الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لمنتظره الوعد

سؤال لمنتظره الوعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فارس59
    فارس59

مبتعث جديد New Member

فارس59 أستراليا

فارس59 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة ادليد
    • جامعة ادليد
    • انجليزي
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 18th, 2009, 03:55 PM

قريت لك رد على موضوع احد الاخوات ونصحتيها ما تقرب من معهد جامعة ادليد .........وانا رايح لنفس المعهد ارجو اذا فيه اية مشاكل توضحيها لي بكل التفاصيل ولكي جزيل الشكر
  2. الصراحه كل معهد فيه مميزات وفيه سلبيات ..بس انا بوضح لك وضع المعهد وانت قرر الانسب لك ... معهدنا فيه برنامجين gep وpep ...الــgep المفروض انه اساسيات بس انا احس انه ضياع وقت يعني بنظل فيه سنه كامله لان برنامج الـ pep الجاي مايبدأ الا السنه الجديده ويستمر 30 اسبوع يعني مع هذا المعهد بنظل باللغه سنه ونص والعالم بالمعاهد الثانيه بسنه تخلص ..غير اختلاف واضح بمستوى الأساتذة ..يعني استيج يجيك استاذ ممتاز وتحس نفسك تتطور واستيج وربي كله لعب عياااااااال وتوي اليوم عرفت السبب من استاذي بهذا الاستيج اللي كان متميز بصرااحه.. قال لي انه انتهى برنامج الـpep فنزلونا ندرسكم احنا اساتذة اكادميين مو مثل اللي درسوكم من قبل وبعد شهرين بنرجع للبب ..يعني كل التدريس والشغل بالبب وعشان تدخله لازم تجيب 4 ونص بالايلتس ..وصراحه الـpep الناس تمدحه ويقولون تعلمنا فيه اللي ماتعلمنا بسنه بالجيب ولا حظو تطور واضح بلغتهم ..
    غير ان ساعات الدراسه قليله بس 4 ساعات يعطونا اوراق نحلها بعدين يصححون يعني ماتحس فيه تدريس واضح الا اذا جاء حظك مع استاذ فاهم ..
    واخر شي عدد الطلاب بالكلاس الواحد يوصل 18 وكلهم عرب سعوديين او عراقيين وواحد صيني او اثنين ..
    يعني بصراحه المعهد يعتمد عليك انك تطور نفسك بنفسك اكثر ماهم يطورونك ..
    سوري اذا سديت نفسك بهالكلام بس يظل رأي شخصي ..أنت شوف وش تميل له بطريقة التدريس وأسأل كذا شخص وقرر وش يناسبك ..وبالتوفيق
    7 "
  3. فترات الدوام حسب جدولك ايام يكون فترة صباحيه من 8 ونص ل 12 ونص وايام فترة مسائيه من 12 ونص لاربع ونص العصر ..من الاثنين للخميس تكون مع نفس الجروب ..بس يوم الجمعه مختلف أما تدريب رايتنج او افلام تعليميه او تدريب على الايلتس يكون بمجموعات ثانيه ..بالبدايه بتحس الوضع بالمعهد شوي ملخبط بس بعدين بتفهمة وتتعود ..وبالتوفيق
    7 "
  4. حيبت اضيف اضافه بسيطه

تري اغلب المعهد نفس ماقلتي

تحسهم اي كلام انا ادرس في كلاس 15 سعودي وكوريه

والله حرام ايش راح تستفيد غير سوليف السعودين والبلتوث شغل وارسل لا ترسل

يعني لا تنصدم اغلام مو كل المعاهد زي كذا

وانا برضوا اسف اذا ضيقت خلقك

هذا مجرد رأي شخصي بس هذا مو نفس معهدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.