الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من سأل عن مدينة بيرث

لكل من سأل عن مدينة بيرث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهران
    نهران

مبتعث مستجد Freshman Member

نهران أستراليا

نهران , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تسويق , بجامعة غرب سدني
    • غرب سدني
    • تسويق
    • ذكر
    • سدني, NSW
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

July 6th, 2008, 07:59 PM

اتوقع الان ان العديد من الاخوة والاخوات يسألون عن مدينة بيرث بالذات لعدة اسباب اهمها انها مدينة مجهولة لدينا كسعوديين وكذلك لانها الخيار الافضل من وجهة نظري لكل من يبحث عن مدينة للدراسة في استراليا وخاصة العائلات وكذلك لقربها من السعودية ( طبعا اقرب بمساة ثلاث ساعات في فارق التوقيت عن سدني لان سدني تسبق السعودية بثمان ساعات وبيرث بخمس ساعات ) والسبب الاهم من وجهة نظري المتواضعة هو ان اغلب المبتعثين المتواجدين في هذه المدينة لا يثنون عليها ويشتكون من الملل فيها انها مدينة هادئه اكثر من اللازم ؟؟؟!!!!

وللكل اقول بأن من كانت بيرث خياره الاخير فعليه ان يتوكل على الله ويعلم بأنها مدينة مناسبة للدراسة وفي نظري انها انسب مدينة للسعوديين وخاصة اصحاب العائلات وحتى العزاب الجادين فعليهم ان لا يلقوا بالا لأي اراء تثنيهم عن هذه المدينة

طبعا اتوقع ان الكل يتساءل عن الاسباب التي تجعلني اخالف رأي الاغلبية واقول ان بيرث هي الأفضل ؟؟؟؟!!!!

وللإجابة على اسئلة الجميع ستكون لي عودة للموضوع معتذرا لكم في الوقت الحالي لانشغالي بالإمتحانات
  2. والله كلامك حلو وعلى العين والراس وكذا طمنتنا وياليت تعطينا مزايا اكثر عن المدينة وتوجيهات للقادمين اليها من المبتعثين الجدد شاكرين لك كتابة الموضوع واسأل الله العلي العظيم بأن يوفقك ويوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
    7 "
  3. ياخي اقسم بالله انكم عجيبين يالسعوديين يعني اللحين ماشاء الله السعوديه كلها خضار وطبيعه على كيفك وامطار مشاء الله تغرق المدينه احيانا ولا بعد ما شاء الله الشواطي مافي انظف منها ...

يااخواان اللحين كل هذا اللي ذكرته موجود بها المدينه اللي انتم مقللين من شأنها يعني الحمدلله تبي مكان تجلس فيه انت وعائلتك راح تلقاه ولا بعد حاطين غاز ببلاش عشان لا بغيت تطبخ BBQ واذا تبي بحر نظيف وموجود بعد والحمدلله امطار احيانا اسبوع كامل ماتوقف وجو والله روعه مو غبار وعج
    وابي اقولكم اللي يبي يدرس راح يدرس والوناسه ملحوق عليها بس المشكله ماعندك احد كل اللي يبي مدينه سياحيه على بلاطه يبي يستانس وينبصط على حساب الحكومه
    ومشكور اخوي ع الموضوع
    7 "
  4. عزيزي نهران

بعد ما جاني القبول في بيرث ,بحثت في النت عن المدينه وشف صورها وكانت بالفعل مشوقه.
    محيط , وانهار ,وغابات , وحدائق ........... شئ خيال عمري ما شفته , كنت مبسوط واتمنى اوصل !

اسبوع واحد بعد ما وصلت ,لفيت فيه المدينة كلها وبعدين ؟
    الستي شارعين بس !!!!!
    المحلات والاسواق والمولات تقفل الساعه خمسة , تخيلو الساعة خمسة !!!!
    الساعة ستة ما تسمع صوت في المدينة!!!
    حسيت بالملل وش هذا ؟ وين اروح ؟ تخيلو الويك اند عندنا صار بمثابة كارثة .
    سألت سواقين التكاسي ,قالولي لا تتوقع الكثير من قرية!! عاصمة غرب استراليا (قرية)
    في الاخير استنتجنا ان بيرث هي امتداد للريف او بالاصح ريف متجه للتمدن

زملائنا في ملبرون وسدني وبرزبن مبسوطين اخر بسط ,واحنا الله عالم بحالتنا.

نصيحه ,لا احد يجي بيرث الا اذا كانت ما عنده مشكله في الي ذكرته.

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه , وشكر خاص لمحب بيرث الاستاذ نهران
    7 "
  5. في بيرث ، أعتبر نفسي في الجنة . .
    مدينة بيرث مدينة هادئة وممتازة لمن يبحث عن الاستقرار والهدوء والبعد عن الملهيات .

كثير من الزملاء . . قرروا الاتجاه إلى : مالبورن وسيدني لمواصلة دراستهم هناك لأن نمط الحياة هنا لم يعجبهم .

كما تفضل أخي عبد الله ،
    المدينة تكون هادئة بعد الساعة السادسة مساءا ً . .

ولكن البعض يفضّل ذلك !
    فهو في الأساس أتى للدراسة . .

الجميل ،
    أنك تستطيع الترفيه عن نفسك في الإجازات القصيرة ( والتي لا يمكنك أن تسافر فيها للسعودية ) بالتوجه لمنتجعات قريبة مثل : بالي أو غيرها .

بيرث فيها جامعات متميزة وأشهر تلك الجامعات :
    • جامعة غرب أستراليا
    • جامعة كيرتن
    • جامعة ميردوخ ( موصى فيها من قبل الوزارة في البكالوريوس والدبلوم فقط )

بالتوفيق ،
    7 "
  6. موضوع جميل

اذن بيرث بالنسبه للعزابيه مدينة الظلام
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

راح تكون بالنسبه لي ضمن الخيارات على الاقل لااول سنه والسبب اني ابي اتعلم انجلش ومابي عرب ولا خليجين وبما اني عزابيه اكيد العوائل السعوديه والمتزوجات تحديدا بيصادقوني وبيعطفون علي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احلى شيء يجبون لي كيك ويعزموني <== قامت الاحلام
    لااني بصراحه لااعرف اطبخ لا اعرف اسوي شيء امي تقولي بتموتين جوع بس معليش كله يهون عشان الدراسه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  7. ^
    ^

موكا أجل نحنا الرجال ايش نقول ..؟؟ هههههههههههههههههـ وربي أحس بنزل كراتين أندومي من الحين هههههههههههـ..

الله يستر بس ما أعرف أصلح بيض خخخخـ بس مع الغربة نتأقلم والأحسن إني مو أكيل هههههـ..

<< متعود هنا ع الكوفي ليل نهار يروح الجوع هههههههـ ..

هههههههههههههـ بيرث ما تنفع لي ..

بس يا شباب ترى كل واحد والجو الي يرتاح فيه يعني البيئة المفضلة تختلف من شخص لشخص آخر ..

ما قصرتوا عطيتونا معلومات مفيدة ووضحتوا لنا آرائكم فيها ..

<< يإذن الله أمريكا ههههههههههههههههههـ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.