الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممرضة مبتعثة

ممرضة مبتعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roos-fm
    roos-fm

مبتعث جديد New Member

roos-fm أستراليا

roos-fm , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة فليندرز
    • فليندرز
    • تمريض
    • أنثى
    • ادليد, الرياض
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 7th, 2009, 02:57 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    طلاب ادليد عندى استفسار صغير واتمنى انكم تساعدونى
    انا ممرضة عندى دبلوم والمستشفى الى اشتغل فية رشحونى انى اطلع schoolar ship
    بس انا الى ادور الجامعة واجيب القبول
    قدمت على موناش عادلولى سنة لغة وسنة فونديشن و3 سنوات بكالوريوس
    وجانى قبول من تزمينيا عادلولى سنتين و10 شهور بكالوريوس
    وجانى فبول من فليندرز سنة لغة وسنة بكالوريوس
    وقدمت على جامعة ادليد بس لسة ماجانى فبول منها
    مادرى انا محتارة اى جامعة اروح ,طبعا افضل اوفر جانى من فليندرز لانها بتعطينى بكالوريوس فى سنة وقبلها باخذ لغى فى سنة وطبعا الدراسة فيها بعد شهرين
    وانا ابغى ارايكم فى التمريض هل هى كويسة فى فليندرز والا لاء
  2. roos-fm

الاخت الغاليه .. انا ادرس بفلندرز نفس التخصص

الدراسه في استراليا .. للتمريض.. 3 كورسات

1- بوست رجستريشن ( هذا القبول مدة سنه واحده فقط ويبداء الكورس في شهر جولاي .. من كل سنه )
    هذا الكورس .. لطلاب الاجانب . والذين سبق لهم وعملو كممرضين .. يعني نفس وضعك..
    ولكن عيب ذا الكورس .. انك ماراح تكوني مسجله ممرضه بأسترليا . ولا تقدرين تشتغلين بعد الانتهاء في استراليا .. يعني مو معتمد للعمل في استراليا .

2- بري رجستريشن 1.. ( هذا الكورس يبداء فقط كل شهر مارس .. )
    هذا الكورس مدته . 3 سنوات .. وتتسجل كممرض في استراليا وتقدر تشتغل هنا

2- بري رجستريشن 2( نفس الاول . يبداء كل شهر مارس)
    هذا الكورس يسوون لك كردت سنه من التمريض .. ويشيلون عنك الفاونديشن ايضا" .. ويتبقى لك .. 72 ساعه فقط .. (مدة الدراسه سنتين)

صراحه .. فلندرز قويه .. وكويسه بالتخصصات الصحيه ..

بالنسبه . لجامعة . ادليد .. صعبه .. والبرنامج حقهم .. حسب كلام الشباب انه صعب .. والله العالم

بالتوفيق لك .. ولكن لو اخترتي بين ادليد وفلندرز .. انا اقولك فلندز .. احسن

دمتي بود
    7 "
  3. السلام عليكم
    جامعة فلندرز كويسة في التمريض وجامعة اديلايد اعقد جامعة في العالم على ماأتوقع بدون مبالغة يحبو اليرسبو الطلاب لكن اهم شي نو لا ننسى ان جامعة فلندر فيها معهد يرسب الطلاب وخليهم يقعدو سنه في اللغة وأكثر لأنو صاحبة المعهد يهودية وتبغى تستغل السعوديين وكثير من الطلاب حولوا من الجامعة بسبب المعهد والأخ الوافي يعرف الكلام هذا لأنو عاصر كثير من الطلا والطالبات كما ان المعهد ملاحق قانونيا من قبل الملحقية في اختلاسات وتلاعب في الفواتير والمبالغ والكلام هذ أكييد مو لعب الآن كل الطلاب اللي في اديلايد يهربو من جامعاتهم يروحو لجامعة يوني اس ايه في هروب جماعي لكل السعوديين عشان كذا بدأت جامعة توعد الطلاب وتطمنهم ولكن كما توعودنا منهم الكذب كالعاده وهذا الكلا يعرفونه الكثير في اديلايد وفلندرز هذي جامعة سهلة وقوانينهم سهلة ومتفاهمين وانا واثق انو اي شخص قد درس بعد الثانوية اي دبلوم او عندو دبلوم ياخذ هنا على طول عشرين اسبوع فقط بالنسبة للتمريض اما الهندسة فقط 10 اسابيع هذا بالماكسيمم نصييحة روحيلها نصييييحة لكن عليك الأخذ في الحسبان انو بس ال إن تيك في فبراير زي فلندرز يعنو ان تيك واحد في السنة اذا فاتك اكلت هوا
    نصييحة يوني اس ايه
    7 "
  4. wa2lwa2l

ياهلا فيك يالغالي وتسلم على الاضافه الجميله ..

وعندي تعليق بسيط على كلامك ..
    جامعة فلندرز .. لديها .. 3 معاهد معتمده يعني .. مو شرط تدرس في IELI تقدر تروح وتدرس بالمعاهد الثانيه .. مافيه اي جبريه عليك
    ايضا" معهد IELI مو انه يرسب . ولكن المعهد صعب وبرنامج اللغه قوي .. واذا تخرجت منه .. فأنت .. معك لغه قويه جدا" وراح تكون الجامعه سهله عليك .. يعني . كل شي له benefit

ايضا" اتفق معك .. يالغالي ان جامعة يوني اس اي .. كويسه .. وحلوه.. وانا ماحطيتها بالقايمه .. لإن السؤال من الاخت

وانا ابغى ارايكم فى التمريض هل هى كويسة فى فليندرز والا لاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.