الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة ياأعضاء

ممكن مساعدة ياأعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7la.mesho
    a7la.mesho

مبتعث جديد New Member

a7la.mesho غير معرف

a7la.mesho , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة بيرث
    • جامعة بيرث
    • رياضيات
    • أنثى
    • بيرث, غرب استراليا
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 26th, 2009, 10:18 AM

الأخوة والأخوات الأكارم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........صباح الخير<<<بتوقيت السعودية
    أنا راح اجي لإستراليا بعد شهر إن شاء الله وابغى منكم بعض المعلومات لاهنتوا
    ابغى استفسر عن العبايات من ناحية اللون والشكل والعدد الكافي لفترة جلوسي وهي ثلاث سنوات؟؟
    وكمان سمعت أن السعوديات يلبسوا بالطو أسود طويل بدل العبايه في الشتاء وين ألقاه بالسعوديه وإلا باستراليا؟؟
    وأخيرا سمعت عن شماع(بلاستك شفاف زي البالطو)يلبس وقت المطر وين ألقاه؟
    تحياتي للجميع مع الشكر مقدماً
  2. اهلين وسهلين اختي
    توصلي بالسلامة ان شاء الله ..

اول شي بالنسبة للعبايات عادي نفس شكل العبايات بالسعودية اذا ودك والالوان تكون فاتحة مثل ماتبغي بيج او رمادي او سماوي او اى لون يعجبك..وطبعا الاسكارفات تكون بالوان مختلفة ..
    وتقدري تلبس كمان بالطو ملون وتحته جنز اذا ودك مافي اى مشاكل راح تلقي عرب كثير وبتشوفي حجابات اشكال والوان.
    واذا انتي بتفصلي عبايات خذي اقل شي 6 الوان عشان ماتملي ووقت الشتاء عادي احنا نلبس جاكيات برد فوق العباية لن بالكلاس الجو يكون دافي ,,
    والجاكيات البلاستيك متوفر بكل مكان وسعره مرة رخيص ..ممكن تلاقيه بمحلات الى تبيع اشياء مختلفة للبيت مو اثاث لا الى تبيع بلاستيك واشياء زي كذا ..
    وبالوان كمان
    وتقدري وقت الشتاء تلبسي بالطوا اسود لو تبغي لكن اهم شي الاسكارف يكون ملون عشان مايصير شكلك غريب..
    وفي برضوا جاكيتات سوداء اوملونة وطويلة تتلبس وقت الشتاء موجودة مثلها بالسعودية بكذا محل وفي هنا باستراليا لكن ممكن بالسعودية تلقي ارخص
    وهنا تلقى اشكال مرة حلوة ومختلفة هذا الفرق....

واي استفستار ثاني احنا حاضرين
    7 "
  3. مشكوره أختي والله يعطيك العافيه
    تقصدي بالأسكارفات اللي زي الطرحة؟
    أنا ناويه أخلي الطرحه والعبايه والنقاب بنفس اللون وش رايك أحسه كذا يطلع مرتب أكثر من تداخل الألوان شوري علي
    وأبغى أحط ألوان غامقة يعني كحلي وبني وزيتي
    7 "
  4. هلا وغلا اختي
    ايوة الاسكارفات هيا الطرح
    لا مرة مش حلو بيكون زحمة تحسي

الافضل سوي لثمة مو نقاب لن اللثمة عملية اكثر وخلي انتي اللثمة والعباية نفس اللون والاسكارف ملون
    اما مقلم اوى مموج او سادة السادة روعة بحيث انه يجي بعكس لون العباية
    واذا تبغي نصيحتي لاتسوي عبايات غامقة مع الحر ازمة
    خذي بيج مو بيج فاتح لا درجة تناسبك ورمادي فاتح مرة والله حلوة وفي رمادي يجي على ازرق يكون لونه هادي
    لكن ابعدي عن الكحلي والزيتي مو عملي صدقيني
    لن بالصيف مع هالالوان تموتي حر.
    شوفي انسب شي العباية واللثمة تكون نفس اللون الاسكارف مثل ماقلت لك سادة او مموج
    وعادي انتي خلي العباية فاتحة والاسكارف غامق مرة يطلع رايق ومرتب..
    وبالتوفيق اختي
    حاضرين على أي سؤال,,

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.