الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ماستر تخصص IT بجامعة فلندرز

استفسار بخصوص ماستر تخصص IT بجامعة فلندرز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتعاثي1
    ابتعاثي1

مبتعث جديد New Member

ابتعاثي1 غير معرف

ابتعاثي1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب الي , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • حاسب الي
    • ذكر
    • الرياض, ADELAIDE
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 12:42 PM

شباب أنا هذي أول مشاركة لي بالمنتدى وأبغى تفيدونني أنا جاني قبول ماستر تخصص IT بجامعة فلندرز
    وقبول بمعهد IELI وأنا القبول اللي حصلت عليه قبول مشروط علما إني خريج بكالوريوس حاسب الي من كلية المعلمين ولي سنتين من يوم تخرجت وتعرفون خلال هذي السنتين طارت المعلومات ودراستنا بالكليو كانت تمشيت حال وخايف أدرس بهالتخصص وما أمشي فيه وهل تنصحوني فيه والشي الثاني المعهد هل هو جيد وممتاز وكذلك بقي التفاصيل اللي عنده منها يساعدني فيها تكفوووووووون يسعدكم ربي .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتعاثي1
    شباب أنا هذي أول مشاركة لي بالمنتدى وأبغى تفيدونني أنا جاني قبول ماستر تخصص IT بجامعة فلندرز

وقبول بمعهد IELI وأنا القبول اللي حصلت عليه قبول مشروط علما إني خريج بكالوريوس حاسب الي من كلية المعلمين ولي سنتين من يوم تخرجت وتعرفون خلال هذي السنتين طارت المعلومات ودراستنا بالكليو كانت تمشيت حال وخايف أدرس بهالتخصص وما أمشي فيه وهل تنصحوني فيه والشي الثاني المعهد هل هو جيد وممتاز وكذلك بقي التفاصيل اللي عنده منها يساعدني فيها تكفوووووووون يسعدكم ربي .
    حياكـ الله يابوي انت نسخة كربونية لي

متخرج حاسب آلي من كلية المعلمين ولي سنتين والآن أدرس بـIELI ولدي قبول من جامعة فلندرز IT

مثل ماقلت دراستنا كانت تمشية حال فعلاً بالكلية .. لكن الماجستير ماراح يعتمد على مادرست راح يدرسك ويؤسسك بنفسه من جديد

لاتخاف انت جاي تتعلمـ وراح تعرف الحاسب على اصوله وتنسى سالفة المذكرات وصور لي ملخصك واصور لك ملخصي ..

المعهد ممتاز جداً وقوي ويؤسسـ مضبوط .. واذا كان قبولك باقي عليه ادرس لك كم درس قبل تجي وخصوصاً القرمر

وترى ربعكـ واجدين كلية معلمين حاسب ومقدمين IT بفلندرز قرابة 8 او 9 الآن ..

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo maha
    حياكـ الله يابوي انت نسخة كربونية لي

متخرج حاسب آلي من كلية المعلمين ولي سنتين والآن أدرس بـIELI ولدي قبول من جامعة فلندرز IT

مثل ماقلت دراستنا كانت تمشية حال فعلاً بالكلية .. لكن الماجستير ماراح يعتمد على مادرست راح يدرسك ويؤسسك بنفسه من جديد

لاتخاف انت جاي تتعلمـ وراح تعرف الحاسب على اصوله وتنسى سالفة المذكرات وصور لي ملخصك واصور لك ملخصي ..

المعهد ممتاز جداً وقوي ويؤسسـ مضبوط .. واذا كان قبولك باقي عليه ادرس لك كم درس قبل تجي وخصوصاً القرمر

وترى ربعكـ واجدين كلية معلمين حاسب ومقدمين IT بفلندرز قرابة 8 او 9 الآن ..

بالتوفيق أخوي ..

بارك الله فيك ياغالي والله يسعدك ياشيخ
    واللي عنده آراء ثانية ياشباب لايبخل علينا لأني في أمس الحاجة لها
    7 "
  4. عزيزي كلام ابو مها مضبوط ووفى وكفى
    انا واحد من الشباب اللي بيدرسون في فلندرز ماجستير في ال IT ولا تتخوف اذا لك سنتين والمعلومات طارت انا لي 8 سنوات وتبخرت ههه لا تخاف ابدا التخصص حلو جدا ولا تشيل همه بالنسبة لل IELI معهد ممتاز من ناحية التأسيس ويبغاله كرف شوي وان شاء الله نشوفك قريب في اديليد واي استفسار اخوي تفضل نحن هنا بخدمتك سواء على المنتدى او على الايميل او على الجوال
    تقبل مروري وان شاء الله اني افدتك ولو بالقليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.