Properties, Homes for Rent and Apartments to Lease - realestate.com.au
    http://www.domain.com.au/home?mode=rent
    بالتوفيق
    7 "
  5. السللم عليكم
    الله يخليكم ابي مساعده انا اليوم وصلت وحسبي الله وهقوني بالسكن
    ابي احد من المملكه العربيه السعوديه بس يكون معنا بس اعرف كيف نطامهم اجراءات الاوراق في معهد كيرتن والجامعه

ابي ارتاح في احد منا اي وقم نتواصل بليز
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للسكن ب بيرث أفضل ان تبحثي ب realestate او gumtree وا بحثي عن سكن دائم في المناطق التالية
    Queens park 6107
    Cannington 6107
    East Cannington
    كل هذه الأحياء احياء آمنة وتبعد ١٠ دقائق عن الجامعة وانا سكنت بها لمدة ثلاث سنوات
    اما بالنسبة للبنك
    Commonwealth bank
    وفيه فرع قريب جدا من جامعة كيرتن كل ما عليك أخذ جوازك وصورة الفيزا وعنوان بيت لكي يرسلو لك البطاقة عليه واسم الحي karawara
    وبمسجد الجامعة يتواجد عدد كبير من السعوديين وان شاء الله ما يقصرو راح يساعدوكم
    الله يسهل امركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.