الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج معلومات عن الشقق القريبة من معهد كلوزا

احتاج معلومات عن الشقق القريبة من معهد كلوزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ka7il_al3yn
    ka7il_al3yn

مبتعث جديد New Member

ka7il_al3yn أستراليا

ka7il_al3yn , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جنوب استراليا
    • جنوب استراليا
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

July 1st, 2009, 07:09 AM

اخواني جاني قبول في جامعة جنوب استراليا ودراسة اللغة في معهد اللغة التابع للجامعة فياليت ماتبخلون علي بالمعلومات لاني جاي ومعاي العائلة وودي في شقة تكون في احد المجمعات الآمنة تكون قريبة من المعهد

انتظر ردودكم بفارغ الصبر وياليت يا اخوان تذكرون الاشياء المطلوبه لتاجير الشقق عشان اجهزها
  2. هلا اخوي ..
    ما ادري ايش اقلك بس انا لسا امس واصل ادليد وما شفت اي عربي ولا اعرف شي عن البلد سكنت مع عائلة تبعد عن المعهد حول 25 دقيق بالباص...
    ان شاء الله الاخوان يفيدوك
    وانا دراستي بتبدا 20/7 وقتها انشاء الله اكون عرفت اكثر واقدر اخدمك..الله يوفقك
    7 "
  3. كحيل العين

يالغالي الشقق القريبه من معهد كليوزا كثيره .. ولكن اسعارها .. مرتفعه نوعا" ما ..

يعني تقريبا" تبداء من 400 وطالع .. في شوارع . كثيره .. منها الرندل ستريت.. والكنق وليم

انا .. انصحك .. تأخذ بيت . في حي اسمه نوروود .. او في اي حي .. قريب . من الجامعه.. يكون سعره مناسب .. وحريه تامه

طبعا" ماراح احد يقولك .. اضمن لك شقه ز. او اضمن لك بيت .. لإن اي بيت او شقه . لازم تجي وتشوف .. بنفسك .. وتطلع ..

قبل .. توصل .. ياليت تعبي نموذج .. استقبال الطلاب الجدد .. والاخ عبدالعزيز السلمي والاخوان ماراح يقصرون معك ابد ..

واذا انتي جاي .. خلال الشهرين الجايه .. راح ان شاء الله تحصل سعودين كثار طالعين من بيوتهم .. وتقدر تأخذ منهم البيوت .

معليش على التأخير .. بسبب ظروف

بالتوفيق لك يالغالي
    7 "
  4. مشكورين اخواني على الردود الطيبة
    وشكر خاص لك اخي الوافي على ماتقوم به من جهود تصب في خدمة اخوانك
    وانا جاي ان شاء الله على نهاية يناير السنهة الجاية يعني تقريباً (( 20/1/2010 )) وحاب اسوي لي ملف توضيحي يفيدني في البداية لان دراستي تبدأ في 8/2/2010
    وبالنسبة للبيوت اللي قلت عليها اخي الوافي كم اسعارها وكم غرفه وهل هي مفروشة واذا لا ايش الاشياء اللي تجي جاهزه فيها مثل المطبخ والادوات الكهربائية والتكييف يعني ياليت تعطيني فكره شاملة اذا مافيها كلافه عليك

وجزاك الله الف خير اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.