الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعة غرب استراليا تشترط ايلس

هل جامعة غرب استراليا تشترط ايلس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL TALEB
    AL TALEB

مبتعث مستجد Freshman Member

AL TALEB أستراليا

AL TALEB , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة غرب استراليا
    • غرب استراليا
    • طالب
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 04:26 PM

شباب يليت تفيدونا هل الجامعه تشترط ايلس او الدخول مباشرة للجامعه عن طريق المعهد

والله احترنا ناس تقول تشترط وناس تقول الدخول مباشرة ياليت اللي عنده معلومه يفيدنا
  2. هلا حبيبي

لا تحتار ولا شي

الجامعة تطلب منك ايلتس الا في حالة انك درست في معهدها كورس اكاديمي مدته 6 شهور اسمه بريدجنق كورس وهذا يفتح مرتين بالسنة بس
    ولازم تجيب فيه درجة B او اكثر او على حسب تخصصك ( بعض التخصاات مطلوب منهم b+ وفوق)

يعني بالمختصر

يا ايلتس
    يا بريدجنق كورس
    7 "
  3. يعطيك العافية hisho

اود اسألك سؤال :
    انا مخلص سنة اللغة في تسمانيا وتخصصي لا يوجد إلى في غرب استراليا وقلوا لي عن هذا البرنامج ولكن لن اخذ المدة كاملة لاني حاصل على درجة الايلس بمعدل 5 ولكن الجديد بذكر هو ان هذا البرنامج يتطلب ايضا مستوى فهل باستطاعتك افادتي في هذا الموضوع
    والله الموفق
    7 "
  4. هلا حبيبي

عشان تدخل هالكورس لازم تكون مخلص الجنرال انقلش من معهدنا
    او جايب بالايلتس 5 ونص

بالنسبة للشورت بريدجنق كورس واللي مدته 3 شهور لازم تكون جايب B+
    او فوق بكورس الادفنس اكاديميك او يمكن نفس الشي 5 ونص او اعلى بالايلتس

تحياتي لك
    7 "
  5. يعطيك العافية اخوي
    على الرد , بس لو سمحت مكتب igec بسدني قالي انت رح تجلس في اللغة لمدة 5 اشهر تقريبا وبعدها على الجامعة ولم يقل لي اي فكرة عن المستويات المطلوبة مثل b+كما قلت , والسبب الكبير الي بخليني احول من جامعة تسمانيا ان المعهد مرة فاشل وايضا مدة الماستر في تخصصي 2 سنتين , لكن في سدني مدتة سنة ونصف فقط
    هل تستطيع تعرف لي كم مطلوب اجيب في هذة المستويات b او ...............
    حيث ان تخصصي " master of applied chemistry"
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DOODI
    تفضل تفاصيل دخول البرديجنق
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اولا:يوفقك ربي اخوي

ثانيا: هل الفورم يتعارض مع كلام المكتب
    حيث ان البرنامج خاص بالي جايب 5و5 او 6 ــــــــــــــــــ> ونفس برنامج dep في جامعة تسمانيا بس اختلاف مسميااااااات , علاوة على كذا مافي شي يقول بعد هذا البرنامج يتطلب تجيب المستوى التالي حتى تدخل الجامعة .

السؤال Q كيف المكتب يقولي درجتك 5 تدخلك البرنامج ؟
    والله انا محتار ما بين المكتب والي اسمعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra3ad
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اولا:يوفقك ربي اخوي

ثانيا: هل الفورم يتعارض مع كلام المكتب
    حيث ان البرنامج خاص بالي جايب 5و5 او 6 ــــــــــــــــــ> ونفس برنامج dep في جامعة تسمانيا بس اختلاف مسميااااااات , علاوة على كذا مافي شي يقول بعد هذا البرنامج يتطلب تجيب المستوى التالي حتى تدخل الجامعة .

السؤال Q كيف المكتب يقولي درجتك 5 تدخلك البرنامج ؟
    والله انا محتار ما بين المكتب والي اسمعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

درجة الآيلتس المطلوبة تعتمد على 3 أمور أساسية - من وجهة نظري - :
    // الدرجة العلمية اللي إنت بتدرسها : هل إنت بتدرس ماستر أو بكالوريوس أو دكتوراه .
    في الغالب الجامعات تقبل بـ 6 للبكالوريوس و 6.5 للماستر و 7 للدكتوراه .

// التخصص اللي تبي تدخله : وغالبا ً التخصصات تتشابه باستثناء ( الطب والمحاماة والتدريس ) هذي الكليات تشترط درجة أعلى من غيرها .

// الجامعة نفسها ! : فيه جامعات تقبل بـ 6 وفيه جامعات تقبل بـ 7 وفيه جامعات تقبل بـ 6.5
    وغير كذا ، بعضهم يشترط إنك تجيب المجموع الكلي 6.5 مع شرط إضافي إن ما تقل درجتك في القراءة والاستماع عن 6.5 وبعضهم يشترط هالشيء في الكتابة .
    لذلك ، الحل الأنسب دائما ً إنك ترجع لموقع الجامعة وتروح لصفحة التخصص اللي تبغاه وتقرأ تحت Entry Requirement

بالتوفيق ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.