الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هندسه ميكانيكية

هندسه ميكانيكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت ليبيا
    بنت ليبيا

مبتعث جديد New Member

بنت ليبيا غير معرف

بنت ليبيا , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة أدليدا
    • أدليدا
    • هندسه ميكانيكيه
    • أنثى
    • أدليدا, ليبيا
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 09:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبه موفدة للدراسه بأستراليا ماجستير
    (هندسه ميكانيكيه) , (بجامعة أدليد) .
    أرجو..من الجميع عموماً و خاصتاً من الذين هم في نفس التخصص أفادتنا بأي معلومه ولو بسيطة عن الدراسه , وعن معهد اللغه بالجامعة ومستواه لأني قرأت بعض المشاركات غير مشجعة
    ياريت أتفيدونا عن المعهد والجامعة فقد يكون التغيير أفظل؟ وياريت إيكون الرد سريع ......وشكراً
  2. اختي الكريمه انا عكس كلام اخوي كبير

اكثر اللي اعرفهم يدرسون بجامعة ادليد حولوا دراستهم لجامعة جنوب استراليا ومنهم انا اما عن الجامعة فهي تعتبر من افضل الجامعات في استراليا وفيه شباب تخرجوا من الجامعه ولا زالوا يدرسون فيها وما ينصحون فيها.
    من وجهة نظري انصحك بالدراسة بجامعة جنوب استراليا والدراسة بالمعهد التابع لهم الا وهومعهد كليوسا.

بالاخير الاختيار لكِ
    7 "
  3. انا عكس اخي انسان محايد

المعهد جدا قوي

لكن الاشكاليه اللي فيه نسبه الاخوان العرب كثيره.. وبالتالي ممارسه اللغه في الفصل ربما تكون محدوده

اللغه تعتمد على الاجتهاد الشخصي وليس على المعهد

المعهد هو وسيله وموجه لك بدراستك في اللغه

انا درست بمعهد كيليوزا ولو يرجع لي الزمن سوف ادرس بمعهد اديليد ...برغم وجود كثره متحدثي اللغه العربيه

تحياتي
    7 "
  4. انا درست في معهد أدليد

صراحه قوي بالنسبه للسبيكنق والرايتنق اما باقي المهارات فما يهتموا بها.

اما بالنسبه لتخصصك فما اعرف احد يدرس هالتخصص بس اللي اعرفه ان تخصص الهندسه الميكانيكيه يعتبر تقريبا اقوى تخصص في الجامعه. وعادة مايحققوا جوائز على مستوى الجامعه وعلى مستوى أستراليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.