الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلاب المحاسبه ارجو الاجابه للاهميه

استفسار الى طلاب المحاسبه ارجو الاجابه للاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MALKEY
    MALKEY

مبتعث مستجد Freshman Member

MALKEY أستراليا

MALKEY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليبيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of Accounting , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Master of Accounting
    • ذكر
    • Melbourne, ليبيا طبرق
    • ليبيا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 10th, 2009, 07:22 PM

السلام عليكم اخوتي الطلبه اي طالب يدرس ماستر محاسبه بجامعة اديليد او فليندرز او جامعة جنوب استراليا
    ارجو منه ان يتفضل انا اريد بعض الاستفسارات المهمه المهمه المهمه
    استفساري بخصوص الماستر انا مسجل في كورس اسمه ماستر اوف كوميرس
    (اكاونتينق ) بس المشكله ان ها البرنامج بيه بس مواد وما بيه بحث وانا ابغي برنامج بيه مواد وبحث الاثنين وليس مواد فقط او بحث فقط
    هل يوجد برنامج في احد الجامعات الثلاث في الولايه توفر ها البرنامج يعني مواد وبعدين بحث ارجو ان تفيدوني والله حاير جدا
  2. اخوي الغالي

اتوقع بفلندرز .. ما تبحث عنه ..
    ياليت تفتح ملف البي دي اف هذا .. وتشوف اذا البرنامج يناسبك
    http://www.flinders.edu.au/courses_a...erce%206pp.pdf
    وتمر على ذا الرابط ايضا

http://websearch.cc.flinders.edu.au/...ult_collection

بالتوفيق لك يالغالي

7 "
  3. اخوي الوافي ما قصرت والله بارك الله فيك وهذا ظني بيك انت وباقي الاخوه الطلبه مشكورييييييييييييين بارك الله فيكم

بس المشكله اني من الروابط اعلاه ما عرفت هل يوجد برنامج ماستر محاسبه بيه مواد وبحث او مافي بفليندرز

مع العلم اني اريد ماشتر محاسبه موشرط ماستر اوف كوميرس اكاونتينق او ماستر اوف بزنس اكاونتينق او ماستر اوف اكاونتينق او ماستر اوف اكاونتانسي المهم البرنامج يكون فيه مواد محاسبيه وبعدها بحث

ارجو ان تكون استفساراتي وصلت وانا مترقب ردكم يا اخوتي
    واكرر شكري للاعضاء والمشرفين واكرر شكري لك ياالوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ي
    7 "
  4. حياك الله يالغالي

لديك حلين .. لمعرفة تفاصل برنامج الماستر للمحاسبه ..

1- يتكرم احد الطلاب . الذين يدرسون بنفس التخصص ويعطونا المعلومات الاكيده ( عندنا مجموعه لابأس بها في جامعة فلندرز بتخصص المحاسبه )

2- تدخل على البرنامج نفسه اللي عطيتك رابطه .. وترسل ايميل للكوردنيتر وتسأله عن وصف لطبيعة الدراسه .. وانا متأكد راح يردون عليك بأسرع وقت ويعطونك الاجابه كامله

بالتوفيق لك يالغالي

7 "
  5. السلام عليكم مشكورين على الرد

اخي الوافي واخي الوقت الثمين

انا بصراحه تفرق عندي يعني لابد من مواد وبعدين بحث هذا احد شروط ابتعاثي من ليبيا
    لذلك الموضوع غاية في الاهميه يارييييييييييييييييييت تفيدونا
    7 "
  6. يا شباب وينكم ارجو افادتي تره الموضوع موهين متوقف عليه مستقبلي بالمدينه يعني ارجو الرد اللي يقدر يفيدنا مش ضروري بفليندرز انا ابي ادرس اللغه في اديليد ولوفيه البرنامج المطلوب في احدى الجامعات الثلاث ياريت تفيدوني

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  7. اخوي الغالي

افضل طريقة مراسلة الجامعة والاستفسار منهم

** قبل قليل اتصل بي احد الاشخاص الذين يدرسون .. في نفس التخصص بجامعة فلندرز ..
    ذكر لي ان الدراسة .. فقط كلاسات .. وليس هناك بحث .. واضاف ان هذا البرنامج .. يؤهل لإكمال درجة الدكتوراه بنفس التخصص ..

بالتوفيق لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.