الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب بيرث (جامعة كيرتن) الدخول هااااااااااااااااااااااام

ياشباب بيرث (جامعة كيرتن) الدخول هااااااااااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سديم
    ابو سديم

مبتعث جديد New Member

ابو سديم أستراليا

ابو سديم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ------------------------- , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • -------------------------
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

May 29th, 2008, 03:23 PM

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ياشباب انا مبتعث من وزارة الصحه اموري شبه منتهيه اخذت قرار الابتعاث والتذاكر بس باقي القبول النهائي والفيزا وعندي مشكله
    الدراسه(كورس الانجليزي) تبدا في 18 جولاي 2008 والدراسه الاكاديميه(للتخصص) تبدا في فبراير2009
    المشكله انو كورس الانجليزي بس 15 اسبوع للاليكوس انا ابغى امدده عشان يصير 25 اسبوع للاليكوس و 17 اسبوع للبرجنق واجل الاكاديميه عشان تصيرفي جولاي2009 طبعا رحت اللى الاي دي بي قالي والله بعد تلاث اسابيع لربعه خمسه قلت ياولد مابه الا راسلهم بنفسك طبعا راسلتهم وردو علي بس ياشيخ لخبطو وضعي
    اول مره ارسلو لي25 اسبوع للاليكوس وقالو ارسل المينستريم عشان نعطيك عرض للبرجنق وقلت تمام والله وارسل المين ستريم الا ويردون علي ويصدموني قالو بناءا على المين ستريم نعطيك العرض الاول(15 اسبوع للاليكوس و10 للبرجنق والاكاديميه نفسها تبدا في فبراير.
    المهم ارجع مره ثانيه ارسل لهم واقول العرض الي انا ابغاه كذا وكذا ياعالم ياهوه
    وانتظر كم يوم ويرجعون مره ثانيه ويرسلون الاليكوس يبدا 22 اوقست 2008ولمدة 40اسبوع.
    ياااالله المشكله حجزت على جولاي وتاريخ 22اوقست تاريخ ماله داعي تعرفون شوي الا هب رمضان ناط عليك يعني يبيلك وقت على ماتاقلم على استراليا والخ
    ياشباب انا ابغى اطلع في جولاي ان الله سهل الامور ان شاءالله بس وش الحل مع جامعة كيرتن اقول يمين يجون يار اقول يسار يجون يمين وش هالحظ وضاع علي الوقت تعرفون الفيزا ومشاكلها؟؟؟؟ وش الحل تكفون تكفون وربي ضرب مخي خلاص ماصرت اتحمل.................
  2. والله انتا كذا بتخوفنا قبل لا نروح بس اعتقد اذا كنت عندهم بتكون العملية غير بيتساهلون معك والشي الثاني هم اهم شي عندهم انك تطول عندهم علشان الربح المادي يعني اذا طلبت تمدد بيوافقون اكيد هاذي وجهة نظري والله يوفق الجميع
    7 "
  3. اخوي ابو سديم لا تشيل هم ولا شي امورك ميسره ان شاء

الله وترى معهد اللغة في جامعة كيرتن نفس الادارة

والاساتذه دائما في صف الطالب وراح يساعدوك وتتيسر

امورك بس انت توصل بيرث وتروحلهم بنفسك ووقتها

راح تلاقي الامور تغيرت

بالنسبة للمدة ماعليك تقدر تغيرها بكل سهوله بس اول شي

توصل بالسلامة وتفتح الملف الخاص بيك للملحقية الثقافية

في كانبرا ووقتها تقدرلو تحب تدرس اربعين اسبوع زي ما هما

قالولك بس وتقدر تشد حيلك وتدرس بس 20 او15 اسبوع من

اصل اربعين وتجيب الدرجة المطلوبه وتعمل وقتها ايقاف للمدة

وترسل الملحية وتخبرهم بانك راح تعمل ايقاف للمدة وراح

يطلبو منك تروح للادارة وتجيب خطاب اخلاء طرف ويكون

مكتوب فيه انك جبت الدرجة الطلوبه الي تخليك تنتقل الى

مرحلة البردجينج عشان الملحقية تعمل استعادة للمبلغ المالي

المتبقي من 40 اسبوع

والخطة الدراسية سواء للبردجينج او الاكاديمية ماراح

تتغير وتفضل في نفس الموعد الي انتا راح تحدده تعتمده

لهم اول ماتوصل

وللمعلومية البردجينج عندهم ثلاث اترام في السنة اثنين

منهم مدتهم17 اسبوع دراسي وواحد 14 اسبوع دراسي

طبعا انت راح تختار واحد منهم وتحدده لهم لانو البردجينج

مدته ترم واحد فقط بس 10 اسابيع مافي

اما بالنسبة لتمديد مرحلة اللغة تتم عن طريق الملحقية الثقافية

وليس الجامعه لكي تقوم الملحقيه بالموافقه او الرفض وبعد

ذلك تقوم بالرجوع الى الجامعه وتخبرهم بذلك ولكن اذا قمت

بالتمديد بدون الرجوع الى الملحقية فسوف تقع في مشاكل مع

الملحقية وربما يتم ايقافك عن دراسة اللغة والغائها نهائيا

اتمنى اكون جاوبتك على استفسارك وتكون

واذاى تحتاج اي مساعده او تحب اني اروح للادارة واسالهم عن قبول اللغة والمدة الي ارسلوها ليك فكل ماعليك تسويه انك تعطيني معلوماتك مثل اسمك والمعلومات الموجودة في خطاب القبول ووقتها لو تحب حروح واكلملك هما

وبالتوفيق والنجاح لجميع سفراء الوطن
    7 "
  4. يعطيك الف عافيه mr-max لاخلا ولاعدم ماتقصر والله .
    بس هنا المشكله ماابغى اذا رحت هناك اتبهذل والله اقعد اراسل الملحقيه وادوش راسي هناك.ابغى اضبط اموري من هنا ويصير كل شي واضح.
    الحين كاني اكتشفت ايش المشكله انو الدراسه الاكاديميه(المين ستريم) تبدا في فبراير2009 ويوم طلبت تمديد للغه كل العروض اللي جتني الى حد فبراير2009 معناها انو لازم اجل المين ستريم اول الى جولاي 2009 وبعدين اطلب تمديد للاليكوس واطلب البرجنق (كورس اللغه) وكذا تنحل .صحيح.
    بس هنا سؤال مين اراسل بجامعة كيرتن اذا بغيت ااجل امين ستريم هل هم الاليكوس او الانترناشونال اوفيس اومين بالضبط.
    وبالنسبه لموقع الطلاب السعوديين مدينة بيرث فهو خامل و مقفل التسجيل فيه وكذلك تواريخ المشاركات قديمه.( استبحني عذرا )
    وياليت يصير بينا تواصل... اخويmr-max>>
    7 "
  5. صحيح بس اذا راح تمدد ELICOS معناه راح يبدا البردجين وانت لسه بتدرس في ELICOS لانو البردجين يبدا فقط في February والثاني في July والثالث في November
    بينما ELICOS كل خمس اسابيع مرحلة او مستوى مختلف عن الذي قبله وهذا يعني اذا عندك 25 اسبوع معناه راح تدرس 5 مراحل (modules) وخلال السنه الواحده هناك 9 modules بداية من January الى اول اسبوع من December

فاذا بدات في August وتحب تبدا Bridging في February معناه راح تدرس مدة عشرين اسبوع واذا تبغا تمدد ELICOS لمدة خمس وعشرين او ثلاثين معنى ذلك انك راح تاجل Bridging الى الترم الثاني في July

وطبعا بداية Main stream راح تكون في الترم الي بعد Bridging

مثلا لو بدات Bridging في Feburary راح تبدا Main stream في July

واذا بدات Bridging في الترم الثاني راح يكون Main stream في الترم الاول من السنة اللي بعدها يعني في Feburary

اما بالنسبة لتغيير او تأجيل Main stream فيتم ويكون عن طريق International Office

وتأجيل Bridging عن طريق مكتب ELICOS
    7 "
  6. الف شكر على التواصل mr-max الي ابغاه الله يرضى عليك :
    الاليكوس يبدا من 21 جولاي 2008 ولمدة 25 اسبوع
    البرجنق يبدا في 23 فبراير2009 ولمدة 17 اسبوع
    والمين ستريم يبدا في13 جولاي2009
    والتواريخ ماخذها من واحد من الشباب راح يدرس معي وبنفس التخصص.
    على العموم انا ارسلت تاجيل المين ستريم الى الانترناشونال اوفيس امس بالليل.
    وتكفى اذا تقدر تخدمني بشي الله يرضى لي عليك لاتبخل علي باي شي..
    ومعليش سوال ولو انو تطفل بس تحملني باي جامعه انت هل انت في جامعة كيرتن؟
    7 "
  7. mr maxالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار اخوي انا تبدى دراستي في18/7/2008 ومقدم على الفيزا بتاريخ 14/5/2008 والى الحين ماخلصت وانشالله عندي تفائول كبير انها راح تطلع الاسبوع هاذا وحاب الحق على اول اسبوع من الكورس الي يبدا بتاريخ 3/6 هل هو الزامي اني اجي بتاريخ هاذا او عادي لو تاخرت اسبوع وهل فيه كورس قريب بعد الكورس هاذا او انتظر الى شهر 7 وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.