الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني جزاكم الله الف خير

افيدوني جزاكم الله الف خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوجة مرافق
    زوجة مرافق

مبتعث جديد New Member

زوجة مرافق أوكرانيا

زوجة مرافق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى جامعي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • جامعي
    • أنثى
    • لايوجد, السعوديه
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 10th, 2009, 04:24 PM

السلام عليكم حابه استفسر الله يجزاكم الف خيرعن وضعي انا زوجي مرافق لاخته في البعثه ماادري كيف بيكون وضعي ابغئ اطلع معاه بأي طريقه كيف ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ساعدوني بأي حل ارجوووووووووووووووكم
  2. السلام عليكى اختى زوجة مبتعث

لاتخافين ولا شي انا مثلك عندي نفس المشكلة

اختى مبتعثه وانا المرافق لها وابي اشيل زوجتى معي تعبت لما عرفت ايش احل

بسيطه يأختى فمشكلتك مررررررررره سهله

الاول : زوجك هو المرافق الدولة تعطية تذكرة سفر له ولاخته اما انتي اذا اردتي السفر معهم كل الى عليك تسوينه انك تطلعين فيزا ( اياً كانت سياحية دراسية والسياحية تطلع بسررعه ) وبعدها تخلين زوجك يقطع لك تذكره سفر على حسابه الخاص لان الدولة لاتدفع الى للمبتعث والمرافق فقط

الثاني : انك تصبرين شوية وتخلين زوجك يسافر هو واختك وبعد مايوصوا يخلص اوراقه لينضم للبعثه وبعد ماينضم للبعثه يسويلك امر اركاب عشان تكونيين انتي مرافقه له ( والتذكرة على حساب الدولة ) وتسافرين لهم <<<<<< وهذا الحل احلاهما بس امر لانك يبيلك تنتظرين حوالى كم شهر الله اعلم كم شهرهو واحد ولا اثنين او حتى ستة وانا من باب العلم ذكرة هالشي عشان ماتتوهقين بأنتظار سفرتك

اسف على الاطاله

وهذا والله اعلم

واذا بغيتي اي شرح ثانى انا مستعد

وبالتوفيق لكم وللجميع

ممرض مبتعث
    7 "
  3. اختى الغالية زوجة مرافق

اجل عليك بالحل الاول

وهو السفر معه .. لان زوجك يستلم مكافئه مرافق واخته تستلم مكافئه مبتعث

انتم ماشالله ثلاثه اشخاص يعني سكن واحد يكفيكم بأذن الله غرفتين ومطبخ وصاله ولو حتى حمام واحد مو مشكله اسكنى معهم لحد
    مايخلص زوجك لغته افضل من تبتعدين عنه سنه كامله لان هالشي لا في مصلحتك البعد ولا في مصلحته لانه راح يأثر على تحصيله العلمي

ولاكن انتي استخيري وااتكلي على الله

ماهي صعبه عيشي معهم وخلى مبدائكم دبر دبر لحد ماينضم زوجك للبعثه وتصيرين انتي مرافقه ولكي مكافئه

هذا والله اعلم

وبالتوفيق يااااارب لكم وللجميع

أخوك ممرض مبتعث
    7 "
  4. الله يعينك يا رب اختي الكريمة

اتوقع الحلول مرة ممتازة من اخوي ممرض مبتعث والله يعينك مافي لها بديل

يا تروحين معهم على حسابك او تصبرين لما ينضم زوجك للبعثة

جربي زوجك يرفع خطاب للوزارة انه ياخذ وياك يمكن يوافقون

موفقة يارب
    7 "
  5. اختي اذا زوجك خلص لغة ودخل الجامعة يلحق بالبعثة ..بس فيه مشكلة الان .. اذا اخته خلصت دراسة لازم هو يرجع معاها او يدرس على حسابه..الا في حالة وحدة اذا انهى 75% من دراسته وقت تخرجها ... او انها تمدد بعثتها ماجستير او دكتوراة

وبعدين اذا هو الحق بالبعثة ماادري اذا يوافقون يلحقونك كـ مرافقة ..بس اذا حابة تدرسين راح تصير نفس القصة اذا هو تخرج بتنتهي بعثتك ولازم ترجعين الا اذا خلصتي 75 % من دراستك ..وهذا النظام اللي عاملين فيه الان

بس اذا حابة تروحين معاهم من الان طبعاً ماتصرف لك مكافئة يعني تجلسين على حسابكم .. ومااظن مصاريفكم كثيرة شقة غرفتين وصالة تكفيكم اذا ماعندك اطفال .. واكلك وشربك مااحس اللي بيكلفك مررة

بس الله يعينك لان هو يستلم راتب مرافق يعني شي جداااا قليل ..وينزل بحساب المبتعثة اللي هي اخته وتعطيه اياه كل شهر
    فـ ممكن تعيشون لكن باقتصاد شديييد

الله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.