الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن جامعات غرب استراليا

استفسارات عن جامعات غرب استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوروان
    ابوروان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوروان السعودية

ابوروان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مدرس , بجامعة سعود
    • سعود
    • مدرس
    • ذكر
    • استراليا, مدري
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 3rd, 2009, 04:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا مخطط لكمال الماستر في علوم الحاسب في استراليا وخصوصا في غرب استراليا وحبيت استفسر عن الاتي :

1- ابحث عن جامعه تقوم باعطاي دورات في اللغه ((قبل الدراسه"اي المعهد")) ولاتشترط درجه معينه في الالتيس او التوفل فقط تشترط دراسه المعهد
    2- مده دراسه الماستر من غير مده دراسه المعهد .؟
    3- لايكون هناك اي مضايقات بالنسبه للباس النقاب .؟
    4- سكن العائله متوفر بشكل مريح ومافيه ازعاج

.. .. ..

واذا لم تتوفر في بيرث فافي اي ولايه او جامعه ممكن الاقي جامعه لاتشترط الاتلس بالنسبه لعلوم الحاسب ماستر

شكرا لكم مقدما طبعا برجع وباضيف استفسارات على حسب اجابتكم اخواني ولكم مني ججزيل الشكر
  2. هلا بك يابوروان

1 ) كل الجامعات يا غالي تعطي كورسات لغه وعندها مستويات خاصة لو عديها تدخل الجامعة من دون ايلتس .

2) معدل دراسة الماستر هنا سنة ونص

3) لو تبي تلبس اهلك عبايات محد بيقول لك ليه ؟؟؟
    ولكن الافضل هنا العبايات الملونة وتبقى وجهة نظر.

بيرث من افضل المدن للعوايل لانها صغيرة وهادية واقرب مدينة للخليج ( 10 ساعات طيران فقط)

عندك نيوكاسل برضو كويسة للعوايل وهادية

تحياتي لك وبالتوفيق واعذرنا عالتاخير
    7 "
  3. ماشاءالله اخي شكرا على الرد السريع والله يجزاك الف الف الف خير

...

ثاني ممكن شخص ياخواني ماخذ ماستر حاسب في بيرث وفي احد جامعاتها واي الجامعات يتواصل معي

_ _ _ _

وبعد البحث في المنتدى اكتشفت ان بعض الجامعات حتى لو درست بمعهدها لازم تدخل اختبار الالتيس وتجيب درجه معينه ((خصوصا لمن يدرس الماستر)) وانا مابي هالنوعيه من الجامعات ياليت تحطون اسما الجامعات الي تدرس ماستر بعد تخطي دراست المعهد بدون الالتس

و
    بعض الجامعات تفرض عليك دراسه بعض المواد قبل دراست الماستر لبعض التخصصت ((طبعا انا ابي علوم حاسب)) ياليت اذا استطعتو ان تحددو لي الجامعات الي ماتفرض هالشي يعني ع طول ماستر ((بدون سنه تحضيري)) فقط سنه دراسه لغه فقط
    طبعا غير جامعه كورتن لانها تم تقفيل الابتعاث لها وطبعا الجامعه تكون في مدينه بيرث
    شاكر لكم مقدما وانا صراحه بالانقليزي لغتي مقبوله الى ضعيفه لكن لا استطيع دخول موقع الجامعات والبحث عن المعلومات الي طرحتها قبل شوي فالي يقدر يبحث لي اكون له شاكر
    وياليت يجيب لي المواد التي سوف ادرسها في تخصص علوم حاسب الماستر حتى لو بالغه الانقليزيه ومده الساعت الي اخذها وكذلك المعاهد الخاص بها كم ساعه ادرسها ..

وهذا اقتراح للمشرفين لو يضعون معلومه عن كل جامعه .. معهدها والتخصصات التي تدرسها ومتطلبات التخصص درجه الالتيس او اجتياز المعهد صحيح انه صعب لكن ان شاءالله الشباب يدعون له بالتوفيق

معليش ان اسالتي ثقيله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.