الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو الحل لتنسيق بين موعد انتهى مرحلة اللغة والمرحله الجامعية

ماهو الحل لتنسيق بين موعد انتهى مرحلة اللغة والمرحله الجامعية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lara400
    lara400

مبتعث مستجد Freshman Member

lara400 أستراليا

lara400 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معلم , بجامعة جامعة جنوب استراليا
    • جامعة جنوب استراليا
    • معلم
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

May 18th, 2009, 11:16 PM

الاخوة مبتعثين مدينة ادليد تحية طيبة

انا بأذن الله تعالى سوف ابدأ الدراسة في 28 فبراير 2011 بجامعة جنوب استراليا ودراسة اللغة مفترضة قبل الجامعه بعام

وقد صدر قبولي وسوف يصلني الضمان المالي النهائي خلا ايام لاكن توجد عندي مشكلة انشاء الله اجد حلها عندكم

هناك شرط من جهة عملي وهو ان تكون نهاية دراسة اللغة قبل بداية دراسة الجامعة بمدة لا تزيد عن اسبوعين لمدة لا تقل 45 اسبوع .

- انا راسلت المعهد الخاص بجامعة جنوب استراليا celusa لم استطيع تحقيق شرط عملي.
    -انا اكتشفت انه فية معهد اسمه eynesbury فهل هو معهد للغة وهل احد يمكن ان يساعدني في تحقيق شرط عملي .

ارجو من لدية امكانية لمساعدتي اوتوجيهي ان لا يتردد وجزاه الله الف خير .
  2. انا صارت لي نفس المشكلة مع جهة عملي وقالو لي ماتزيد عن 10 ايام وكلمت الجامعة وسووها لي
    وباذن الله تبدأ دراستي اللغة في 20/7/2009 وتنتهي 2/7/2010 لمدة 45 اسبوع
    والماستر يبدأ عندي 5/7/2010 يعني الفرق بينها ويك اند فقط
    طبعا انا اتكلم عن جامعة فلندرز

فالحل في وجهة نظري اما انك تغير الجامعة وهذا صعب نوعا ما
    او انك تبدأ اللغة في شهر 3 من عام 2010 م وتنتهي في بداية شهر 2 من عام 2011 وتجي معاك من 40 الى 45 اسبوع
    اتمنى اني افدتك
    تقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragnndorf
    الاخ لارا الرجاء توضيح مشكلتك اكثر بالتواريخ لو سمحت حتى نتمكن من المساعده و لك جزيل الشكر

شكرا على ردودكم وسوف اوضح اكثر
    شروط العمل -
    * تكونن مدة اللغة لمة 45 اسبوع على الاقل
    * بعد دراسة اللغة يجب ان يكون الفترة بين اللغة والجامعة لا تزيد عن اسبوعين
    بعض الحلول ان تحققت على يديكم بأذن الله تعالى
    1- زيادة فترة اللغة اكثر من 45 اسبوع بحيث مثلا من نهاية فبراير 2010 الى منتصف فبراير او اخرة من عام 2011
    2- وجود تاريخ مناسب مثلا من 1/3 /2010 الى منتصف فبراير2011
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على نبينا محمد
    أخي العزيز ممكن أقولك ان جهة العمل حقتك عندها أسبابها الخاصة في ان تكون اللغة 45 اسبوع لكن في الحقيقة مولازم خاصة في الكلوزة أذا كان تريد دراسة الطب والعلوم الطبية تحتاج ليفل 5 أما الهندسة والتجارة والإقتصاد وغيرها تحتاج بس ليفل 4
    امر آخر انك عشان ترضي جهة عملك تقدر تضيف 5 اسابيع أو مضاعفاتها عشان بس ترضي جهة عملك أصلا ولا انت ماتحتاجها
    أرجو اني قدرت أفيدك وتوصل بالسلامة انشا الله
    لو حبيت تذكر متى تاريخ الإنتيك حقك حق الجامعة ومتى وصولك هنا اردلك خبر كيف تقدر تزبطها لأنها مو كل الأوقات تكون متاحة
    7 "
  5. زي ماقلت لك انا نفس المشكلة مريت فيها كل اللي عليك خليها 45 اسبوع او اقل ب5 اسابيع خليها تبدأ بنص 3 وتنتهي بشهر 2 ترى المعاهد ما تقول شي واتركك من المكاتب راسلهم انت بنفسك افضل لانه انا كنت عن طريق مكنت الاي دي بي
    وطلب فلوس عشان تغيير التاريخ يقول انه المعهد طلب ولما راسلت المعهد قالوا لا ما طلبنا شي وبعده كنسلت المكنتب وبديت اراسلهم
    اتمنى اني افدتك
    تقبل مروري
    7 "
  6. السلام عليكم
    الله يكتب لنا قريب نكون معكم أنا لسا في بداية اجرائات الموافقه من جهة عملي - ادعو لي أن الله يسهل لي-
    انقبلت في جامعة فلندرز بس على شهر 7 -2010 وتخصصي صحي تتوقعون إذا ربي وفقني كم أحتاج أسبوع لدراسة اللغه
    وإذا فيه أحد ينصحني كيف اتأكد من المده المطلوبه
    والله أني حبيت ادليدا من كلامكم وأنها منطقه هادئه وتحترم المسلمين
    بارك الله فيكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه للأعماق
    السلام عليكم
    الله يكتب لنا قريب نكون معكم أنا لسا في بداية اجرائات الموافقه من جهة عملي - ادعو لي أن الله يسهل لي-
    انقبلت في جامعة فلندرز بس على شهر 7 -2010 وتخصصي صحي تتوقعون إذا ربي وفقني كم أحتاج أسبوع لدراسة اللغه
    وإذا فيه أحد ينصحني كيف اتأكد من المده المطلوبه
    والله أني حبيت ادليدا من كلامكم وأنها منطقه هادئه وتحترم المسلمين
    بارك الله فيكم
    يعتمد على جهة عملك كم المدة اللي بيعطيكي اياها بالدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.