الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن معهد

ابحث عن معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسات حزين
    همسات حزين

مبتعث جديد New Member

همسات حزين أستراليا

همسات حزين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الي , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ادليد, ادليد
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 12:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
    انا حاب اعرف بعض الاشياء ياليت تفيدووني اذا سمحتو انا جاي درس لغة انجليزية ب فيزا زائر حلو وبعد فترة بغيرها طالب او مراافق مع اختي لكن الحين بدرس على حساابي مدة ثلاث شهور بس المشكله ماحصلت معهد ادرس فيه رحت اليوم لمعهد التيف وقالو لي اقرب دورة جديده راح تبدا بتاريخ 22-7-2009 بمبلغ 3100دولار وكمان معهد تابع لجامعة ادليد الي فيه الاهل رحت الكلاس الي بيحطوني فيه على كلامهم وين كله سعوديين يعني ماينفع وش استفيد كأني بالسعودية انا اابي معهد وبمبلغ 3400دولار ياليت تفيدوني بمعهد حلو لمدة ثلاث شهرو على بال اصير مرافق لاني بعدها بحااولاني انضم للبعثة قالو لي في امل وان كان بادليد قسم حااسب حلوو اكمل بس الحين الي يهمني المعهد لي اسبوعين وانا عاد ما اعرف ناس وااجد هناااا زين اني اطلع الصبح وارجع ماعاد اطلع
    اسف على الاطاله
  2. أخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله ماني فاهم وش تبي انت بالظبط واللله ودي اساعدك من عيوني لكن ماني فهم شي إرسل رسالة إذا حبيت لي انا وانا انشالله ارد على استفسارك ياذيبان أو وضح اش تبغى سلاااااام
    7 "
  3. همسات حزين

ياهلا فيك يالغالي ..

اولا" انت .. اذا جاي مع اختك .. انت مرافق بالملحقيه .. يعني راح يدفعون عنك رسوم دراسة اللغه .. ويعطونك ضمان مالي .. وتقدر تغير الفيزه..
    ولكن من كلامك اعتقد .. انك المرافق رقم 2

موضوع رسوم المعاهد .. ما عندي فكره .. ولكن ... معهدنا .. ieli كل 5 اسابيع بــ 1500 دولار . وقد تحصل على تخفيض ..

الشي المهم ..وهو انت وين راح تدرس جامعه ..؟

لإن الافضل انك تدرس بمعهد تابع لجامعتك اللي راح تدرس فيها

ومدام بتدرس حاسب .. جامعة فلندرز فيها حاسب الي .. وفيه معهد ieli ومعهد انسبري تدرس فيهم

الشي الاخر .. والمهم .. الطلبه السعوديين كثار .. يعني .. لا تشتكي من كثره او قله .. لإن حسب مستواك .. ممكن تدرس مع سعوديين .. لمدة شهر .. وبعدين يتحسن مستواك وتدرس بكلاسات مافيها سعوديين .. او العكس

بالتوفيق لك يالغالي ..
    7 "
  4. يعطيكم الف عااافيه ماقصرتوووو صح اخوي الوافي انا المرافق رقم 2 يعني بعد شهر سبعه راح نغير مرافق بس الحين بدرس ع حسابي الين يجي وقت سفر المرافق الاول وبشوف اكون انا المرافق بس حبيت استفسر عن جامعة جامعة جنوب استراليا اي معهد تابع لهااا ومشكورررين
    7 "
  5. يالغالي.. جامعة جنوب .. استراليا .. معتمده . فقط لدراسة البكالريوس .. اما الدراسات العليا .. باقي ما تم الاعتراف فيها .. (طبعا" هذا التعليم العالي . ولكن الخدمه المدنيه . معتمده منها .. وتبتعث موظفين لها )

المعهد التابع لها . اسمه كليوزا .. ومعهد كويس بشهادة الجميع .. وهذا رابطهم

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أضم صوتي للوافي المعهد كليوزا انا طالب فيه المعهد تمام وأنا أأكدلك الكلام هذا وعلى القوة والله يوفقك وتنضم انشاالله للبعثة وتأكد من تخصصك ترى مو كل التخصصات مسموح بها والماستر مو معتمد كمان كما ذكر الأخ الوافي
    سلام
    7 "
  7. يعطيكم الف عاافية انا بكرة بروح للمعهد كليوزا وبشوف متى يبدا الدورات لاني دخلت على رابطهم ولقيت اقرب دورة بتاريخ 1-6-2009 واخواني ان خريج كلية دبلوم حاسب الي تخصص دعم فني يعني جامعة جنوب استراليا ان كان فيها تخصص تكون مناسبة اكمل بكالريوس لكن انشاء الله انضم للبعثة بسال بعض الشباب يف الاجرأت عن جد الله يعطيكم العافية ويوفقكم ربنا وترجعون لاهلكم بالشهادات العالية بس الله الله بالعمل الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.