الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات ولاية جنوب استراليا

جامعات ولاية جنوب استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استرالي22
    استرالي22

مبتعث مستجد Freshman Member

استرالي22 غير معرف

استرالي22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى STD , بجامعة MEL
    • MEL
    • STD
    • ذكر
    • MEL, VIC
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

June 6th, 2009, 06:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والمسرات

أود الاستفسار عن مرحلة الدكتوراة في جامعات ولاية جنوب استراليا

ولكم خالص الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa2lwa2l
    حدد وش تبي بالظبط انت بس علعموم ماهي معترف بها
    اقصد الجامعات المعترف بها لمرحلة الدكتوراة للتخصصات الهندسية

حاليا ادرس الماستر في جامعة RMIT وناوي ان شاء الله اكمل دكتوراة

لذلك لازم اراسل اكثر من جامعة ...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    أخي الكريم في جنوب استراليا لايوجد إلا جامعة واحدة تعطي درجة الدكتوراة هي جامعة اديلايد فقط اما البقية فلا تعطي درجة الدكتوراه
    هنا رابط في يوضح كافة التخصصات مع العلم انك لازم تتأكد من السنة لأن تختلف إذا كنت تبغى تسجل الالترم هذا أو 2010 http://www.adelaide.edu.au/programs/
    ارجو اني افدتك
    7 "
  4. الأخ العزيز لو حطيت موضوعك في موضوع لوحدو كان احسن بدل ماتخش على الناس لكن انا متأكد انها اخر مرره وا راح تنعاد علعموم جامعة جنوب استراليا اقل هندسة فيها 4 سنوات بدون لغة واللغة تعتمد عليك انت اخي العزيز لكن هناك معهد تدرس فيه السنة الأولى من الجامعة ولمن تخش الجامعة تصير عندك 3 سنوات برضو بدون اللغة
    سلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa2lwa2l
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    أخي الكريم في جنوب استراليا لايوجد إلا جامعة واحدة تعطي درجة الدكتوراة هي جامعة اديلايد فقط اما البقية فلا تعطي درجة الدكتوراه
    هنا رابط في يوضح كافة التخصصات مع العلم انك لازم تتأكد من السنة لأن تختلف إذا كنت تبغى تسجل الالترم هذا أو 2010 http://www.adelaide.edu.au/programs/
    ارجو اني افدتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بيض الله وجهك ماقصرت كفيت ووفيت

الله يجزاك 1000 خير
    7 "
  6. مرحبا اخواني واخواتي انشاءالله اموركم طيبه عندي استفسار بخصوص جامعة فلندرز انا حصلت على قبول مشروط من الجامعه في البدايه ولكن تم رفض القبول من طرف ادارة مستشفى الملك فيصل التخصصي بجده الذي اعمل فيه مسعف E.M.T كونهم يريدون قبول غير مشروط ولابد من اجتياز التوفل بالنسبه للغتي الانجليزيه جيده نوعا ما بس ماتؤهلني لبدء الدراسه مباشرة وصار فيه محاولات مع ادارة المستشفى ووافقوا على ثلاثه اشهر دورة لغه انجليزيه بمعهد الجامعه ولكن بعد احضار التوفل اخواني واخواتي استفسار بالضبط اذا وصلت للجامعه هل سيكون هناك اختبار تحديد مستوى قبل الدراسه او ادرس مباشره البرنامج دون اختبار تحديد مستوى وكيف الطريقه ادرس لغه انجليزيه وانا معاي توفل افيدوني جزاكم اللله خير والله اني متردد ومتخوف ماادري وش مصيرنا ياليت تنورونا وتفيدونا بأسرع وقت
    تحياتي لكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.