الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابو سديم ببيرث واي خدمه تحت امركم

ابو سديم ببيرث واي خدمه تحت امركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سديم
    ابو سديم

مبتعث جديد New Member

ابو سديم أستراليا

ابو سديم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ------------------------- , بجامعة كيرتن
    • كيرتن
    • -------------------------
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

September 25th, 2008, 09:17 AM

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    اولا اعتذر عن طول الغياب
    وكل عام وانتم بخير
    اشكر من كل قلبي القائمين على انجاح هذا الصرح الكبير من اداره واعضاء
    بصراحه استفدت الكثير من هذا المنتدى قبل سفري لاستراليا وكعرفان ورد جميل....
    ساتعاون مع الجميع واي خدمه تحت امركم انتو بس تاشرون...
    انا الان ببيرث ووصلت الى هنا قبل شهرين ونص .. وادرس بجامعة كيرتن..
    واللي عنده اي استفسار او يطلب مساعده لا يرده الا لسانه ويبشر باللي يبي.
    طبعا المدينه هادئه وجميله والاجواء هذه الايام رائعه امطار بس احيانا فيه شوي برد بس يقولون بالصيف حر موت ورطوبه وكذلك الممل فيها ان كل شي يسكر بدري الساعه خمس العصر خلاص تطفا المدينه ماعدا يومي السبت والخميس يسكرون الساعه 9 او 10 العشاء وهذا النظام موجود باعظم مدن استراليا ماعدا ملبورن وسدني وبصراحه المدينه حقت عوائل مو معناها مافيه اي اماكن ترفيهيه لا فيه بس اكيد تحتاج سياره عشان تروح وتجي واغلب الشباب يقولك ياخي بيرث ممله ومافيها شي بس اللي يقول هالكلام اكيد مامعه سياره... او ماحاول يكتشف اماكن بالمدينه...
    عموما لا اطول عليكم المختصر اي احد محتاج مساعده ان تحت امره....

اخوكم ابو سديم
  2. ابو سديم الله ينورلك طريقك ويحفظك لعين ترجيك ابي اسال هل اقدر اطلع لستراليا قبل بدأ البعثة بثلاث شهور وهل جامعة كيرتن تستقبلنا في المطار مع العلم اني داخل برنامج لغة لمدة سنه فيه ناس نصحوني بالبردجنغ او شي قريب منه وناس قالوا لي لا خذ الكور س كامل ازين وانا انشاء الله جاي لبيرث في فبراير 2009 بداية الكورس الا اذا كان يسمح لي الدخول لستراليا قبل موعد الدراسه ووش تنصحني اجيب معي وهل العزوبيه زينه او اجيب العيال معي مع العلم اني ودي اشوف الوضع اول هل هو يصلح لهم والأ لا اسف على الأطاله بس والله راسي منتفخ من كثر التفكير في هاللأمور
    7 "
  3. ابو سديم الله ينورلك طريقك ويحفظك لعين ترجيك
    وياك يارب وهذي احلى هديه تقدمها لي(الدعاء)ولا ابي الا هاذي
    ابي اسال هل اقدر اطلع لستراليا قبل بدأ البعثة بثلاث شهور
    والله شوف اذا انت مبتعث من الدوله سواء من التعليم العالي او اي وزاره ثانيه لا تجي قبل البعثه باكثر من شهر لانو مايصرف عليك من الملحقيه باستراليا الا قبل البعثه بشهر فما اقل وبصراحه ماله داعي تجي قبل البعثه بشهرين او ثلاثه...
    وهل جامعة كيرتن تستقبلنا في المطار
    نعم تقدر تخلي الجامعه تستقبلك بالمطار تقولي كيف؟ لمن ارسلو لك العرض طبعا ارفقو معها اوراق طلب لاستقبالك بالمطار وكذلك طلب سكن بالجامعه واذا جيت تطلب القبول النهائي ترسلهم ورقةالقبول على العرض وكذلك انهم يستقبلونك بالمطار بس انت لازم تحدد لهم وقت وصولك وعلى اي خطوط ورقم الرحله
    مع العلم اني داخل برنامج لغة لمدة سنه فيه ناس نصحوني بالبردجنغ او شي قريب منه وناس قالوا لي لا خذ الكور س كامل ازين
    والله شوف اذا انت جاي بس تاخذ لغه وتمشي فلا يجتاج برجنق ولا فونديشن
    اما اذا انت جاي تاخذ البكالريوس او الماجستير او الدكتوراه فطبعا على حسب تخصصك فيه تخصصات يطلبون البرجنق زي التمريض مثلا وفيه تخصصات يطلبون الفوندبشن زي المحاسبه
    طبعا من اكبر الاخطاء اللي يرتكبها معظم المبتعثين انو يجي بدون برجنق لو قونديشن ويتوهق بعدين طبعا ماتخش الجامعه الا معك هذا اوذاك بعض الاحيان يكون مافيه مقاعد فتظطر انك تاجل..
    وانا انشاء الله جاي لبيرث في فبراير 2009 بداية الكورس الا اذا كان يسمح لي الدخول لستراليا قبل موعد الدراسه
    حياك الله وبالتوفيق وبالنسبه للدخول اجبتك قبل
    ووش تنصحني اجيب معي وهل العزوبيه زينه او اجيب العيال معي مع العلم اني ودي اشوف الوضع اول هل هو يصلح لهم
    بالنسبه للوضع ان شاء الله يصلح وبيرث مدينه مليانه مسلمين على وجه العموم وسعوديين على وجه الخصوص
    بس انت وحظك فيه ناس جاو بعيالهم وتسهلت امورهم بالنسبه للسكن وهذا هو اكبر عائق طبعا ببيرث
    وناس تبهذلو وقعدو فتره طويله بالفنادق وتخسروا فلوس وبعضهم حصل بسرعه بس خذا بيت اي كلام طبعا يبي يسكن ويستقر بس (طبعا الناس هاذي سو كل شي من روسهم وبدون استشارة احد وبتسرع)
    بس طبعا قبل ماتجي ضبط امورك (اذا بتجي بعيالك خاصه) ونسق مع احد هنا ببيرث ومعليك لا تخاف كل شي ينحل انت بس لا تصعب امورك
    والأ لا اسف على الأطاله بس والله راسي منتفخ من كثر التفكير في هاللأمور
    ولو خذ راحتك واعتبرني اخوك الصغير وماعليك كل شي يتسهل والشغله خطوه خطوه ووكل امرك لله سبحانه وصدقني ماراح يخذلك
    واعتذر منك اخي على التاخير بالرد بس اتمنى انك تقدر مشاغلي وظروفي
    7 "
  4. الله اللي جابك
    حبيت اسالك تقول لازم سيارة علشان تظبط الفلة
    انا ودي ابيع سيارتي اللي هنا ممكن تجيب لي25 الف
    نقول 20 الف
    ممكن اخذ بها سيارة حلوة ونظيفة
    اهم شي مكيف
    <<<<<يفكر نفسه بجده

اهم شي ماكون كل يوم ونا في الورشة
    وكيف الرخصة
    ولا اخذ الرخصة السعودية وامشي الحال فيها

<<<<<<<<<طالع يبي فلة هع هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.