الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغه التابع لجامعة غرب استراليا في بيرث (تايلور)

معهد اللغه التابع لجامعة غرب استراليا في بيرث (تايلور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موكا
    موكا

مبتعث مجتهد Senior Member

موكا السعودية

موكا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة سر
    • سر
    • علمي
    • أنثى
    • الأحزان, ودي اروح بعثه لاامريكا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 10th, 2008, 10:56 PM

السلام عليكم

كيفكم وكيف نفسياتكم عساكم مستعدين بس للإعلان عن المقبولين والله ان قلبي يعورني
    خايفه موووووووووووووووت الله يكتب لنا الخير في هالبعثه

بالنسبه لجامعه غرب استراليا احد سبق وخذ فكره عن معهد اللغه الخاص فيها ايش اسمه

انا دخلت للموقع هذا http://www.taylorscollege.edu.au/english_language.aspx
    Taylors English Language

بالنسبه لدراسة لو لاحظتوا التواريخ كلها قريبه في 2008 اخاف على مايصدر القرار وتطلع الفيز تروح الدراسه رايكم اقدم على عام 2009

وهل تعتبر هذي هي السنه التحضيريه للجامعه Taylors English Language Preparation (TELP)

يعني يكفي اجيب قبول مشروط من المعهد ويكفي بس ولا لازم من المعهد ولازم من الجامعه
    وبالنسبه لمرافقي اجيب له بعد قبول معهد وقبول جامعه او ممكن اجيب قبول المعهد بعدين نروح هناك ويجيب قبول الجامعه

يااااااااااااااااااااااااربيه ياكثري بس مدري وش اسوي من الروعه قاعده اهوجس

وبعدين اللي درس في هالمعهد نبي نمسكه ونحجره ونحقق معه
    <= عز الله محد معترف دامك بتسوين تسذا
  2. نفس معهدي
    المبتعث لازم قبول جامعه ومعهد
    بس امريكا .....اللي تطلب الوزاره من المبتعث قبول معهد اللي هو الاي 20
    اما المرافق يكفي قبول معهد عشان الفيزا وتطلعين له فيزة مرافق
    واذا تبين نصيحتي خليها ببدايه 2009 عشان تقدرين تخلصين امورك لان الفيزا تاخذ وقت
    انا موعد دراستي ب11_2_2009 خليك معي عشان اتعرف عليك وش رايك
    والله يسهل امرنا وامرك
    7 "

3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حي الله اللي بينضمّون لمعهدنا !!

اول شي الشهر المبارك ..

والشي الثاني معهد التايلور هو معهد لدراسة اللغة الإنجليزية خاص فقط لطلاب البكالوريوس وطلاب اللي يدرسون في الـ high school .. ويبعد عن جامعة غرب استراليا 7 دقايق بالباص !!

المعهد فيه أربع مستويات للغة .. (( TELP 1 .. TELP 2 .. TELP 3 .. TELP 4 )) !!?
    أوّل ما تجين يسوون لك تحديد مستوى .. وبعدين يحطونك في الليفل اللي تستحقينه !

الليفيل الواحد مدّته 12 اسبوع متواصله !! (( شهرين ونص ))
    اللي يوصل لليفل الأخير ( TELP 4 ) يتخرّج من المعهد وما يحتاج يسوّي إختبار آيلتس .. لأن في TELP 4 الطالب لازم يجيب درجة محدده وإذا جاببها يصير كأنّه جايب 6.5 في الآيلتس !!

وفيه عندي خبر حلو حلو حلو مرررررررررررررررررررررهـ حلو <<< امحق !

المعهد فيه أكثر من 50 طالب وطالبة سعودية

-------------------------

TELP = Taylors English Language Preparation
    7 "
  4. بس خاص بالكالريوس؟ متاكد
    انا ماستر ومقبوله فيه
    واحس ماتفرق ماستر او بكلريوس كلتا نفس الحاله مانعرف english

هلا والله اختي .. والله مو متأكد مرره بس جميع الطلاب الـ 50 بكالوريوس .. وطلاب الماستر كلهم يدرسون في معهد ثاني اسمه "CELT" ما غير عندهم طالب واحد بكالوريوس شاذ حطّوهـ بالغلط !!
    وكل المعهد يتّبعون نفس النهج وكلهم تابعات لجامعة غرب استراليا .. بس تختلف الكورسات ومدّتها ..

وهذا موقع المعهد الثاني ..
    http://www.celt.uwa.edu.au/

وعلى فكرة ترا المعهد هذا يبعد عن الجامعة شارع بس !!
    7 "
  5. بس خاص بالكالريوس؟ متاكد
    انا ماستر ومقبوله فيه
    واحس ماتفرق ماستر او بكلريوس كلتا نفس الحاله مانعرف english
    الباكالوريوس يحتاجون سنة تحضيرية تهيئهم للجامعة ( يدرسون مواد جانبيه لإيفاء متطلبات الدراسة )
    بينما طلاب الماجستير - للإنضمام -
    يبقى عليهم إنهم يجتازون اللغة ( سواء 6.5 آيلتس // أو البرجنق كورس من معهد CELT اللي وضع رابطه أخوي عبادي )

بالتوفيق
    7 "
  6. يؤ ياحليلكم انواع التجمع

وفاء صديقتي تعالي جنبي ياحبيلك

انا ماستر تجارة الكترونية

ومابعد جبت قبول خايفه اتفلسف ولا انقبل في البعثه

شلون جبتي القبول انا سجلت في معهد تايلور على عام 2009 ولا ردوا علي ولا عطوني وجه

وشكلي ابروح للمعهد اللي يقول عنه عبادي حق الماستر شكله اطلق <== على كيف كيفها

يعني انا بمعهد الماستر وخالي بمعهد البكالوريس يااااااااااااااربيه بس

تتوقعون متى تنزل اسماء المقبولين بشكل نهائي

عبادي يازين اخبارك ياشيخ رح فالك الجنه ميررررررررررررر يوم دريت انهم 50 ناويه اجيب معي سمبوسه وفتمو ابيع هناك اتربح من وراكم

مازن تسلم والله وعقبال ماجيب الفووول مارك يارب

وهل المعهد قريب من الجامعه ودي كل يوم احضر كم كلاس بالجامعه اشوف التخصص حقي

على طاري

عبادي ومازن من ناحية الخبره الكشوخيه حقتكم

وش رايكم في هذا التخصص ....

1-Master of Business Administration (Advanced)
    (90 الأسابيع)
    2-Master of Business Administration (International)
    (90 الأسابيع)
    3-Master of Business Administration (standard)
    (70 الأسابيع)
    4-Master of Electronic Marketing and Information Management
    (52الأسابيع)
    من ناحية المده

ومن ناحية هل يعتبر تحت التجارة الإلكترونية أو الحاسب الالي

لاان بالحقيقه الوزارة مو حاطه هل ادارة الأعمال تحت التجارة الإلكترونية او الحاسب
    وهل التسويق يعتبر مسار فرعي من ايش بضبط ؟
    7 "
  7. هلا موكا
    انا ماستر تسويق بس عادي لاتدققين اعتقد تقدرين تغيرين التخصص
    جبت قبول ياطويلة العمر من مكتب i dp
    واشوف وحده هنا اسمها املي بالله كبير تجيب قبول
    وبسرعه شكلك بارده
    عبادي اذا كان فيه معهد ثاني يتبع الجامعه بس خاص بالماستر فهو معهدي ان شاء الله لاني ماعرف اسمه اللي اعرفه انه تبع جامعة غرب استرايا وبس
    مازن شكرا اخوي
    7 "
  8. باك

وفاء ولكمو ياعسل

شوفي انا حربشت بجامعة غرب استراليا وحصلت النتائج التاليه

http://www.studyat.uwa.edu.au/underg...ission/english

الإنجليزي كلغه لكل جامعه متطلبات ودرجات تختلف التوفل غير عن الايلتس وغير عن كامبرج وهكذا

فاتوقع الماستر كمتطلب لازم درجات معينه تحصلينها بالإنجلش عشان تدخلين للماستر

وبعد لقيت في الموقع انه في سنه تحضيريه مو محددين هي للبكالوريس او للماستر
    الدراسات التأسيسية

Students with insufficient academic qualifications may be eligible to apply for a one year Foundation Programme. Successful completion of a Foundation Programme (including passing prerequisite subjects and achieving minimum entry scores) will qualify students for admission to UWA.

UWA Foundation Program

The UWA Foundation Year is conducted by Taylor's College Perth and prepares international students for entry into undergraduate courses at UWA and other universities around Australia. The one-year full-time course is designed to provide an academic bridge between their studies in their home country and the beginning of their undergraduate studies. Entry is based on both academic performance and proficiency in English.

For further information contact:

Postal Address:Taylors College Perth
    The University of Western Australia
    Claremont Campus
    Goldsworthy Road
    Claremont WA 6010
    AUSTRALIATelephone number:+61 8 6462 1300Website:www.taylorscollege.com/CRICOS Provider Code: 01963G
    The Western Australian Universities Foundation Programme (WAUFP)

The WAUFP is designed to prepare overseas high school students for admission to the universities in Western Australia. The minimum entry requirement varies depending on the course, and some courses and first-year units have prerequisite subjects.

For further information contact:

Postal Address:Tuart CollegeTelephone number:+61 8 9444 9377Email:(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)Website: www.tuartcollege.wa.edu.au/CRICOS Provider Code: 00465M
    or

Postal Address:Canning CollegeTelephone number:+61 8 9458 9644Email:(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)Website: www.canningcollege.wa.edu.auCRICOS Provider Code: 00463Bor

Postal Address:Murdoch CollegeTelephone number:+61 8 9360 7800Email:(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)Website: www.murdochcollege.wa.edu.au

CRICOS Provider Code: 00463B

وهذا الموقع خاص بمعهد الجامعه
    http://www.celt.uwa.edu.au/

Centre for English Language Teaching

The Centre for English Language Teaching (CELT) provides high quality English language teaching in a friendly and supportive environment at the University of Western Australia.

بالنسبه للبرامج
    Courses and programs

The Centre for English Language Teaching offers a number of accredited English language programs.They are:

• General English
    • Business English
    • English for Academic Purposes, as well as
    • preparation for internationally recognised examinations such as Cambridge, IELTS, TOEFL and TOEIC.
    وهل ال الاي دي بي سريعين كم خذتي فتره عشان يطلعون لك القبول وهل تروحين هونيك تعبين كل الطلبات وكيف طريقتهم لااني انا نزلت الابلكيشن وعبيته وخذت صور من اوراقي وشهاداتي وحابه اقدم على الجامعه فيه من طريقي بس اخاف طريقتي تكون فيها خطاء واطول في القبول احس من عندهم اصرف
    وش رايك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.