الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد اللغة في جامعة مردوك

استفسار عن معهد اللغة في جامعة مردوك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fabregas ksa
    fabregas ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

fabregas ksa أستراليا

fabregas ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى nurse , بجامعة murdoch
    • murdoch
    • nurse
    • ذكر
    • perth, WA
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 20th, 2008, 06:10 PM

أنا عندي بعثه لجامعة مردوك بكالريوس تمريض

ودراستي تبدأ في تاريخ 7/7/2008 في معهد اللغة الانجليزي وتبدأ دراسة البكالريوس في تاريخ 12/2/2009 وعلى حسب مستوى الطالب في تجاوز اللغة , لكن المشكله اني لو ماتجاوزت اللغه راح انتظر سنه كامله على بال ماادرس البكالريوس لأن التمريض عندهم ماتقدر تبدأ الا في بداية السنه

ابي استفسر عن هذا المعهد للي عنده خلفيه , وهل صحيح ان النظام حق التمريض مره وحده في السنه

وتحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fabregas ksa
    أنا عندي بعثه لجامعة مردوك بكالريوس تمريض

ودراستي تبدأ في تاريخ 7/7/2008 في معهد اللغة الانجليزي وتبدأ دراسة البكالريوس في تاريخ 12/2/2009 وعلى حسب مستوى الطالب في تجاوز اللغة , لكن المشكله اني لو ماتجاوزت اللغه راح انتظر سنه كامله على بال ماادرس البكالريوس لأن التمريض عندهم ماتقدر تبدأ الا في بداية السنه

ابي استفسر عن هذا المعهد للي عنده خلفيه , وهل صحيح ان النظام حق التمريض مره وحده في السنه

وتحياتي لكم
    اخوي اللغه مدتها عشر شهور ومحسوبه مع اجازاتهم االلي ماتخلص يعني قل بالكثير انك راح تدرس 9 شهور وعاد اذا ماخلصت اللغه بتكون المشكله منك مو من المعهد وثاني التمريض يبيله انجليزي مو هين وتراك محظوظ لأنك بتدخل السنه التحضيريه بدون اختبار ELTS اللي معقد حقين جامعه غرب استراليا وحقين كيرتين

وعن نظام التمريض والله ماعندي خبر بس راح استفسر لأني اعرف كم طالب بيدرس تمريض والله يسهل ان شاء الله
    وماابي ألا دعاواتك لي بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاحب2
    طيب بالنسبة للمعهد هل هو قوي أو لا ؟
    وبالنسبة للتخصصات الثانية هل مفتوحة طول السنة يعني ماهو مثل التمريض؟
    المعهد عشان اكون معك صادق سيء جدا وادري اني حطمتك بس الله يعين وترا المعهد بس حق grammer and writting حق قواعد اللغه والكتابه والباقي يعتمد عليك يعني لا اوصيك بقراء الكتب والاستماع اللراديو وابي اوصيك بكتاب جدا راح يساعدك اسمه ( garmmer in use ) هذا جدا جدا جدا مفيد وراح يفيدك وطريقته ترا self- study يعني درس نفسك من دون مدرس واحسن وقت للكتاب هذا بعد ماتخلص المستوى الاول من دراستك
    والله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.