الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة إلى الاخ الوافي بارك الله فيه

رسالة إلى الاخ الوافي بارك الله فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahlawee
    rahlawee

مبتعث جديد New Member

rahlawee غير معرف

rahlawee , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى جيولوجي بترول , بجامعة جامعة اديليد
    • جامعة اديليد
    • جيولوجي بترول
    • ذكر
    • اديليد, اديليد
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

June 1st, 2009, 08:32 AM

في موضوع سابق واتكلمت عليه بخصوص سكن العائلة ابي تحكيلي تجربتك من ناحية العائلة
    وفي اقتباس اخده منك مش عارف ايش قصدك في الكلام هذا ( .. من السكن مع العايله .. راح تطلعين .. لإنك بعدها ماراح تستفيدين

لإن السكن مع عايله مره .. وخلاص)

لانك مشاء الله من المشرفين المميزين الله يكثر من امثالك وشكرا.
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

صراحه .. انا لي سنه مع عايله .. طبعا" عايله .. ما اتوقع بأديليد مثلها ..
    لإسباب كثيره ماعندهم طالب غيري .. يعاملوني معاملة عيالهم .. ومعي ولدهم كبري وبنتهم .. يعني ابد اسوي اللي ابي .. اجيب اللي ابي .. اطبخ .. اخرب اعزم . اطبخ .. اي .. شي .. اتسبح .. اطلع ادخل .. ارفع صوت التلفزيون .. وووووووووووو إلخ .. يعني ماي قولون .. شي لإنهم اساسا" مو محتاجين طالب علشان يستفيدون منه .. لإن احوالهم الماديه كويسه .. ولكن ...

انا من بعد ماسكنت معهم .. كل الفتره .. هذي لاحظت الاتي .. اني من بعد اول 4 اشهر .. لم استفيد .. منهم لغه

يعني مستواي يتحسن .. من المعهد والاحتكاك بالطلاب الاخرين
    مهما كان .. الانسان يحب الحريه .. ويحب يكون في بيت لحاله .. او حر نفسه ..

الشي الاخر اشوف زملائي اللي سكانين . مع شير هاوس .. ومع طلاب اجانب .. لغتهم افضل مني .. بسبب الاحتكاك الكثير .. وبحكم انهم طلاب يستفيدون من بعضهم البعض

صراحه من زمان عندي فكرة اطلع في بيت لحالي .. بس المشكله .. انا مااحب قروشه كثير .. يعني دراسه وطبخ وتنظيف وطردة فواتير واشياء كثيره .. وهذا اللي خلاني اصبر عليهم كل الفتره هذا ..
    وحاليا" راح اطلع .. في بيت ..

نصيحتي ../ الطالب اللي مامعه لغه .. يقدر يسكن مع عايله .. ويستفيد اول 3 شهور .. وبعدين دايركت يغير .. علشان يطور لغته .. وخصوصا" ان اكثر العوايل يتسغلون خدمة استقبال الطلاب كنوع من البزنس وهذا يضيق على كثير من الطلاب

اللي انقليزيه كويس . ويحب الطبخ والنفخ .. الافضل له يروح لشير هاوس .. وينبسط ويأخذ راحته

مدري والله .. وش تبي معلومات .. ولكن لو حصل شي تبي تعرفه ابشر

دمت بود . واسف على التأخير
    7 "
  3. اهلين الوافي بجد انك وفي والنعم فيك وانا من الناس المعجبين فيك وبي مواضيعك بصراحة انا عندي كثير من الاسئلة راح اقروشك شويه لانه انا اخاف من الغربه بس ابي معلومات اكثر وهذه فرصة ابي استفيد بس ما ودي اضيع دقيقه من وقتي لانه محسوب علي.
    مين الي يحجزلي سكن العائله وهل للهائله موصفات زي الي ذكرتها ولا حظوظ واذا تقدر توجهني اكون ممنون لك وخدمه ما انساها.
    وكيف الشير هاوس ممكن معلومات اكثر.
    وكيف مستوى المعهد التابع لجامعة اديليد هلى عندك فكره عنه.
    ترى اخوك انجليزيته ابيض مايعرف شيء واخاف اطفش وما اكمل اهج ابي بعض نصائحك.
    وانا انشاء الله جاي على شوال انشاء الله..
    rahlawee @ hotmail.com
    هذا ايميلي مافي فراغات متصله.
    واخير ما اقول الا الله يوفقك دنياه اواخره ويرجعك بالسلامة انت وكل مبتعث امين امين امين
    ويرحم والديك.
    7 "
  4. مرحبا اخواني واخواتي انشاءالله اموركم طيبه عندي استفسار بخصوص جامعة فلندرز انا حصلت على قبول مشروط من الجامعه في البدايه ولكن تم رفض القبول من طرف ادارة مستشفى الملك فيصل التخصصي بجده الذي اعمل فيه مسعف E.M.T كونهم يريدون قبول غير مشروط ولابد من اجتياز التوفل بالنسبه للغتي الانجليزيه جيده نوعا ما بس ماتؤهلني لبدء الدراسه مباشرة وصار فيه محاولات مع ادارة المستشفى ووافقوا على ثلاثه اشهر دورة لغه انجليزيه بمعهد الجامعه ولكن بعد احضار التوفل اخواني واخواتي استفسار بالضبط اذا وصلت للجامعه هل سيكون هناك اختبار تحديد مستوى قبل الدراسه او ادرس مباشره البرنامج دون اختبار تحديد مستوى وكيف الطريقه ادرس لغه انجليزيه وانا معاي توفل افيدوني جزاكم الله خير والله اني متردد ومتخوف ماادري وش مصيرنا ياليت تنورونا وتفيدونا بأسرع وقتتحياتي لكم.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز لايمكن ان تحصل على اوفر من الجامعة وانت من دولة غير انجليزية بدون شرط اللغة
    وهذا شي بديهي زي مثلا شرط انك تكون عندك السنة الثانية عشرة في الثانوية لكن اللي تقدر تسويه اذا عندك اي درجة في التوفل إذا كان هذي الدرجة تمكنك من الدخول للتخصص ممكن يعطوك دايركت انتري للجامعة وإذا كانت درجة الأيلتس ماتمكنك فيعطونك كم تحتاج لغة يالتاريخ
    ارجو اني افدتك
    سلام
    7 "
  6. اخوي تركي .. اذا جيت هنا .. في 3 معاهد .. للغه تابعه لجامعة فلندرز .. لو درست في احد المعاهد .. وخلصت اللغه .. حتى لو خلال شهر .. تقدر تدخل الجامعه .. طبعا" قبل تدرس فيه اختبار .. تحديد مستوى وراح يحطونك بالمستوى المناسب لك وراح يعلمونك كم تحتاج من اسبوع لكي تنهي فترة اللغه ..

يعني مجرد ما يقول المعهد .. الطالب هذا لغته ممتازه .. ومؤهل يدخل الجامعه .. طبعا" راح يعطونك ورقة تثبت ذلك للجامعه (انك مؤهل واتتمت مرحلة اللغه بالمعهد ) راح تدخل الجامعه ولا يحتاج تجيب توفل ولا ايلتس

طبعا" انصحك بدخول معهد انسبري .. مدام المدة فقط 3 اشهر ..

----------------

rahlawee

لي عوده ان شاء الله

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahlawee
    اهلين الوافي بجد انك وفي والنعم فيك وانا من الناس المعجبين فيك وبي مواضيعك بصراحة انا عندي كثير من الاسئلة راح اقروشك شويه لانه انا اخاف من الغربه بس ابي معلومات اكثر وهذه فرصة ابي استفيد بس ما ودي اضيع دقيقه من وقتي لانه محسوب علي.
    مين الي يحجزلي سكن العائله وهل للهائله موصفات زي الي ذكرتها ولا حظوظ واذا تقدر توجهني اكون ممنون لك وخدمه ما انساها.
    وكيف الشير هاوس ممكن معلومات اكثر.
    وكيف مستوى المعهد التابع لجامعة اديليد هلى عندك فكره عنه.
    ترى اخوك انجليزيته ابيض مايعرف شيء واخاف اطفش وما اكمل اهج ابي بعض نصائحك.
    وانا انشاء الله جاي على شوال انشاء الله..
    rahlawee @ hotmail.com
    هذا ايميلي مافي فراغات متصله.
    واخير ما اقول الا الله يوفقك دنياه اواخره ويرجعك بالسلامة انت وكل مبتعث امين امين امين
    ويرحم والديك.

أخوي بالنسيه للعايله أحسن شيء كلم المعهد توفرلك عايله وهم يعطونك ابلكيشن تحط الشروط الي تبي
    زي مثلا كم تبي واحد معك ممنوع التدخين ولا لا عادي يكون فيه حيوانات زي كذا

وبنسبه للمعهد التابع لجامعه ادليد أنا الي اعرفه معاهد الجامعات دائم قويه وبذات الجامعات الي تصنيفها A زي أدليد

وبنسبه للإنجلزي أنا كمان صفر على الشمال زي ما يقولون
    وأنا جاي شهر اكتوبر ما أعرفه بالعربي بس الي بعد رمضان ^^ >>>> تراه متحمس من الحين ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.